• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
احمد الفكي

شكراً الطائي

احمد الفكي

 0  0  1476
احمد الفكي
شكراً الطائي
أوتاد - أحمد الفكي
على ملعب مدينة الامير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في مدينة حائل مساء الأحد 29 مايو 2022 التي تزيَّنت بلوحة جماهيرية ملأت جنبات الإستاد من قبل جماهير نادي الطائي التي آزرت الحتماوي في اللقاء الذي جمع الطائي مع شقيقه الإتحاد لحساب الجولة 28 من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين MBS الذي يشهد منافسة حادة بين الأندية المتنافسة على الصدارة و كذلك الأندية التي تخشي الهبوط، ليبرهن دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين MBS أنه أقوى دوري في الوطن العربي .
جاءت مباراة الطائي و الإتحاد وهي تحمل التحدي الحقيقي لجمال و روعة الكرة السعودية حيث موقف الفريقين، الطائي قبل المباراة برصيد 31 نقطة يريد أن يبتعد عن مناطق الهبوط و الإتحاد برصيد 61 نقطة يريد مواصلة مشوار الصدارة الذي ينافسه عليها الهلال ، الطائي مع مدربه سييرا ترجم على أرض الواقع اللقب الذي أطلق عليه إلا وهو صائد الكبار ، حيث من الصعوبة بمكان ان يخسر بسهولة في ملعبه بمدينة حائل .
لقد حقق الطائي فوراً ثمنياً على الإتحاد بهدف نظيف أحرزه محترفه الجزائري أمير سعيود في الدقيقة 51 من عمر المباراة .
وجد الطائي مؤازة جماهيرية كبيرة فقد كان الحتماوي و فارس الشمال على قدر المسؤولية حيث مارس التكتيك المناسب وفق طريقة الضغط المنظم فكسب الثلاث نقاط الغالية التي صعدت به إلى المركز الثامن برصيد 34 نقطة .
فوز الطائي على الإتحاد أدخل الفرح في محبي الهلال نتيجة تجمُّد نقاط الإتحاد في 61 نقطة ليحلق الهلال في الصدارة عقب فوزه على أبها بهدفين دون رد و يصل للنقطة 61 أيضاً ليتساوي مع الإتحاد في عدد النقاط حتى نهاية الجولة 28, و ستكون للقاءات المباشرة كلمتها في حسم البطولة للهلال في حالة تساوي الهلال و الإتحاد في النقاط .
* شكراً الطائي :
مكرمة نبيلة من نادي الطائي لا تُقدر بثمن عبارة عن عشرة تذاكر قدمتها إدارة الطائي للرابطة الرياضية السودانية في منطقة حائل لحضور مباراة الطائي الذي يحلو لعشاقه مناداته ب ( فارس الشمال ، الأشهب ، الحتماوي) أمام الإتحاد ، التي انتهت بفوز الطائي بهدف دون رد . الرابطة الرياضية السودانية في منطقة حائل التي حملت لوحة كبيرة مكتوب عليها ( الرابطة الرياضية السودانية في منطقة حائل تقف خلف فارس الشمال ) التي وجدت التصفيق من قبل الجمهور الكبير داخل الإستاد .
من هنا تتقدم الرابطة الرياضية السودانية في منطقة حائل بحزيل الشكر و التقدير لنادي الطائي ممثلة في رئيسه وكابتنه الأسبق الأستاذ تركي الضبعان على تلك المكرمة التي تحمل في معانيها عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقتين السعودي و السوداني .
كما يمتد الشكر لعضو الرابطة الرياضية السودانية في منطقة حائل الأستاذ الأديب عمر محمد علي ترتوري الذي يهتم بتوثيق كافة مباريات دوري MBS و بمسماه السابق الدوري السعودي منذ أربعة عقود مضت و لا زال.
* آخر الأوتاد :
نبارك لصاحب السمو المستشار الأمير تركي ال الشيخ، الرئيس الفخري لنادي الهلال السوداني ، صعود ناديه ألمريا الاسباني لمصاف أندية الدرجة الأولى الإسبانية ، دوري الأضواء و النجوم حيث ريال مدريد و برشلونة و أتليتكو و ريال سوسيداد و فيا ريال و ريال بيتيس و فالنسيا و بقية عقد أندية الليغا الأسباني .
توّج فريق ألميريا الأول لكرة القدم بلقب دوري الدرجة الثانية الإسباني، بعد تعادله مع ليجانيس «2-2»، على الملعب البلدي دي بوتاركي في الجولة الأخيرة من المسابقة، الأحد 29 مايو 2022 .
صعد ألميريا إلى مصاف دوري الدرجة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 81 نقطة متوفقًا بفارق الأهداف على بلد الوليد، الذي يملك الرصيد النقطي ذاته .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019