• ×
الثلاثاء 9 مارس 2021 | 03-08-2021
ديدي

هؤلاء أجرموا بحق المريخ وظهروا علي حقيقتهم!

ديدي

 0  0  5238
ديدي
*الأزمة التي يمر بها المريخ ، كشفت حقيقة خطيرة ينبغي ان تقف عندها جماهير النادي لتعرف كيف انها كانت مخدوعة بأسماء إعلامية وإدارية "منفوخة" علي الفاضي أثرت مالياً وإستطالت علي حساب المريخ وشخصيات "هلامية" ضخمت نفسها ونفخ فيها الإعلام الأحمر حتي "طرشقت علي مافيش" لأن فاقد الشئ لا يعطيه.
*أين من كانوا يتهافتون علي العمل الإداري إبان وجود جمال الوالي ولا يبارحون النادي صباحاً ومساء ، ويتسابقون لحضور التدريبات والمباريات ويهرولون للجلوس في المقصورة في وجوده وغير وجوده ويطاردونه حتي الي مواقع الأفراح والأتراح؟؟
*لماذا كان بعضهم "يدقون" صدورهم ويتبرعون بالملايين ، وآخرون كانوا يملأون الصحف وكل أجهزة الإعلام بتصريحاتهم "السمجة" وجعجعتهم الفارغة ، بينما الآن يسجلون غياباً تاماً عن الساحة المريخية !
*أين من كانوا يدبجون مقالات الغزل والثناء وينظمون القصائد العصماء ،ويشترون بها ثمناً قليلاً ، فكأن حالهم الآن حال المتنبئ حين أنشد قائلاً :
رماني الدهر بالأرزاء حتى ... فؤادي في غشاء من نبال
فصرت إذا أصابتني سهام ... تكسرت النصال على النصال
*آثروا البكاء علي أطلال جمال الوالي الذي نصبوه "رئيس طوالي" وفجعهم حال النادي الذي أكلوه لحماً ورموه عظماً ، فقد إنقطع التمويل وأُقلقت "حنفية" المال السايب وطارت الشيكات المفتوحة !
*أحبوا شخص جمال الوالي وأمواله أكثر من المريخ النادي ، فصار أسمه "جمال المريخ" !
*لم يتوقعوا ان يأتي عليهم يوم أسود ، يذهب فيه "جمال المال" وتجف فيه الخزائن ، فلا يجدون ما يسد رمق "مياه وكهرباء" النادي ، ومنصرفات التسيير ورواتب اللاعبين وديون ثقيلة للأجانب قدماء وحاليين وتهديد اسبوعي لـ "فيفا" !
*لم يتوقعوا ان يصل حال المريخ الي التعاقد مع اللاعبين بالأقساط المريحة و "الجرورة" وطريقة بيع السوق الشعبي " 3 هدايا عند الشراء" ـ اعطنا لاعباً نقدم لك 3 لاعبين هدية ـ !
*لقد تكشفت الحقائق لجماهير المريخ في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها النادي ، ففي الوقت الذي هرب فيه جميع من كانوا حول جمال الوالي واختزلوا المريخ بكل تأريخه وريادته في شخصه ، وقف رجل واحد يتصدي بنفسه لجبال من مسؤوليات وهموم وهو طارق سيد المعتصم ، ورغم ذلك تلاحقه الإنتقادات وسياط من لهب !
*والمحزن والمبكي في آن واحد ، ان سدنة جمال الوالي يقفون عند جبهة معارضة للمجلس الحالي "الغلبان والحيران علي أمره" ، ما يؤكد ويثبت سوء نيتهم وتغليبهم مصلحتهم الشخصية علي مصلحة النادي !
*لا احد ينكر ما قدمه جمال الوالي للمريخ ، والرجل ترجل عن صهوة جواده واراد ان يرتاح بعد سنوات طوال من العطاء والجهد والدفع الذي لم ينقطع الا بذهابه ، ورغم ذلك فالبعض لا يريد ان يصحو من الكوابيس ويعتقد ان الوالي سيأتي لرئاسة النادي بأي صورة من الصور ، ولذا لا نستغرب فرفرتهم وضجيجهم في صباح كل يوم !!
*ومع ذلك أخطأ جمال الوالي لربطه النادي بحبل متين مع جيبه ، وتشكيل لوبي ممن يدينون له بالولاء ، حتي تظل رائحته موجوده وأسمه مخلداً حتي وهو خارج ديار المريخ !!
متي يصحو من ينتظرون المستحيل ؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019