• ×
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 | 11-25-2020
ديدي

الهلال ..خطوات تنظيم ..المريخ أضرب اللوون

ديدي

 2  0  1990
ديدي
*عاد الهلال الي خط الإنتصارات في بطولة الدوري الممتاز بفوزه علي مريخ نيالا بهدفي العائد للتألق محمد احمد بشة ،وأهدر الفريق مهرجاناً للأهداف منها فرص سهلة جداً من صلاح الجزولي الذي مازال مقيماً داخل برج نحسه وموكورو وبشة .
*وارتفع تورمومتر الاداء في الفرقة الهلالية ،بالسيطرة علي معظم فترات المباراة ،إلا من محاولات يائسة من المريخ نيالا،والذي عمد الي التخندق في منطقته الدفاعية ،مع محاولات معدودة في الهجمات المرتدة التي لم تشكل اي خطورة علي مرمي الهلال .
*المباراة في مجملها سارت علي وتيرة واحدة هجمات هلالية ،وسيطرة علي مناطق الوسط وتقابله دفاعات مريخية ،خلقت تكتلات امام مهاجمي الهلال في كثير من المرات ،نجحت احياناً ،واخفقت في احايين اخري ،تمكن من خلالها اكثر من لاعب هلالي الوصول الي منطقة الجزاء ،ولكن ضاعت الفرص تباعاً خاصة فرصة صلاح الجزولي الذي وصلته كرة كاريكا المحسنة إلا انه لم يستطع إستثمارها بشكل صحيح ،وإستحق التبديل بواسطة المدير الفني ميشيل كافالي .
*وعاب الهلال كثرة التحضير في وسط الملعب ،مما جعل لاعبي مريخ نيالا يقفلون مناطقهم الدفاعية بسرعة ،ولكن كانت لإنطلاقات بشة من الجهة اليمني خطورتها علي المريخ .
*مريخ نيالا اجتهد في الخروج بأقل الخسائر ،ووضح ان جهازه الفني ركز كثيراً علي عدم ولوج أهداف كثيرة في مرماه ،ولم نشعر طوال المباراة ان الفريق قد دخل الملعب ليفوز .
*ولكن يحسب للفريق انه لم يتهيب الموقف ـ كما تفعل الفرق التي تصعد حديثاً الي الدرجة الممتازة ،وأدي المباراة في حدود إمكاناته ،خاصة وأنه في مواجهة فريق قمة يؤدي المباراة الاولي في المنافسة وسط جماهيره ،وبعد نتيجة مخيبة بالتعادل امام الهلال الابيض ،ولذلك لم يكن سهلاً علي مريخ نيالا ،المغامرة والمجازفة ،الهجومية ،ومواجهة الهلال نداً بند .
*الهلال أرضي جمهوره الي حد ما ،بالرغم من ان الجماهير الزرقاء كانت تتوقع أداء افضل وأهدافاً وفيرة ،يسدل بها الستار علي الهجوم الذي يتعرض له الفريق ومدربه كافالي ،خصوصاً بعد التعادل السلبي في الابيض.
*حصلت الفرقة الزرقاء علي الثلاث نقاط ،ونجحت في اول إختبار بالمقبرة،بالشكل الجديد للفريق ،امام الجمهور الأزرق والذي مازال يتوق لمشاهدة حلاوة الأداء ،ومتعة الأهداف ،ومهرجانات الشباك ،في مقبل مباريات الدوري الممتاز .
*ولكن لنتذكر جميعاً ،ونذكر نحن ـ للمرة الثالثة والرابعة ـ بأن المنافسة مازالت في بداياتها ،ولابد قليل من الصبر ،حتي تكتمل الصورة النهائية للفريق تشكيلة وتجانساً وتفاهماً ،فالواضح ان هنالك قصور في تجانس اللاعبين ، وربكة في تنفيذ بعض الجمل التكتيكية ،ونعتقد ان التبديلات المستمرة للاعبين أثناء المباراة لها علاقة بذلك .
*ليس هنالك طريق اخر للهلاليين غير الصبر علي الفريق واللاعبين وخاصة الأجانب ،فمن الإجحاف والظلم التحدث من الآن عن إقالة المدير الفني وبعض اللاعبين الأجانب ،فالمنطق يرفض ذلك ،في هذا التوقيت المبكر ،كما ان الإتيان بمدرب اخر سيأخذ وقتاً ،عدا انه سيحتاج لفترة للتعرف علي امكانات اللاعبين ،كما ان التشكيك في مستويات الاجانب ،والمطالبة بالإستغناء عنهم في اقرب فرصة سيؤثر عليهم سلباً وينعكس علي مستواهم في الملعب .
*الهلال الآن بحاجة الي المساندة والدعم المعنوي ،لا الي التنظير ،ومطالبة اللاعبين بتحقيق معجزة (إنتصارات بلا تعادلات او هزائم) !!
*كاريكا المزيكا عاد الي مستواه المتميز ،ولكننا مازلنا نعشم في عودته للتهديف إضافة للمهام الجديدة التي يقوم بها .
*سيد البلد يسير متدرجاً الي الأفضل ،ونتوقع المزيد من التألق والإنتصارات الباهرة في اسابيع الدوري المقبلة .
*تعرض ثلاثة مراريخ للهزائم في هذه الجولة ،ويا للمصادفة كل فريق من الفرق الثلاثة الحمراء إهتزت شباكه بهدفين .
*مريخ نيالا امام الهلال .
*مريخ كوستي امام هلال الابيض
*مريخ الفاشر امام الخرطوم الوطني.
*أضرب اللوووون !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي الدوحة قطر 02-04-2016 03:0
    تضرب اللون بي منو ؟ عجايب
    ثم انت بتحكي ومتعب نفسك وتكتب عن مباراه الكل شاهدها ..سيطرة مين ولعب مين ..ديل جنايز
  • #2
    مانديلا 02-03-2016 09:0
    حقد دفين يا ويلكم من اللون يا صفراب
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      محمد 02-03-2016 10:0
      قوم لف
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الأربعاء 25 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019