• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-04-2021
ديدي

هلال مختلف ..والفضل لهذا اللاعب المظلوم

ديدي

 0  0  8550
ديدي
*إنتفض الهلال في وجه العرباوية بثلاثية رائعة ،وعاد الي سكة الإنتصارات ، ليس ذلك فقط ، فالمكسب الأهم هو تجاوز اللاعبين لحالة الإنهزامية والإحباط الذي خلفته سلسلة التعادلات الآخيرة ، كذلك مصالحة الجماهير الصابرة التي بدأت أعدادها تقل منذ تقديم العروض المتواضعة ، واستمر نفس المشهد في مباراة حي العرب .
*أداء الهلال تحسن كثيراً عن ذي قبل وقلت الأخطاء الدفاعية بصورة واضحة بالرغم من ندرة الهجمات العرباوية وعدم خطورتها ، وزاد من جماليات العرض الهلالي ،إرتفاع روح المسؤولية وقوة الدافع لتقديم الأفضل وطموح الفوز الذي تحلي به اللاعبون طوال مجريات المباراة !
*لقد شاهدنا امام حي العرب هلالاً يختلف عن "هلال التعادلات" ، صحوة دفاعية إلا من بعض الهنات ونشاط وتفاعل في وسط الملعب بتألق ابوعاقلة وسادومبا في المحور، انطلاقات وسرعة وتنوع في الهجمات من السمؤال وبوي واوتارا المتميز محرز هدف السبق وولاء الدين في المقدمة "رغم سقوطه المتكرر علي ارض الملعب"، كذلك السيطرة علي الملعب بنسبة كبيرة ،والتناغم والانسجام بين اللاعبين ، وقد لعب الطاهر سادومبا وعزيز شيبولا ـ قبل إستبداله الذي وجد إستهجاناً من الجمهور ـ دوراً كبيراً في ربط خطوط الفريق وفتح الطرق في الجبهات الدفاعية لحي العرب ، ولا ننسي تألق بشة خاصة في الشوط الثاني وإحرازه للهدفين بعد دخول رفيقه كاريكا وصهيب الثعلب !
*يستحق الطاهر سادومبا إشادة خاصة ، فقد فاجأ الجميع في لقاء الأمس ليس لمستواه المذهل وقيامه بكل المهام الفنية ولكن لخاصية لم تكن معروفة عنه ، وهي قيادته الواعية للفريق بوضع لمساته وبصماته علي كل تمريرة عابرة من الوسط او متجهة الي الخطوط الأمامية ، اننا نستغرب مع التساؤل لماذا "يركن" مثل هذا اللاعب دائماً علي مقعد الإحتياطيين وهو بكل هذه القدرات والامكانات الكبيرة التي لا تتوافر كثيراً في الملاعب السودانية ؟!.
*سادومبا يعيد إكتشاف نفسه بنفسه ، ويؤكد ويثبت للملأ انه ظُلم من قبل كل المدربين السابقين ، ويستحق المدرب محمد الفاتح حجازي الإشادة علي "تشكيلته" المثالية ودفعه بهذا اللاعب منذ البداية ومنحه كل هذه الثقة ليلعب بمزاج عال ويسهم مع زملائه في هذا الفوز المؤزر.
*إنتفاضة الهلال امام حي العرب يجب ان تكون بداية للإنطلاق الي سلسلة لا تتوقف من الإنتصارات !!
*كل المباريات المقبلة مهمة ، وننتظر من المدرب حجازي تصحيح ما تبقي من أخطاء مازالت ملازمة لبعض اللاعبين اوللفريق ككل !!
*أداء لاعبي الهلال مازال "ناعماً" جداً وأكثر "نعومة وسلاسة" في الكرات المشتركة ، ولذلك صاروا "فريسة" للعنف واللعب الخشن من قبل لاعبي الفرق الأخري وهذا سبب تعرضهم للإصابات في ظل تساهل تام من الحكام في منح البطاقات .
*بويا جيد وسريع في الانطلاقات الهجومية ، ولكنه مازال "بخيلا" في تسليم التمريرات بصورة صحيحة ، فمعظم العكسيات تذهب الي الخصم رغم انه يكون في وضع مريح.
*هنالك فرصة تاريخية امام ولاء الدين الذي منح فرصة كاملة في لقاء العرب ، وصهيب الثعلب الذي مازال "يحاول ويحاول" ، ففي المباريات المقبلة متسع لهما لإثبات جدارتهما .
*عدم إحتفال بشه بهدفيه يعكس الحالة العامة للهلاليين الغاضبين علي نزف النقاط في المباريات السابقة .
*ولكن يبقي الأمل ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019