• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
ديدي

هلال عسل ..لا لسع لا نحل

ديدي

 1  0  1963
ديدي

*رد سيد البلد علي الكثيرين ممن تخوفوا او أشفقوا عليه بعد خسارته بهدف امام قورماهيا ،وطالب بعضهم بذهاب المدرب اليوم قبل الغد ،ووصف اخرون محترفي الهلال بالمواسير ،ولم يدخروا وسعاً في الهجوم المنظم علي البرنامج الإعدادي !
*رد هلال الملايين علي هؤلاء واولئك بهدفين (أقرنين) لإيشيا ووليد الشعلة ،في مباراة تنافسية ،نظيفة لا لسع ولا نحل !!
*جاء الفوز الهلالي علي إبنه متأخراً ، ولكن كل المؤشرات والدلائل كانت تقول الفوز جاي جاي ،فرص كثيرة اهدرت امام المرمي خاصة من الصاروخ مدثر كاريكا الذي يحتاج لقليل من الثقة والتركيز وترك التوهان .
*جاء الفوز الهلالي في مستهل المشوار الطويل للموسم الكروي عن جدارة واستحقاق ،ليذكر من يستعجلون الفوز ويشفقون علي هلالهم أكثر من اللازم ،ان سيد البلد بخير ،ورويدا رويدا سيدخل في الفورمة الرسمية بعد سلسلة البرنامج الإعدادي البدني والفني !
*وضع هلال الملايين اول ثلاث نقاط في رصيده ،وطمأن قاعدته العريضة بأنه سيسير في الطريق الصحيح ،الي نهاية المطاف !
*كسب الهلال المباراة الرسمية ،ولسان كافالي يقول : (انا ها هنا ) !!
*ودية قورماهيا اتت اكلها ، الحبي حبي ،والرسمي رسمي يا جماعة كيف تحكمون ؟؟
*الفوز يأتي ولو في الشوط الثاني او في اخر الثواني ،وقد لمسنا ان بعض (الشفقانين) من الهلاليين مازالوا في شفقتهم غرقانين ،الي ان فعلها ايشيا الخطير ووليد الشعلة الفنان !
*لابد من المزيد من الصبر علي الاداء والعرض في بداية المنافسة ،ولا نقول النتيجة فبإذن الواحد الاحد الهلال قادر علي مواصلة الإنتصارات ،فقط لابد من منح اللاعبين المزيد من الثقة والتشجيع والمساندة !
وأستطيع ان اؤكد إذا لعب الهلال مستهل مبارياته علي ملعبه لواجه صعوبة في الفوز نسبة للرأي السلبي والقاطع للبعض بعد خسارته الودية امام قورماهيا ،لذا لابد من وقفة جماعية ،وتشجيع داو ،فالفرقة الهلالية في بداية مشوار تنافسي ضد الكل نكرر ضد الكل !!
*التتويج الصوري للمريخ ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم السابق ،تستحق أن تروي ضمن النكات البايخة ،او كأسئلة الفوازير التي نحفظها عن ظهر قلب ،مثل : (دخل القش وما قال كش ) ،أسئلة إجاباتها معروفة ،لا تحتاج الي ذكاء وفطنة !!
* (فاز باللقب وهو ما البطل) ..(سمحوا له بإشراك لاعب موقوف مع إنو معاقب) ..(عاقب لاعباً لمدة ثلاث سنوات مع أنو اللاعب بقي ما لاعب النادي) ..(مع انه منح البطولة الكبيرة كهدية إلا انه يرفض ان يقابله النادي المنافس في السوبر) ..(قررت بعثته السفر الي دولة خليجية بدون تأشيرات ) ..(من أجل حل قضية الموسم إتفقوا مع مجلسه أن يعلن الفريق بطلاً للدوري بشكل غير رسمي يعني سكيتي ،يعني لا شاف ولا من دري ..ولا زيطة ولا زمبليطة ..لكن مجلس هذا النادي أخد الموضوع جد وقال يا فيها يا نطفيها وحاول المستحيل وهدد وبكي وإشتكي ،لازم ولابد ان يتوج فريقه تتويجاً رسمياً يليق باللقب الملح الذي ناله دون جدارة وبلا إستحقاق) !!
*دخل القش وما قال كش (دخل المنافسة وما فاز بالمنافسة) !!
*حزر فزر المريخ ولا المريخ !!
*هو في غيرو !!
*لا ندري إن كان الجاكومي محمد سيد احمد يعمل مع المريخ بالوكالة ،ام هو مندوب النادي في الإتحاد العام ،او الممثل الدائم للنادي الأحمر في لجان الإتحاد ؟ افتونا يرحمكم الله. هذا الرجل ملكي اكثر من الملك نفسه !!
*المثل يقول : (التركي ولا المتتورك) والجاكومي (متتورك ومتمرخ أكثر من المريخاب) ،ولا نستبعد أن كل البلاوي التي تحدث للهلال في الإتحاد العام تأتي من جهة الجاكومي وربما معه مجموعة (جكاكيم) آخرين لا نعلمهم ،(يجكمون) الهلال و(يمررون) للمريخ !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معز ابو فواز 01-28-2016 03:0
    هههههههههه الله يجازي محنك يا ديدي ،،، حلوة جكاكيم يجكمون دي ،،، قلبت الهوبة فيها وخليتنا نضحك في بيت البكا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019