• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
زاكي الدين

لايصح إلا الصحيح

زاكي الدين

 0  0  1129
زاكي الدين

*أعود بعد غيبة قصيرة وقد مرت على الساحة الرياضية والمريخية الكثير من الأحداث،لكن الحدث الكبير الذي ظللنا ننتظره ها هو قد دنا بعد غياب قسري جعل من سوح المريخ الإدارية حقل تجارب لكثير من تجارب الرهق الإداري التي أصابت مرة وأخفقت مرات وأعتقد ان الحديث عن عودة المريخ بعد طول غياب للجمعيات العمومية الإنتخابية التي تعزز من مبدأ أهلية وديمقراطة الحركة الرياضية لهو أمرا مفرح خاصة ان المريخ ظل يتنفس تحت الماء طوال مراحل التعيين المتعاقبة وقد ظللنا ننبه لضرورة ان يتجاوز النادي مرحلة التعيين لان الإدارات التي تأتي عبر التعيين مهما أجتهدت لن تغطي فراغ الإدارة الشرعية التي ينتخبها أهل المريخ بمحض إرادتهم وهذا ما سيتاح لأعضاء جمعية نادي المريخ في ختام الشهر الحالي.
*التجربة التي مر بها النادي خلال العامين الأخريين يجب ان يضعها الجميع نصب أعينهم وان تكون هذه التجربة خير دافع لتجاوز عقبة الأوضاع الإدارية المأزومة في النادي لسنوات فأكثر ما أضر الأحمر وخلق بداخله أزمة الأوضاع الإدارية تلك السياسات التي ظلت تتبع خلال السنوات الماضية وهذه السياسات التي جعلت التعيين يستمر لعامين لا أعتقد ان هنالك من يرحب بتكرارها فهذا أمر بديهي ان أراد الجميع الخروج من النفق المظلم لبراح تداوال الإدارة والبحث عن التميز في جوانب أخرى تتعلق بتطوير النادي في الجانب الإداري والمالي بما يتواكب مع ما هو قادم من متغيرات كثيرة تتعلق بالإحتراف وخلافه من متطلبات ستصبح إلزامية تنفيذها لا فكاك منها.
وهج اخير
*المفوض الولائي وضع الكرة في ملعب أعضاء النادي ومن يرغبون في قيادة المريخ بإعلانه قيام عمومية المريخ في أواخر الشهر الحالي.
*الفرصة متاحة أمام الجميع للتنافس وأعتقد ان الحديث حول الوفاق لم يجد أذنا صاغية خاصة ان هنالك من سعى لتجييره لصالح شخص محدد.
*الحديث عن الوفاق بشكله الحالي غير مقبول سواء طرح من مجلس الشورى أو اي جهة أخرى لانه برأي يكرس لواقع تقليدي في أدارة نادي جرب فيه مبدأ وفاق وتوافق المجالس عشرات المرات وكانت الحصيلة الفشل والإستقالات.
*الوفاق الذي طرح غير عادل لانه أتى بدوافع تدعم شخصية محددة على حساب الأخريين.
*من يتخوفون على مستقبل المريخ في حال ذهاب الوالي نقول لهم ماذا فعل الوالي لحاضر المريخ ومستقبله.
*الإنتخابات المقبلة الحكم فيها فقط للصناديق ومن يبحثون عن التسويات يقللون من شأن المريخ ويثبتوا مقولة نادي الرئيس الواحد.
*المريخ نادي رائد وإختصار حكمه في شخص واحد يعد جريمة ظلت تحدث وقد حان الوقت لوقف ذلك بإتاحة فرص متساوية لجميع من يتقدموا الصفوف.
*لا للفوز بمنصب رئاسة نادي المريخ عبر التزكية التي عمقت من تغييب البديل الإداري في المريخ.
*عودة الإنتخابات يجب ان تجعل الجميع على أهبة الإستعداد للتنافس لحكم المريخ وليس ما يجري الأن من تحركات مكررة حد الملل.
*هنالك أكثر من مجموعة ستطرح نفسها فلماذا إختزال كل ذلك في وفاق يحدد الرئيس ويقسم بقية الكعكة على باقي الأعضاء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019