• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
زاكي الدين

قمة لن تكون سهلة

زاكي الدين

 1  0  1219
زاكي الدين

مباراة الليلة رغم حالة التفاؤل الكبيرة التي يعيش فيها المريخاب لكنها لن تكون سهلة على الإطلاق فالشاهد ان مباريات القمة دائماً ما تحمل في جوفها الكثير من المفاجآت التي لا تركن للثوابت كالحديث عن التفوق قبل خوض المعركة ان صح التعبير فمباريات القمة ظلت معارك ينتزع فيها النصر بتكاتف كثير من العوامل والمريخ يمتلك جميع العوامل لكنه يحتاج ان يتعامل مع لقاء الليلة بهدؤ كبير يجعله لا يخسر الأفضلية الفنية في ظل توافره على عدد من اللاعبين من أصحاب اللمسة المهارية الحاسمة والذين بمقدورهم ان تم توظيفهم التوظيف الجيد ان يمنحوا المريخ التفوق على نده الذي خسر في أخر لقاء.
الدوري الممتاز تعتبر مباراة القمة واحدة من كبرى الركائز في نيله لان الفوز في هذا اللقاء يأتي على المنافس المباشر على البطولة والمريخ رغم تفوقه الكبير على الهلال في مجموع المباريات التي لعبت مؤخراً لكنه يحتاج لعمل كبير في مباريات الديربي الدورية لان الفريق ظل يفرط في كثير من المباريات التي تجمعه بالهلال في الدوري ولأسباب متعددة وأعتقد ان التجارب الماضية تحفظ الكثير عن الأفضلية خارج الملعب والتي يفشل النادي في ترجمتها ويخرج اما متعادلا أو خاسراً وحتى ينهي المريخ هذا السيناريو على لاعبيه التركيز والقتال في لقاء الليلة الذي سيدخله الهلال مشحوناً بما تم من غربلة في أخر لقاء جمع الفريقيين في دوري أبطال افريقيا وحتى لا يجد لاعبوا الأزرق مساحة للتفوق يجب ان تكون العزيمة والإصرار على التفوق وتكرار الفوز حاضرة وبلا شك الأحمر يمتلك الأدوات اللازمة لصنع عرس كروي بشيخ الإستادات.
القمة لا ثوابت لها ويمكن ان ينتصر الأضعف لذلك أتركوا الحديث عن التفوق المرسوم على الورق خارج الملعب لتسطروه داخل الملعب بأقدامكم يا لاعبي المريخ.
انتزاع الصدارة يجب ان يكون هدفاً بارز عند مواجهة الفرقة الزرقاء التي تدرك انها تواجه فرقة متسلحة بالمهارة الفردية ولا ينقصها القدرة على الأداء الجماعي ولديها قدرات تهديفية عالية لذلك أتوقع ان يسعى مبارك سليمان للخندقة واللعب على الكرات المرتدة.
وهج اخير
المريخ يحتاج للفوز لانه يتخلف عن الصدارة عن نده وهذا ما لزم توضيحه لان البعض يتحدث عن المباراة كأنها في جيوبهم.
التفوق على الهلال مطلب كل مريخي لكن أكثر ما أضر المريخ دورياً تشدق البعض بحسم المواجهات قبل ان يحين موعدها.
التمييز الفني يثبت بالنتائج وهذا مطالب به نجوم المريخ في قمة الليلة التي يجب ان يسعى المريخ لحسمها بالإستفادة الأمثل من العناصر المتوافرة له.
الغربلة النضيفة والشقلبة الخفيفة والتشتشة المخيفة والسمسمة الحريفة تتوعد شباك فودجو.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي الجزيرة ام طرفة 08-30-2017 09:0
    لا توجد قمة ولاهم يحزنون هذه غمة الكرة السودانية .. كل من هب ودب يغنى على هواه .. القمة كانت في بداية هذا الاسبوع بين ليفربول وارسنال وريال مدريد وفالنسيا ومادون ذلك هو عك كوروي ولعب روابط ويشهد الله في الثمانيات كنا نستمع بمباريات ميدان عقرب اكثر من تمتعنا من العك الكروي بين الهلال والمريخ او المريخ او الهلال اليوم زي ماتريد ياصاحب المقال ..
    عدد كتاب الاعمدة فاق المائة وعدد الصحف فاق العشره والمحصلة صفر كبير وسوف يستمر للابد مادام تلك العقليات البالية جاسمة على هرم الرياضة . وكل عام وانت بخير .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019