• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-22-2021
زاكي الدين

المريخ في الطريق الصحيح..

زاكي الدين

 0  0  1105
زاكي الدين

*فوز المريخ على أهلي مدني بدد المخاوف التي حاول البعض بثها حول مباريات الولايات ليتأكد الجميع ان الأحمر يسير في الطريق الصحيح تحت إشراف الوطني محمد موسى الذي نثق في انه سيقود الأحمر لمنصات التتويج المحلية خلال الموسم الحالي اذا كتب له الإستمرار.
*المريخ يؤدي بصورة متصاعدة ومباراة أمس كانت الأفضل تحت إدارة المهندس بعد ان تابعنا الجماعية والسرعة في الأداء والدفاع بصورة متميزة جعلت مرمى منجد في أمان من طلعات الأهلاوية.
*المريخ يحتاج لمزيد من المجهودات اذا أراد ان يتوج موسمه الحالي بالألقاب وأعتقد ان المستويات التي يؤدي بها الفريق أكثر من جيدة ويكفي فقط ان نشير للنتائج التي تم حصدها منذ رحيل الجهاز الفني السابق رغم الصعوبات وضعف تجربة الجهاز الفني الحالي الذي وجد نفسه في قيادة قاطرة كبرى، لكن رغم ذلك استطاع ان يقود الأحمر بسلام ومباراة الأهلي بدت فيها اللمسات الفنية للمهندس واضحة خاصة في ظل النتيجة التي كانت تشير للتعادل لتأتي التبديلات أكلها بهدف رائع من عاطف خالد الذي يؤكد للمرة الثانية انه من العناصر المتميزة والتي متى ما احتاجها الفريق تؤدي بصورة أكثر من رائعة.
المريخ يسير بخطى ثابته في بطولة الممتاز وهذا الأمر يجب ان يجعل الثقة تضاعف في الإدارة الفنية بقيادة المهندس الذي أعتقد انه قادر تماماً على قيادة المريخ للظفر بلقب الدوري الممتاز والكأس في حال كتب له الإستمرار وهذا ما نأمله لان الحديث عن جهاز فني أجنبي رغم أهميته مستقبلاً لكنه في هذه المرحلة سيشكل خطر على مشوار الفريق الذي يجب ان يتم الحفاظ على تماسكه الفني خاصة ان الأحمر خرج من تجربة ذهاب جهازه الفني السابق بسلام بفضل الإدارة الفنية الرائعة للمهندس.
وهج اخير
*انتخابات المريخ المقبلة لا تقبل الأحاديث الرائجة عن تزكية رئيس محدد ليأتي معه أخرون فهذا الأمر مهدد للإستقرار الإداري ويعني السقوط والخلافات الإدارية المبكرة.
*التنافس على رئاسة نادي المريخ يجب ان يجد الإحتفاء وليس التثبيط والذهاب يمنة ويسرة لوأد هذا الحراك بدعم رجل خبرته عوالم المريخ عشرات السنين بالفشل والإخفاقات وغياب الإستثمارات.
*من يبحثون دعم الدولة للرجل حتى يواصل الطفرات الإستثمارية والإدارية لا يتحسسون الأوضاع في المريخ على طبيعتها ويغضون الطرف عن واقع الحال الذي لا تغيره الأكاذيب أو حشد الشعارات الرنانة التي يتفنن البعض في تداولها هذه الأيام.
*لماذا لا يقفون على منطقة محايدة من جميع ابناء المريخ الذين يرغبون في ادارة النادي ولماذا يفرضون على النادي شخصية إدارية حكمت كل هذه الفترة وكانت ومازالت المحصلة مخجلة.
رد سريع
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019