• ×
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 | 10-26-2021
احمد الفكي

من مثلك يا هلال

احمد الفكي

 2  0  6740
احمد الفكي


ها هو التاريخ يُعيد فتح صفحات المجد لهلال الوطنية .. هلال التربية .. هلال الديمقراطية . منذ صباح السبت 29 يوليو 2017 كانت قناة الهلال إحدى إنجازات رجل الأعمال لا الأقوال الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المنتخب لدورة رئاسية ثانية , حاضرةً بصورتها الزاهية و صوتها المسموع واضعة مُحب الهلال أمام الحدث الكبير الجمعية العمومية التي أثبتت بحقٍ و حقيقة أنَّ نادي الهلال هو نادي الديمقراطية Democracy حيث حُكم الشعب .. حُكم الأكثرية و الأغلبية فأثبت شعب الهلال أنه مجتمع ديمقراطي راقٍ وواعٍ مارس حقه الانتخابي فاختار لرئاسة هلال الملايين الرجل القوي الأمين الذي أعطى الهلال الكثير فاكتسح صندوق الانتخابات برقم خرافي 872 صوت مقارنة بمنافسه الذي نال سبعة أصوات فقط بعددٍ يقل عن إجمالي عدد أصابع اليدين .
عزة الهلال نالت ثقة شعب الهلال من خلال ما تم سرده في خطاب الدورة و تقرير الأداء و استعراض لأهم الإنجازات .
من مثلك يا هلال ومن داخل أرضية الجوهرة الزرقاء بدلاً عن قاعة الصداقة و أنت تُعقد ثاني جمعية على التوالي في مدة تسعة و عشرين شهراً .
من مثلك يا هلال و أنت ترسل رسالة ترسيخ قيم الديمقراطية .
من مثلك يا هلال و العين قد أدمعت عندما سمعت الأذن هتاف أجزناها .. أجزناها .. أجزناها .
من مثلك يا هلال و قد انحاز شعبك لمن أعطى و لم يأخذ ليواصل المشوار , ليصدق توقع الجميع أن الصندوق سيقول كلمته ليس غير الكاردينال سيكون رئيساً للهلال . هنيئاً للكاردينال و مجموعته الفوز المستحق بدورةٍ جديدة لينعم الهلال بالاستقرار المتكامل .
ثم ماذا بعد الفوز ؟ سؤال مشروع نهديه للكاردينال و رفاقه الكرام في مجلس إدارته . لتكون معالجة السلبيات أولى المهام و العمل على رتق نسيج أمة الهلال قدر المستطاع و نبذ الخلاف و تعديل النظام الذي يحجب ملايين محبي الهلال من منح العضوية لأنَّ ذلك النظام قول بشر و ليس منزل من السماء . لماذا يُحرم عاشق الهلال في ولايات السودان المختلفة و خارج السودان و يستمتع بها من هو في ولاية الخرطوم فقط . و نادي الهلال للعامة و ليس للخاصة .
* دكتور التني و رابطة الهلال بالمدينة المنورة
لما يجمعنا من علاقة ودٍ و توأمةٍ نحن في رابطة أهل الهلال بحائل مع إخوتنا في رابطة أهل الهلال بالمدينة المنورة قد أرسل لأوتاد الدكتور محمد الأمين التني رئيس رابطة أهل الهلال بالمدينة المنورة هذه الرسالة الفخيمة : ( النهضة الدكتور أشرف و أركان حربه قادرون على جعلها واقعاً يمشي بيننا ..
نعلم أن هناك قصور و سلبيات صاحبت المجلس في الفترة السابقة و هذه طبيعة الأشياء , إلا أننا نثق في أنَّ تصحيح المسار هدف لهذا المجلس . و بنفس القدر ندعو لعدم الالتفات للأصوات النشاز و أصحاب الأجندة المعلومة للجماهير الوفية و أن يتفرغ المجلس لبرامجه كأفضل رد على المعوقين و الفاشلين ... سيجد منا نحن أهل الهلال في طيبة الطيبة كل الدعم و المساندة ما دام على الحق .
نكرر التهاني الوردية ... سيروا إخوتنا في المجلس تحفكم الدعوات الصادقة من القلوب الطاهرة و المفعمة بحب الهلال .
وفقكم الله و سدد خطاكم .
د/ محمد الأمين التني - رئيس رابطة أهل الهلال بالمدينة المنورة )
* آخر الأوتاد :
من مثلك يا هلال .






امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعثمان 08-01-2017 03:0
    سلمت يا أستاذ أحمد الفكي وأنت تنظم حبات الدر على جيد هلال الديمقراطية والحركة الوطنية ومبروك للكاردينال الفوز بثقة أمة الهلال وهاردلك صابر الخندقاوي الذي أحرز سباعية مثل سباعية الوحدات في الشباك الحمراء
  • #2
    هاشم محجوب بابكر 08-01-2017 01:0
    كان يجب ان يكون عنوان مقالك من مثلك يا كاردينال .. لان مضمونه كان مدحا له وليس اشادة بالهلال
    انت و د. التني ابواق للرجل مع اعترافكم بتقصيره ..
    يكفي في عهده منحه المريخ بطولات من خارج الملعب و اهدائه لاعبين بالمجان وافقد الهلال تمثيل السودان ببطولة العرب وشوه صورة الهلال افريقيا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019