• ×
السبت 6 مارس 2021 | 03-04-2021
ديدي

الجعجعة والهجوم علي الهلال ..لماذا ؟

ديدي

 0  0  3261
ديدي
*ما ذنب الهلال في كارثة التجميد وصراع المناصب في إتحاد كرة القدم السوداني، ليواجه كل هذه الجعجعة ، التي يتبناها (الصحاف) عصام الحاج ، وثلة من لجنة تسيير المريخ وصحافته الصفراء ؟
*يجتهد امين عام لجنة المريخ ،بتوزيع تصريحاته الهجومية في كل لحظة للصحف والمواقع الإلكترونية ، دون ان يكون لها اي أساس من الحقيقة او المنطق ، ولكثرة تهديداته وإتهاماته للهلال ، لا يمكن حصرها بين يوم وليلة ، فالرجل ترك كل شئ امامه ، وتفرغ تماماً في هذين اليومين ليكيل الهجوم علي نادي الهلال ، ليشفي غليله من (نار) التجميد الذي منع فريقه من إكمال المشوار الافريقي ، ليقول في آخر تصريح له ، ان مجموعة الفريق سر الختم هلالية التوجه وتسعي لتدمير المريخ ، مع ان عبد القادر همت وحميدتي وصديق علي صالح اكبر الداعمين لمجموعة الإصلاح ينتمون للمريخ عدا آخرين كثر (محسوبين) علي هذه المجموعة التي يتهمها عصام الحاج بأنها هلالية وتريد تدمير المريخ !!
*وقبل ذلك هدد عصام الحاج وتوعد ، بأن جماهير المريخ قادرة علي تدمير استاد الهلال في عشر دقائق ، بعد زعم ناديه بأن بعض جماهير الهلال قامت بتحطيم كراسي استاد المريخ!!
*كل تصريح من هذه التصريحات (الحربية) التي يرسلها ود الحاج لا نملك غير ان نصدقها دون ان نستوثق منها، لأنه لا ينفيها ، بل انه في اليوم الذي يليه يوزع تصريحات جديدة قبل ان (تبرد) التصريحات التي سبقتها !!
*ينسي امين عام لجنة المريخ او يتناسي هو ومن يدورون في اصداء الجعجعة ان الهلال قد تضرر قبلاً ، ولو ان هنالك ناد سُرق عرق لاعبيه عياناً بياناً، وظُلم ظلم الحسن والحسين فهو الهلال ، والذي شهد كل من تابع وشاهد وحلل مباراته امام المريخ ،انه كان الأحق بالفوز لولا الحكم الكاميروني الظالم ، وليس أدل علي ذلك من قرار إيقافه الذي صدر آخيراً من الكاف .
*يبدو ان رفض مجموعة عبد الرحمن سر الختم ، لعصام الحاج في بداية الترشيحات مازالت مؤثرة في نفسياته ومعنوياته !!
*الغريبة ان لجنة التسيير المريخية ، حاولت إبعاده عنها والإرتياح من مشاكساته ، بإقناعه للبحث عن موقع مع المتصارعين علي كراسي الإتحاد فلم يقبله أحد ، فجاء (صد رد) للجنة المريخية مرة اخري !!
*من يطالع غضب المريخاب من قرار إلغاء نتائج الفريق في المشوار الافريقي ،يعتقد ان الفريق (خلاص) كان قاب قوسين من تحقيق إنجاز !!
*أنصار هلال الأبيض الذي تصدر مجموعته بجدارة وإستحقاق وبعرق الجبين ، لم يغضبوا كغضب المريخاب !!
*إنتخابات الهلال ستبدأ ساخنة ، ونتوقع فوز الكاردينال ، الا اذا حدثت مفاجآت غير متوقعة !
*الكاردينال يريد ان يدخل الهلال مرة أخري في (دوامة) المدربين !!
*رئيس مجلس الهلال يفكر في إستقدام مدرب برازيلي ،بالتعاقد لمدة 3 سنوات !!
*أبحثوا في السيرة الذاتية جيداً ، وليكن التعاقد لمدة عام او عامين ، بدلاً من التورط في مدرب فاشل لفترة أطول ، لتفادي لعبة (الإقالات) و (الإعفاءات) !!
*الهلال كان اكبر داعم ومساهم لإيجاد حلول لأزمة الموسم ، وقدم رئيسه مبادرة توفيقية وجدت قبولاً ولكن لم يُلتزم بها ، فماذا قدم رئيس المريخ ومن يتهمون الهلال بالإنسحاب من ساحة المبادرات بعد خروج الفريق من المنافسة الافريقية ؟؟
*وكيف لمن ذُبح من الوريد الي الوريد ، ان يثق بملوك المؤمرات !!
*إنحياز معتصم جعفر ومجموعته للمريخ ، لا تحتاج الي اي أدلة !!
*مصالح مشتركة ..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019