• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
ديدي

مواجهة الهلال وفيرو (تحصيل الحاصل) ؟

ديدي

 0  0  2588
ديدي
*الوسط الرياضي يموج بالقضايا والمشاكل والمحاكم ، بعدما رحل عقلائه وآثر آخرون الهرب بجلودهم ، وظهرت علي السطح خلال السنوات الماضية في مواقعهم، أنواع كثيرة من (النبت الشيطاني) ، والتي نمت وترعرعت ، في أرض مجدبة واجواء مسمومة ، كريهة الرائحة ، وقبيحة المنظر مثل شاكلتهم تماماً وتليق بعهدهم الأسود !!
*إذا أمسكت بأي مؤسسة رياضية او هيئة ، ستجدها مشتعلة بنيران الخلافات والقضايا ، خاصة علي صعيد كرة القدم ، من أعلي الهرم ، حيث القتال والحرب من أجل المناصب مروراً ببعض الأندية بمنازعاتها ومشاكساتها وشكاويها ، وليس أدل علي ذلك من شكوي المريخ ضد الهلال للكاف بسبب الزعم بتحطيم بعض الجماهير لمقاعد إستاده !!
*ومع ذلك يقدم بعض المريخاب النصائح و (التوجيهات) عن القيم الرياضية والتربية والوطنية ،وهم اول من يخالف مثل هذه القواعد !
*في الهلال ، يستمتع صلاح إدريس بممارسة لعبة (القط والفأر) بطعونه وإستئنافاته ضد ترشح رئيس مجلس الهلال الحالي اشرف الكاردينال !
*ورغم ان فترة الكاردينال توشك علي نهايتها ، الا ان صلاح ادريس العاشق للمعارك القانونية يحبذ اللعب الي النهاية ، ولا يقبل إلا بالقاضية ، مع انه ، حتي (نقاطه) التي يحرزها في مراحل التقاضي نتائجها دائماً (فشنك) !
*ان يشكو رئيس سابق للهلال ، رئيساً مازال (في الخدمة) ويستمر في مراحل القضية لفترة تقترب من السنوات الثلاث ، بدعة لم يسبقه عليها احد .
*ورغم احقيته بتقديم الطعن والإستمرار في مراحل التقاضي ، الا ان مثل هذه الخطوة مخالفة للأعراف والتقاليد الهلالية التي جبل اهله علي الإيثار ، وقد سبق لبعض رؤساء الهلال ان تنازلوا عن المنصب لآخرين ، وفي الزمن الجميل كان بعضهم يفسح المجال ليتقدم آخر للرئاسة ، ولم يحدث في أوج الصراع علي رئاسة الهلال ، ان ذهب احدهم الي المحاكم او إستمر بقضية لفترة تمتد لقرابة الثلاث سنوات ـ كما هو الحال مع صلاح إدريس !!
*رئيس مجلس الهلال الحالي أشرف الكاردينال ، رغم بعض المآخذ علي دورته الاولي التي تقترب من نهايتها ، الا ان نجاحه يطغي علي فشله ، وإستمراره رئيساً للهلال أفضل ألف مرة ، من تجريب مُجرب فشل فشلاً ذريعاً في قيادة الهلال خلال 6 سنوات !
*كما ان الساحة الهلالية حبلي ، بمن يستطيعون إلتقاط القفاز ، والتقدم للترشح لرئاسة الهلال ، فهذا المنصب ليس حكراً علي أحد ، وظل النادي طوال تاريخه ،يجدد دمائه ، بقيادات مخلصة وكوادر متميزة محبة للأزرق، ومنهم قيادات تاريخية ، مازال صدي أعمالهم وبصماتهم موجودة حتي الآن .
*تدخل امانة الشباب والرياضة بالحزب الحاكم ، في الصراع الدائر في الإتحاد العام ، وآخيراً حشر انفها بحضور اجتماع لكتلة الممتاز ، لا يخدم القضية ، بل ان تدخلات هذه الأمانة ، يزيد الأزمة (تأزيماً) ، ويؤدي بها الي نفق مظلم !
*ولا ندري لماذا يقبل الرياضيون ، تدخل هذه الأمانة في كل صغيرة وكبيرة ، لدرجة ان تملي عليهم قراراتها وأوامرها ، بالرغم من انها لا تملك اي حق في الوصاية او الرقابة علي الإتحادات والمؤسسات و الهيئات الرياضية والتي تتبع (حكومياً) لوزارة الشباب والرياضة !!
*وما نستغرب له ، كيف سمحت كتلة الممتاز لأمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني بحضور إجتماعها ؟؟!
*بأي حق يا كتلة الممتاز ، هل هنالك ناد بإسم (أمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني) يلعب معكم في الدرجة الممتازة ؟؟!!!
*وسط رياضي بلا كبير ..!!!
*ليس هنالك اي سبب للضغط علي لاعبي الهلال في مواجهة فيرو ..!
*مباراة تحصيل حاصل !
*التشكيلة الهلالية مثالية !!
*وهنالك فرصة لتنشيط ذاكرة مرابطي الفريق ممن أصابهم الصدأ ليرتدوا شعار سيد البلد بعد غيبة.
الفوز مهم من اجل سمعة الهلال الافريقية .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019