• ×
الخميس 13 مايو 2021 | 05-12-2021
ديدي

مبادئ الهلال ضدكم ..!!

ديدي

 0  0  4106
ديدي


*من المبادئ الأساسية في نادي الهلال علي مر التاريخ ـ وهي غير متفق عليها ـ وليست في نظامه الاساسي ـ أولاً : ان الهلاليين لا يتعاملون بردود الفعل مع مدربي الفريق مهما أخطأوا ومهما كانت نتائجهم سلبية في المنافسات المحلية او الخارجية ،ثانياً : ان الصحافة الرياضية الزرقاء والأقلام الهلالية (إذا جاز التعبير) لا تستطيع ان تملي علي رئيس النادي او مجلس الإدارة اي قرار يتعلق بتعيين مدربين او جهاز فني حتي ولو مارست كل أنواع الضغوط واشرس اشكال الهجوم .

*هذه المبادئ هي التي تجعل مجلس التسيير الهلالي الآن يمتنع عن إقالة المدرب التونسي نصر الدين النابي ،بالرغم من ان الاصوات المطالبة بذلك بدأت تزداد وتعلو كل يوم عدا الشائعات التي تربط عن وجود خلافات واشتباكات بينه وبعض اللاعبين وكل ذلك في إطار حملة لإقالته ،فالرجل لم يمض علي توليه تدريب الفريق اشهر قلائل ،ويصعب الحكم النهائي عليه خلال هذه الفترة القصيرة .

*الهلال بالفعل بدأ يفقد النقاط في بطولة الدوري الممتاز،والشكل الفني للفريق بدأ يختفي ويتلاشي ،وقلنا في اكثر من مناسبة ،ان إعتماده علي مجموعة محددة وتشكيلة ثابتة من اللاعبين قد تضر به ،وهي بالفعل احدي اسباب فقد الفريق للنقاط ،فهنالك عدد من اللاعبين اصابهم الصدأ من كثرة جلوسهم علي مقاعد الاحتياطي لعدم تجهيزهم بدنياً وفنياً لخوض المباريات ،وحين يضطر النابي لإشراكهم إضطرارياً ،لا يقدمون المردود المطلوب منهم بسبب عدم الجاهزية ،وذلك بإعتراف النابي شخصياً بقوله في اكثر من مناسبة (انهم غير جاهزين).ولكن النابي في المقابل غير مسؤول عن تسجيلات اللاعبين وبالتالي غير معني بمستواهم ،خاصة فيما يتعلق باللاعبين الاجانب الذين ثبت تواضع مستواهم بشكل فعلي وعملي .

*ما سبق لا يدعو لإقالة النابي من منصبه ،انما يستدعي سؤاله عن بعض الامور الفنية التي تجعل فريق مثل الهلال يفقد 5 نقاط خلال اقل من عشرة ايام فقط !!

*الاستقرار الفني مهم في الهلال في هذه المرحلة التي تسبق دور المجموعات الافريقي ،ولذا علي مجلس التسيير ان يعمل بالمبادئ الهلالية ،وعدم الاستماع للاصوات النشاذ التي تطالب بشكل إنفعالي بإقالة المدرب !!

*اي مدرب جديد مهما كانت سمعته وإنجازاته لن يقدم شيئاً للهلال في هذه الفترة القصيرة المتبقية من الموسم ودور الثمانية الافريقي .

*علي الذين يطالبون بإقالة المدرب ،ان يقولوا خيراً او ليصمتوا ،فدعوتهم ـ مع إحترامنا لهم ،تضر بالهلال لا تنفعه .

*وعلي بعض الاقلام الهلالية ان تعلم ان الضغوط علي المجلس وإطلاق الشائعات المغرضة ضد اللاعبين والمدرب تتعارض تماماً مع مبادئ النادي الاساسية .

*يحمد لكل او معظم مجالس ادارات الهلال علي مر السنوات ان قرارها بيدها لا بيد اصحاب الاقلام كما يحدث في نادي المريخ مثلاً ،فالمريخ يستقدم في كل موسم مدرباً جديداً ،لأن الإعلام المريخي (عايز كده) !!

*تعجب الكثيرون من تأكيد الكوارتي بمفاوضة المدرب المصري حسن شحاتة ،هذه فوضي غير مقبولة ، وتصرفات فردية لا تشبه العمل المؤسسي ،ولا تليق برجالات مجلس التسيير !!

*الهلال بحاجة الي الاستقرار علي كل مستوياته ،ولن يتحقق ذلك الا بمزيد من التماسك والتعاضد بين جميع الهلاليين ،ومساندة الفريق في كل الحالات ،منتصراً ، متعادلاً ، او خاسراً .

*ومطلوب من مجلس التسيير متابعة عمل اللجان ،وتنشيط القطاع الرياضي او دعمه بخبرات هلالية بقدر عظم المسؤولية والتحديات التي تنتظر الفريق علي المستويين المحلي والخارجي .

*المسؤولية تضامنية ،تبدأ من المجلس وتنتهي بالجماهير !

*واذا قام كل فرد باداء واجبه بتجرد وعلي اكمل وجه ،حتماً سيكون الهلال في الموعد وسيحتل الموقع الذي يناسبه !!

*مبادئ الهلال ان تعمل للهلال ،لا لمصلحتك الشخصية !!

*هل يسمعني الأخوة هناك ..!!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019