• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
محمد كامل سعيد

السماسرة وسفر عاشور.. والتخلص من أوجو..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  3233
محمد كامل سعيد

* اصدر وزير الشباب والرياضة بالخرطوم اليسع صديق قراراً يوم الاربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الماضي قضى بالتمديد للجنة تسيير المريخ بقيادة جمال الوالي لمدة ستة أشهر ذلك بعد التشاور والاتفاق مع الرئيس المُعيّن للنادي الاحمر..!!
* ولعل الضجة و(الكبسيبة) وخلافه من التداعيات المؤلمة التي سبقت التمديد للجنة التسيير هو الذي شجع الوزير على اتخاذ القرار الصعب والصادم لكل المريخاب خاصة اولئك الذين ابكاهم ابتعاد النادي الكبير والعريق عن عبير الديمقراطية لفترة طويلة..!!
* اللجنة الجديدة القديمة تقلص فيها عدد الاعضاء وتابعنا عودة اسماء اخرى ابتعدت عن العمل خلال الفترة الأولى لعملها في مقدمتهم الغائب الحاضر نائب الرئس عبد الصمد محمد عثمان الذي لا يزال خارج نطاق الخدمة لاسباب خلافية يعلمها الجميع..!!
* كان الاعداد لعقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس ادارة جديد من ابرز واهم المهام التي اوكلها الوزير الولائي الى التسيير (الجديدة القديمة.. بجانب تسيير دولاب العمل بالنادي خاصة ذلك المتعلق بالتسجيلات والتعاقدات مع اللاعبين والمدربين وخلافه..!!
* وبالعودة التي عمل لجنة تسيير المريخ التي ترأسها الوالي قبل ديسمبر بالعام الماضي نجد انها عُيّنت على انقاض تسيير اخرى قادها الباشمهندس اسامة ونسي تعرض قادتها لحرب خبيثة ظاهرها الحرص على المصلحة العامة وباطنها المكاسب الشخصية..!!
* وفي كل مرة نتابع اصحاب المصالح وهم يباعدون بين المريخ والوصول الى سكة المجالس المنتخبة عبر صناديق الاقتراع لاسباب يعلمها كل المريخاب خاصة اولئك الذين عاشوا الوهم العميق المتعلق بان المريخ لا ولن يستطيع التقدم بغير الوالي..!!
* نعم لقد اصبح ذلك الوهم حقيقة لدرجة ان المصلجية صاروا لا يتحملون مرور شهر واحد والوالي بعيد عن منصب الرئاسة بدليل تلك الحرب التي اشعلوها ايام ونسي حتى تحققت مطالبهم وعاد اليهم الوالي وهاهم يتعاملون بكل التجاهل مع الوضع الراهن..!!
* الان ومع اقتراب موعد انتهاء التكليف وبالنظر الى الواقع المريخي نجد ان النادي يسير في ذات الاتجاه السابق المتعلق بالابتعاد عن الديمقراطية والاستسلام لنغمة التعيين بدليل ان احداً لم يسمعع حتى الآن عن اجراءات لا لجمعية عمومية ولا يحزنون..!!
* الجميع مشغول بالحروب الجانبية التي لا تخرج عناوينها عن مكاواة الهلالاب وممارسة تجارة الوهم لزيادة ارقام التوزيع ولا احد من المريخاب سواء المستقلين او بقية افراد الكورال يعرف شيئاً عن الجميعة العمومية التي تبقت ستة اسابيع لانعقادها..!!
* وبما ان (موسم السماسرة) قد اقترب فاننا على موعد مع تجاهل تام لاقتراب موعد اجل لجنة التسيير الحالية من النهاية خاصة وان موسم (لهف الدولارات) لا تنافسه اية مصلحة اخرى لان الجميع سيتفرغ للتكسب والتربح من تعاقدات المحترفين..!!
* سمعنا عن انهاء عقود العديد من اللاعبين الذين تحولوا بين ليلة وضحاها من نجوم كبار الى مجرد صفقات خاسرة تستحق التخلص منها.. ودون التفكير في اسباب التكرار الممل لمثل تلك الاخطاء سنتابع بداية افلام الاثارة والآكشن على مدار الايام القادمة..!!
* هل تتذكرون ما قيل عن المصري عاشور الأدهم وامكانياته وتفرده وتميزه واهدافه الصاروخية وما يمكن ان يقدمه للمريخ من فوائد استناداً على سابق التجارب..؟! ولن نفكر في الاسباب التي حولت اراء السماسرة في العاشور مئة وثمانون درجة..!!
* اما اوجو وما ادراك ما اوجو وميدو وكلتشي وغيرهم من العطالى الذين صورهم السماسرة بامكانيات ومقدرات خارقة قبل شهور معدودة واعلنوا نجاح تسجيلات الاحمر بنسبة مليون بالمائة وتعهدوا للعشاق بمريخ يهز الارض تحت اقدام العرب والافارقة..!!
* تخريمة أولى: سافر الادهم الى بلاده ي في صمت ولا تزال الجهة التي منحت اللاعب الاذن مجهولة.. فمرة يقولون ان غارزيتو هو الذي سمح له بالسفر.. وتارة نسمع ان غارزيتو يلوم الادارة على منحها الاذن لعاشور في وقت حرج.. و(مزكي ودقي)..!!
* تخريمة ثانية: الادهم لم يقدم ما يعادل واحد بالمائة من تلك الدولارات التي لهفها من المريخ وها هو يغادر عائداً الى بلاده بطريقة مستفزة.. بمعني اننا على موعد مع محترف جديد مكان المصري.. (يعني السماسرة شغلهم لو ما بقى كدة يبقى كيف)..؟!!
* تخريمة ثالثة: طالما ان علاقة التسجيلات في نادي المريخ مربوطة بشكل مباشر مع السماسرة واصحاب المصالح فاننا سنكون على موعد مع اكثر من (أوجو في قادم الايام).. ووالله لو لا حرص السماسرة على المكاواة فان باسكال لا مكان له بالمريخ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد سعيد 05-02-2017 02:0
    عشان بتقول الحق وامثالحىانت غير مرغوب فيك لاتك كتشف ناس مزمل الغايظني انو مستغفل المريخ اب عشان مبيعات الجريده معروووفه ومكشووووفه
  • #2
    رجل مسلم 05-02-2017 01:0
    رجل مسلم يصرف مليارات الدولارات في كلام فاضي..حلوة رجل مسلم دي..وكسير التلج لزومو شنو بإسلامو.
  • #3
    ياسر عبد الله محمد طه 05-02-2017 11:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جمال الوالى قالها لكم كم مرة وانت منهم كمعارض
    تعالوا يا ابناء المريخ وترشحوا لادارته
    فلماذا رفضتوا الترشح
    كل مرة تتحسر على الدمقراطية والانتهازية والمسميات الوهمية
    لكن نقولها لك علن الوالى نحن نحترمه لانه يشبه ابناء المريخ
    رجل مهذب ومحترم وليس بفاحش ولا بذئى
    رجل مسلم يشبه المسلميين فى لبسه من جلباب وعمامة
    رجل مسلم يشبه المسلميين فى لسانه المحترم العفيف
    رجل مسلم يشبه المسلميين فى كرمه لكل المحتاجين والفقراء
    من غير من ولا اذى
    نسأل الله تبارك وتعالى ان يجعلها فى ميزان حسناته
    ونسأل الله تبارك وتعالى ان ينفع به اهل الرياضة عامة والمريخ على وجه الخصوص
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #4
    عوض احمد خليفة 05-02-2017 09:0
    والله ماف زول موهوم غيرك وعيان ومريض ومرتشى قوم أقلب وجهك يا فطومابى مطرود مزمل
  • #6
    جلابي الدوحه قطر 05-02-2017 08:0
    لزيادة ارقام التوزيع ...... هذه الجمله وردت في مقالك وتخصيص المقال عن الانتخابات والديمقراطية والجمعية العموميه ما دخل تلك الجمله في اس الموضوع ..كل ما هنالك لا بد من اقحام مزمل والصحيفه بطريقة ما تحشو بها مرادك وسط الكلمات .زعجبي من اسلوبك ...
    محترفي المريخ لم يقدمو شيئا وهذا المر صحيح واؤيد اي كلمة قلتها بخصوص ميدو وكلاتشي واوجو وعاشور وحتي كونلي ولا بد من تغيرهم اما سفر جمال وعاشور فهي مسئولية المدرب كما اعطي البعض اجازة في وقت الحوجه الان يتهرب من سفر عاشور ..كما كنت اتمني ان تكتب عن المريخ كفريق كرة ومستوي ومدرب وتترك مزمل والوالي في حالهم ..وخليك من مكاواة الهلال لان المكاواه عامل مشترك بين الفريقين واعتدنا عليها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019