• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
محمد كامل سعيد

صلاح المريخ في ابتعاد السماسرة..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  1605
محمد كامل سعيد
* اتفق جل المريخاب ما عدا القلة، وتحديداً من لهم علاقة مباشرة بالصفقات المضروبة لبعض اللاعبين، بتواضع وتراجع مستوى فريق الكرة وذلك استناداً على الصورة الباهتة التي ظهر بها (التنابلة) امام الهلال..!!

* اصحاب المصالح الخاصة و(السماسرة) سيقفون حجر عثرة امام حملة التغيير التي اعلن عنها قادة المجلس وذلك من باب انهم هم من تولوا امر جل التعاقدات المضروبة التي ابرمها النادي خلال السنوات الاخيرة..!!

* لقد ظل بعض اللاعبين، الذين استنفدوا صلاحيتهم واصبحوا لا يملكون ما يقدمونه للفريق، يتواجدون في كشف المريخ منذ سنوات.. الجميع يعرفهم لكنهم ظلوا يجدون الحماية من السماسرة والمطبلاتية..!!

* بلة جابر ـ موسى الزومة ـ اكرم ـ سعيد السعودي ـ راجي ـ الطاهر الحاج وعلاء يوسف الى جانب بقية العطالى الأجانب غاندي ـ شيميلس ـ مالك ـ اوليفيه وحتى تراوري جميعهم لا يستحقوا البقاء في الكشوفات..!!

* كما ان الضرورة تحتم على المجلس ودائرة الكرة الشروع في مساءلة رمضان عجب وفيصل موسى وضفر وامير كمال عن اسباب تراجع مستواهم خلال الفترة الاخيرة..!!

* سياية الانضباط التي بدأها "أوتو" بإبعاده للحارس اكرم والاعتماد على زغبير ثم الزج بالصاعدين ابراهومة ومرتضى كبير تستحق الاشادة ولو من باب ان هؤلاء الصغار ينتظرهم المستقبل الباهر..!!

* ان (الفرمالة) التي يستند عليها المطبلاتية في ممانعتهم لشطب مجموعة كبيرة من التنابلة عنوانها الحرص على عدم ذهاب المشاطيب الى الهلال.. وللاسف نتابع سياستهم تلك تحقق النجاح ويقتنع قادة المجلس بتلك الاكذوبة..!!

* حتى عندما يتعاقد المجلس مع اي لاعب كان يلعب في الهلال يكون ذلك من الاسباب المقنعة لبقاءه في كشوفات المريخ خوفاً من الشماتة.. وللاسف هذا هو واقع الحال في مريخ الوالي..!!

* نعتقد ان بقاء علاء الدين وهيثم مصطفى وتراوري ومن قبل (أب قلباً ميت) كلتشي في كشوفات المريخ علاقته وللاسف مباشرة بان المذكورين جاءوا من الهلال..!!

* ان الواقع المأسوي الذي يعيشه المريخ يحتاج أول ما يحتاج للشجاعة والقرارات الفورية القوية التي من شأنها اعادة الهيبة للنادي..!!

* نؤيد المدرب "اوتو" في خطوته المتعلقة بالاستعانة بمجموعة من الصاعدين سواء من الفريق الرديف او الشباب تمهيداً للدفع بهم في دورة حوض وادي النيل..!!

* لقد ظل المريخ هو الآلة التي تصنع النجوم ولم نشهد احد اللاعبين يمارس التطاول والتعالي على الاحمر الاّ في زماننا الاغبر هذا حيث صار اللاعب يتلاعب بالكيان..!!

* أشطبوا كل المتخاذلين والمتمارضين ولن تخسروا بل اعتقد ان ما سيحدث يمكن ان يعيد الى المريخ وضعيته ويعينه على استعادة مكانته المرموقة..!!

* تخريمة أولى: لقد قلناها قبل شهور وتحديداً بعد فوز شباب المريخ ببطولة الرديف وحلمنا بمنح الفرصة لكل الصاعدين ولكن كلمات السماسرة كانت هي الأعلى..!!

* تخريمة ثانية: تخلّص المريخ من قبضة اصحاب المصالح يبدأ بإبعادهم من الدائرة المتعلقة بالشطب والتسجيل.. ولتكن الكلمة الفنية للمدرب ولا احد غيره..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاخ / الرياض 05-13-2014 04:0
    كن واقعياً في طرحك ولو مرة واحدة فأنت مهما كنبت فحديثك يصبح مجرد رأي شخصي لمشجع عادي ..لا علاقة لك بالشأن الفني من قريب و بعيد .. فكيف تطالب بشطب لاعب مثل تراوري وهو يقف على رأس هدافي المنافسة وليس المريخ ألا يكفيه احرازه لهدف في كل مباراة يلعبها.. ثم أنه في حالة الاستغناء عنه . هل تضمن أن يكون البديل بنفس المستوى ؟ ولا قول أفضل منه .. مره تطالب بشطب تراوري ومرة تقارن بين تراوري ومحمد موسى .. والله حيرتنا .
  • #2
    عصام 05-13-2014 01:0
    طالما مزمل وامثاله من السماسره والانتهازيين موجدين المريخ لم يتقدم ولم يتطور الى الامام
  • #3
    ابوعبدالرحمن 05-13-2014 08:0
    الشطب والتسجيل لايمكن ان تكون بامزجة الكتاب والمشجعين فلا بد من رؤية فنية فمثلا اكرم جيدويحتاج فقط للانضباط داخل وخارج الملعب وهي مسؤلية دائرة الكرة وعلاء يوسف افضل لاعب محور بالبلاد والان بدا يستعيد مكانه الشاغر وتراوري مجتهد وهداف الممتاز ولايوجد مهاجم افضل منه حاليا ومالك لم يجد الفرصة الكاملة وحتى الدقائق التى لعبها كان افضل السيئين وهومجرب ومعروف ولاعب جاهز لايمكن شطبه اما الطاهر الحاج فهوجيد وللكن ضعيف بدنيا ولايملك القوة الكاملة ليؤدي بثبات وتواصل سعيدوموسى وبلة كتر خيركم كتير ونتمني لهم التوفيق اين ماحلو حتى ولو فى الهلال لانهم الان خصم علي المريخ والحقيقة المريخ يحتاج لصياغة فنية اكثر من عملية الاحلال والابدال ويحتاج للانضباط والروح المفقودة والمدرب الشاطر جبرة او ابوعنجة وكفاية دلال وسترون الفارق بينه وبقية الاندية الاخرى
  • #4
    أبو مدثر 05-13-2014 08:0
    كلها في صالح الهلال . لو شطبتو نصف الفريق بعدين حاتقولوا ( المجلس شطب عظم الفريق ) وربما الفريق الجديد السنة القادمة ينافس للنزول للدرجة الاولى . اما الثانية إذا تركتوا هؤلاء المواسير بدون شطب ! يعني كدة حار وكدة ما بنكوي بيهو !! .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019