• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
محمد كامل سعيد

واتتهى موسم السماسرة..!!

محمد كامل سعيد

 10  0  2010
محمد كامل سعيد

# بعد شد وجذب ومطاردات وفضائح - منها الظاهر ومنها الخفي - انتهى موسم السماسرة المغروف محازا في السودان بفترة الانتقالات الشتوية لتسجلات وتنقلات اللاعبين..
# وكالعادة استفاد من استفاد وامتلات جيوب التجار في ظل غياب النظرة الفنية المتعلقة بكيفية وطريقة الاحلال والابدال في صفوف فرق الاندية بما فيها المريخ والهلال..
# وشهدت الاسابيع الثلاثة الاولى لفترة التنقلات ركودا تاما لدرجة اوحت للجميع بان الاندية تعاني ازمات مالية طاحنة واذا باليوم الاخير للتسجيلات يشهد حركة جماعية وبصورة غريبة ومبالغ فيها..
# ولعل من غرائب اليوم الاخير للتسجبلات ما حدث بخصوص بعض اللاعبين والذي وصل الى درجة الاضحاك في كوميديا سوداء جعلتنا نبكي على حالنا وواقعنا الماسوي..
# ولعل هروب بعض اللاعبين من انديتهم رفضا للاعارة، واختفاء بعض من اطلقوا عليهم نجوم التسجيلات كان من المواقف الني اثارت الشفقة على الوضعية الادارية التي وصلت اليها انديتنا..
# نعم الحقيقة التي نعلمها ونمتلك كافة تفاصيلها والمتعلقة بتواضع وتراجع الفهم الاداري في انديتنا الكبيرة والصغيرة وادراكنا بانها هي التي يرجع اليها السبب المباشر في التراجع الذي تعيشه كرتنا ولكننا لم نتصور ان تكون الصورة بهذا السواد..
# المؤلم ان الكارثة تكمن في الاداة الاعلامية الهدامة التي يتولى اصحابها التطبيل للناديين الكبيرين حيث تكون القاعدة الجماهيرية الكبيرة موعودة بمتابعة الوهم المتعلق بالتاكيد على ان كل فريق قد نجح في اكتساح التسجيلات..
# نعم سنتابع جل الاصدارات الزرقاء والصفراء وهي تبيع الكذب وتمارس الافتراء وتتفرغ لمدح النجوم الخارقة التي لا مثبل لها في دنيانا ولا شبيه لها في عالمنا..
# ولكن سرعان ما تبدا المنافسات وتتكشف الحقيقة التي يشرب معها صاحب كل كذبه افتراءاته ونجد الكورال في الجانبين الاحمر والازرق يمارسون الهجوم على من اطلقوا علبهم لقب النجوم الخارقة ويطالبون بشطبهم من الكشوفات..
# وخلال فترة التسجيلات المقبلة نتابع ذات سيناريو الوهم الذي يتولى السماسرة امر القيام بدور البطولة فبه.. ولا مانع من متابعة ذات السيناريو حيث يتبدل الزمان فقط بينما يبقى ابطال الخيبة كما هم..
# تخريمة اولى: بنهاية التسجيلات اكتملت عمليات النصب في دوائر الفربقين الكبيرين.. ومن جانبهم فقد اكمل المطبلاتية عملهم المتعلق بنفخ المتابعين الذين صاروا يترقبون انطلاقة (التيوة) على احر من الجمر..
# تخريمة ثانية: اذا كان المريخ والهلال قد وصلا الى نصف نهائي رابطة ابطال افريقيا في اخر بطولة فان ذلك لن يخرج عن اطار الحظ.. ولمن يريد التاكد عليه متابعة سقوط الثنائي المبكر في العام المقبل..
# تخريمة ثالثة: بحمد الله اجريت مساء الاحد عملية ازلتة الحصوة من المرارة بنجاح والشكر كل الشكر للاعزاء ولكل من اتصل مستفسرا ومهنئا بنجاح العملية.. وربنا يحفظ الجميع
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-09-2015 08:0
    كيف يمكن للهلال الخروج من قاع الصفر الدولي الذي بلغ عمقه 86 عام ؟ ؟ ربما بعد أن يطير
    النعام
  • #3
    الرايق 12-09-2015 02:0
    الف لا باس عليك وطهور ان شاءالله لانو لا شماتة في المرض والموت لكن كتاباتك كلها تشاؤم شفاك الله
  • #5
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 12-09-2015 01:0
    الاستاذ محمد كامل
    حسنه واجر . وماتشوف شر .
    نصحية ليك ابعد من الكره السودانية ومن مرضها وسوف تكون بخير . ياسيدي لاكوره ولا هم يحزنون . مجموعة من الفاقد التربوي والعواطلية يطلقون على انفسهم سماسرة وصحفيين اتوا لهذا الكون بقلوب صدئة وكلهم يضحكون على عقولهم قبل عقول المشجع البسيط .
    اثمن كل ماجاء بعمودك الهادف .

    مره اخري شفاك الله ..
  • #6
    محمد حسن علي 12-09-2015 12:0
    حمد لله على سلامتك واجر وعافية ومتعك الله وأيانا بالصحة والعافية
  • #7
    الاسر جمالك 12-09-2015 12:0
    اكد الخبير العالمي محمد كامل سعيد بان المريخ و الهلال سيخرجان من الدور الاول لابطال افريقيا في 2015 هو عليك الله انت عارف حاجة بعدين ابشرك اب قلبا ميت 2 راجع خلاص
  • #9
    سعيد لورد 12-09-2015 11:0
    حمد الله على السلامة
    نتمنى عدم سقوط الفرق القومية و الأندية السودانية في المشاركات الخارجية في هذا الموسم أو غيره من المواسم مع التأكيد على صحة ما ذهبت إليه
  • #10
    ابو خالد الدمام 12-09-2015 11:0
    حمدا على سلامتك يا ابوحميد ما تشوف شر ... عودا حميدا مستطاب ... الي الامام يا كايدهم ... اضرب السماسمرة في جحورهم ... وفي معاقل الفساد والمفسدين...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019