• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-24-2021
محمد كامل سعيد

قراصنة التسجيلات المريخية..!!

محمد كامل سعيد

 17  0  3469
محمد كامل سعيد

* اقتربت فترة الانتقالات (التكميلية) ـ نصف الموسم ـ ومعها سنتابع سوق السماسرة خاصة اولئك الذين ينشطون كل ستة اشهر داخل نادي المريخ.. ولعل الحالة البائسة التي ظهر عليها الأجانب والفضائح التي صاحبت ادائهم تمهد للمزيد من عمليات القرصنة..!
* وبما ان جل عشاق المريخ تتشابه ذاكرتهم وتشترك في انها (سمكية) فاننا لن نتعجب من اي قرار سيصدره المجلس لانه سيكون مسنوداً باراء السماسرة الذين لا هم لهم غير مصالحهم الخاصة المتعلقة بجمع الأموال ورفع قيمة مكاسبهم على حساب النادي..!!
* الفكرة لا ولن تخرج عم اطار بيع المُخدّر من مجموعة ادمنت تجارة الوهم كل ست أشهر.. واذا ذهب عاشور غير مأسوف عليه فاننا سننسى ما قيل في حق هذا اللاعب قبل واثناء التعاقد معه مقابل مبلغ خرافي فاق كل التصورات المتاحة والخرافية الخيالية..!!
* اشرنا هنا ـ في هذه المساحة ـ الى تقدم عمر اللاعب وتواضع امكانياته مقارنة باولئك الذين يشغلون خانته في الاندية المصرية ونقلنا عبارات التريقة والسخرية التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي واكدت ان ادارة المريخ اشترت الترماي..!!
* حتى ادارة نادي الاتحاد السكندري لم تقصر ومارست (الفهلوة) على المريخ وقامت بالتجديد للاعب (عشان تجبر ادارة المريخ الغلبانة متواضعة القدرات الادارية) على استعارته وتنال مقابل ذلك (حفنة من الدولارات السايبة).. وللاسف شربونا المقلب..!!
* الحقيقة ان الارقام العملية كشفت فشل المصري عاشور بدليل انه لم يقدم ولا عشرة في المائة من قيمة التعاقد التي استلمها من المريخ نظير الاعارة لستة أشهر.. وهنا فان اخفاق اللاعب في المباريات المحلية والدولية لا يخفى على أحد وعلى عينك يا تاجر..!!
* سيذهب المصري عاشور وقبله انهى المريخ تعاقده مع النيجيري أوجو الذي خرج من الكشف بعد شهور معدودة وفي جيبه حفنة معتبرة من الدولارات كمرتبات ومكافآت وبدلات ومصاريف سكن وترحيل وتذاكر الى بلاده وخلافه دون ان يقدم شيئا يذكر..!!
* ولعل ما تابعناه قبل ايام بخصوص الاشكالية الغريبة بين قادة مجلس المريخ والمدير الفني الفرنسي غارزيتو بخصوص الاذونات المتعلقة بسفر المحترفين الى بلدانهم في توقيت حرج يواجه فيه الاحمر استحقاقات وارتباطات رسمية ما هو الاّ تمثيلية بايخة..!!
* تمثيلية ضعيفة السيناريو استغل اصحابها ذاكرة عشاق المريخ الضعيفة واتخاذهم اسلوب العاطفة والتعصب عنواناً في تعاملهم مع الاحداث التي ترتبط بالفريق هدفها الأول (زحلقة) الثنائي بطريقة فنية بمعزل عن عبارات الوهم التي كتبوها من قبل..!!
* وحقيقة لا ادري كيف وبأي منطق قام السماسرة باقناع رئيس النادي بان كلتشي وعاشور واوجو وباسكال يمكنهم قيادة المريخ بالمثالية المطلوبة في المحافل الدولية رغم تقدم اعمارهم وتواضع امكانياتهم في الاختبارات المتعلقة بالمباريات المحلية..؟!!
* لقد اشرنا في حينها الى فشل تعاقدات المريخ ولم نجد غير الاساءة ولكن ها هي الايام تمر وتدور لتثبت حقيقة ما ذهبنا اليه ولأننا تنبأنا بذلك لم ولن نتعجب من الاستغناء المبكر عن خدمات اوجو وما سيحدث في قادم الايام بخصوص (المدفعجي) عاشور..!!
* المشكلة الحقيقية ان قادة المريخ أدمنوا الفشل بدليل انهم لم يستفيدوا من الكم الهائل للتجارب الفاشلة التي مر بها الفريق في السنوات الاخيرة وكأنهم يتعمدون تكرار الاخطاء وبطريقة غريبة وعجيبة تجعلنا نتساءل بدهشة (من اي كوكب جاءوا)..؟!!
* الحل الجذري للاشكالية الدائمة والمتعلقة بالسماسرة سواء في المريخ او بقية الاندية الجماهيرية لا ولن يخرج عن دائرة العودة الى التقرير الفني والتعامل بالعلمية والمنهجية البعيدة عن المكاواة والعنتريات وعشق الفلاشات والاضواء وحب والظهور..!!
* تخريمة أولى: لا عجب من مطاردة المريخ الحالية للاعبه السابق محمد موسى الذي كان احد اهم العناصر التي اعتمد عليها المدير الفني السابق حسام البدري في حسم لقب الدوري الممتاز.. فالاساليب الفاسدة تبقى هي السبب الأول في ابعاد المواهب..!!
* تخريمة ثانية: نكررها ونقولها للمرة المليون ان العاجي باسكال لا يملك ما يقدمه للمريخ لا على المستوى المحلي او القاري او العربي والظن ان العناد والمكاواة المتعلقة بما اثير عن جنسية اللاعب مؤخراً سيكون هو السبب المباشر لاستمراريته ولا عحب..!
* تخريمة ثالثة: هل ياترى ان قراصنة التسجيلات الذين اتهموا غارزيتو ووصفوه بالسمسار سيوافقون على ترشيحاته الحالية بخصوص التعاقدات المرتقبة في التسجيلات الصيفية..؟! واذا وافقوا هل يا ترى لانه ترك السمسرة ما بين موسم وموسم ام ماذا..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد الدلاقين 05-04-2017 04:0
    رفقاً بالدلاقين يامحمد كامل، الجماعة ديل أعصابهم بايظة وسمعوا بابا جمال قالوا ماشي وعاوزين يحنسوهوا يقعد، تجي إنت تطمبجها ليهم؟ ههههههه
  • #2
    احمد هندسه 05-03-2017 06:0
    يا حسود يا حقود يا مطرود
    النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله
  • #3
    احمد هندسه 05-03-2017 06:0
    يا حسود يا حقود يا مطرود
    النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله
  • #4
    احمد هندسه 05-03-2017 06:0
    يا حسود يا حقود يا مطرود
    النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله
  • #5
    تكتيفه 05-03-2017 01:0
    عشاق المريخ ذاكرتهم سمكيه!!! عليك الله في زول بيشجع فريق بينبذ جماهيرو؟ خلاص يا ابوذاكره حوت يا خبير التسجيلات يا ابو العريف.. يا خبير بالاعيب السماسره يا ختري يا منظر المريخ الاول الذي يقرر متي نفرح و متي نزعل و متي نكاوي الهلالاب و ماهي مصلحتنا كمشجعين قوم لف عليك الله شوف هلالك وين ما عندك اي موضوع خلاف البحث عن فتن و مواضيع مشاتره بفهم خالف تعرف اها اسع مخالف ليك 14 سنه من مزمل طردك من جريدتو عملت شنو؟ احبط ليك كم مريخابي!! قوم لف شوف هلالك وين و زي ما بتنبذنا نحن جمهور المريخ في كل مقالاتك امسك قوي عشان حتشوف رد الجماهير: ذاكره سمكيه..مخدرينمغشوشين..الخ
  • #7
    ود البلد 05-03-2017 12:0
    في هذه الايام ينشط قراصنة التسجيلات والسماسرة ، لكن برضو بينشط قراصنة الصحافة من أمثالك وأظن وصف قرصان زاتها كتيره عليك .
  • #8
    ود البلد 05-03-2017 12:0
    في هذه الايام ينشط قراصنة التسجيلات والسماسرة ، لكن برضو بينشط قراصنة الصحافة من أمثالك وأظن وصف قرصان زاتها كتيره عليك .
  • #9
    محمد عيسى 05-03-2017 11:0
    لماذا حماية المدعو شوربة يا ناس كفر ووتر ولماذا حذف التعليقات... في وقت كان الاجدر بكم حذف المقال ذات نفسه وعدم السماح بنشره يعني بتر الفعل وليس رد الفعل ... لكن نقول شنو ... حسبنا الله ونعم الوكيل في شوربجي وفيكم يا ادارة شتل وفتل
    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #10
    ياسر عبد الله محمد طه 05-03-2017 11:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ندعوا الله تبارك وتعالى ان يوفق كل الاندية
    وخاصة نادى المريخ
    ونحن كجماهير يجب علينا ان نتفأل بالخير لنادينا مش كل مرة تكتب بتشاوؤم
    اتقى الله تبارك وتعالى فى نادى المريخ
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #11
    ابو خالد الدمام 05-03-2017 11:0
    ليتك تعلم يا نعمان عمر ان الاستاذ الفاضل الجليل لا يكتب إلا في مصلحة النادي .. قل لي بربك من من كتاب المريخ يكتبون الحقيقة حتى بتاع كبد الحقيقة يبيع الوهم لنا لانه عايز مصلحته فقط ... عقودات المحترفين مين من المحترفين (( صالح )) الكل (( طالح)) امثال اوجو الذي تغنوا له بانه الساحر الخطير .. اها هسع طار ... كلاتشي يجري خطوة ويستريح خطوة وباسكال نفس الشبه ..والهارب عاشور والمصريين قالوا رزق الهبل على المجانين ... ونحن بنقول رزق المجانين على الهبل ...لان جمال الوالي فاق وصف الاهبل .. وكمان بريالة مادام ناس التخدير شغالين وهمهم مصالحهم ... لك التحية يا استاذ محمد كامل ...كن سيفا بتارا ..وعنوانا للصدق والامانة في زمن صار الضمير يشترى ويباع ...
  • #12
    مكاوي محمد علي 05-03-2017 10:0
    رغم اني لا احب كتاباتك لفرط التشاؤم ولكن في هذه اصبت عين الحقيقه كل تسجيلات المريخ في هذا كانت فالسو كانت للشو فقط عاشور واودجو وباسكال حتى اودلامي بطي وهزيمة الاهلي شندي هو السبب الرئيسي فيها والله تسمع الكلام عن اودجوا ايام التسجيلات تقول خلاص مشكلة المريخ اتحلت في صانع الالعاب وتسمع عن عاشور تقول انو اي ضربة ثابتة مع المريخ صارت هدفا مضمون وتسمع عن اودلامي تقول خلاص مشكلة المريخ اتحلت في الدفاع يا راجل بطئ يحرك رجله ببط ويكون المهاجم احرز الهدف لم هو يلتف كانك عائز تلف قطر اما المحليين كلهم بيش خاصة المسجل من هلال الابيض ابوشعر ده سبب علة المريخ اي كورة يمسكها يفقدها بسهولة وتشكل خطورة علي المريخ قال السماني والله كل المدافعين السجلوهم في الاطراف اخير منهم موسى الزومة وبلة جابر
  • #13
    ابومحمد 05-03-2017 09:0
    سلام استاذ اراك اصبت الحقيقه فى كل ماذهبت اليه فعلا هناك من لايريدون للمريخ ان يستقر على حساب جيوبهم... فكلتشى لايملك مايقدمه وفقد كل ميزاته لعامل السن وكذلك باسكال اما عاشور فتلك حكايه اخرى فى راى انو الفراعنه لايطلقو سراح لاعب للسودان الا اذا انتهى واصبح بجرجر ارجله من الكبر والدليل الحضرى وايمن واخيرا الخاذوق عاشور الذى لايملك مايقدمه وحتى اهدافه التى خدعونا بها كانت صدفه لااكتر والدليل لم يسجل الى الان... وانا وحدى الذى كنت اقف ضد تسجيل الثلاثى فلى كثير من القروبات وتعرضت لانتقاد ... تحياتى ابومحمد
  • #14
    عوض الكريم عباس 05-03-2017 09:0
    والله يا أستاذنا كلامك كله حقائق وأتفق معاك بالكامل فى كل ماذهبت إليه وسنظل ندور فى هذه الدائرة المفرغة إلا إذا تغيرت المفاهيم.
  • #16
    ابو موفق 05-03-2017 07:0
    دائما كتاباتك في الصميم وتصيب حارق البخور بكبد الحقيقة
    والرئيس طوالي 17 سنة ونقس التخبط والعشوائية ولا احد يسثطيع ان يقول بغم
  • #17
    نعمان عمر 05-03-2017 07:0
    اليسمع يقول انت من يدفع عقودات المحترفين .. بعدين لو في ذاكرة سمكية وقلب اسود هي ذاكتك وقلبك بدأت الاساءة فعليك تقبل ما يرد من القرأء الكرام .. بقولك شنو انت ما تبقى راجل وتسمسر ذي بقية السماسرة وتملاء جيوبك بدل تملاء قلبك حقدا وبغضا ..وبدل كتابت فرضيات ممجوجة لا وجود لها الا في خيالك المريض
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019