• ×
الإثنين 21 يونيو 2021 | 06-19-2021
محمد كامل سعيد

البحث عن (الحياة) بعيداً على (الحياء)..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  3494
محمد كامل سعيد

* على طريقة (عليّ وعلى اعدائي) اشعل اتحاد معتصم الخاسر الأكبر النار اعتقاداً من قادته بان نظام (شلّعت) سيمكنهم من الاستمرار في قيادة الاتحاد ولو حتى لستة أشهر قادمة ظنا بالكذب انها ستكفيهم لاستعادة اراضيهم التي فقدوها بسرعة خرافية..!!
* هكذا وبكل سذاجة افترضوا الغباء في عشاق الكرة السودانية وظنوا ان التلويح لهم بقرار الفيفا المتعلق بتجميد النشاط الرياضي بالامكان ان يكتب لهم عمراً جديداً ومديداً ويمنحهم اكسير (الحياة) على الرغم من انهم فقدوا (الحياء) بفعلتهم الشنيعة تلك..!!
* نعم لقد تعروا امام عشاق الكرة السودانية وظهر ذلك بوضوع في الهتافات المدوية التي ضجت بها صالة انعقاد الجمعية العمومية عصر أمس باستاد الخرطوم وكم كان المشهد عميقاً استحق ان يشاهده معتصم ومجموعته ليروا بانفسهم وضعيتهم الحقيقية..!!
* لم يكن غريباً ان يقوم مجدي شمس الدين بارسال خطاب الى الفيفا يحوي وقائع كاذبة على شاكلة تلك التي حواها وعلاقتها مباشرة بعدم مطابقة النظام الاساسي السوداني لنظيره الموجود في مكاتب الاتحاد الدولي.. حدث ذلك كـ(حركة) هدفها بائس ودنئ..!!
* ثم كيف يدعي مجدي ومن معه في المجموعة عدم ملاءمة النظام الاساسي مع نظام الفيفا وهم انفسهم الذين شاركوا في مناقشته واجازته بمباركة قادة العمل الرياضي..؟ وعملياً احتكم الجميع لضوابطه خاصة المتعلقة بالمناصب بمسمياتها الجديدة..؟!!
* انها الحركة التي لم نستبعد ان يأتي بها معتصم ومجموعته قبل ساعات من موعد انطلاقة الجمعية العمومية التي كانت كل الدلائل تشير وتؤكد على فوز مجموعة النهضة بقيادة الفريق الفريق سر الختم وبفارق خرافي على التطوير التي فشلت تماماً..!!
* الحقيقة لقد راهنوا على الوفاق وشجعوه وحتى اثناء تلك المحاولات رفضوا الاستسلام وتابعناهم يتمسحوا في الوطنية وهم يرددون احاديثهم البائسة عن حرصهم وخوفهم على مصلحة الكرة السودانية وابعادها من الخطر.. فاذا بنا نتابعنهم يرتدون شبح التجميد..!!
* وتواصل سيناريو الخراب البائس الحزين والذي رسم بحيث يمر الموضوع الانتخابي بدرجة من درجات الصدام الذي ينتهي باصدار قرار يقضي بتجميد النشاط الرياضي بالسودان.. اي نعم لقد خططوا وتكتكوا لذلك لكن خاب مسعاهم وانقلب السحرعليهم..!!
* تواجدوا بكثافة في مكاتب الاتحاد وعلى طريقة افلام الأكشن ارادوا اشعال الموقف وتفجيره فكان القرار الحكيم للجنة الاشراف على الجمعية العمومية والمتعلق بتحويل المكان من مباني الاتحاد الى مكاتب اتحاد الخرطوم الذي امتلأ عن آخره بالمؤيدين..!!
* سارت الجمعية العمومية على عكس ما اشتهى ناس التطوير الذين سعوا بكل ما يملكون لافشال الانتخابات وجر السودان غصباً عنه الى درك التجميد المظلم.. كل ذلك في سبيل التمسك بالكراسي حتى ولو على حساب ابعاد السودان عن المحافل الدولية..!!
* انتهت اللعبة يا سادة وستذهب كل مخططاتكم مع الريح لكن تذكروا فقط ان الشعب السوداني لا ولن ينسى لكم صنيعكم هذا وسيسجل التاريخ بانكم انتم من سعيتم الى جر الكرة السودانية الى نفق التجميد في سبيل البقاء على كراسي القيادة.. فيا ويحكم..!!
* الفيفا الذي هددتم به السودان سيتسلم تفاصيل ما جرى من احداث وسيعرف الحقيقة كاملة وسيرسل وفده الى الخرطوم لتحديد هوية الجهة التي تملك الصلاحية وسيشهد التاريخ انكم انتم من ستتلقون الهزيمة الفادحة والكاسحة وساعتها لكل حادثة حديث..!!
* فازت مجموعة النهضة بجدارة وكان الأولى لمعتصم ان يتقبل واقع الهزيمة بصدر رحب ولو من باب انه كان بالامس يجلس في خانة المنتصر في الجمعية العمومية على الدكتور كمال شداد.. لكن من يقنعهم بـ(انها لو دامت لغيركم لما آلت اليكم)..؟!!
* تخريمة أولى: ايام معدودة وتنتهي الفترة القانونية للجنة تسيير المريخ الحالية بقيادة الوالي ولا احد يدري ما هو المصير المظلم والمجهول الذي ينتظر الاحمر في قادم الايام خاصة وان المتابعات تشير الى رفض الوزير التمديد للجنة التسيير الحالية..!!
* تخريمة ثانية: للمرة المليون يمارس المريخاب الدخلاء الشماتة في الهلال ثم نتابع الاحمر وهو يسقط في دائرة التعادلات.. ولا ادري كيف يتعامل هواة المكاواة مع تلك الاحداث البائسة ومن اين يجدون الجراءة للكتابة في اليوم التالي لسقوط الاحمر..؟!
* تخريمة ثالثة: ضحكت حتى استلقيت على ظهري وانا اسمع خبراً مفاده ان المريخ اعلن عدم تعامله مع اي اتحاد بخلاف معتصم في اشارة الى رفضه لاجراءات الجمعية التي جرت امس.. يا اخوانا انتو ذاتكم ما عندكم شرعية عشان تشاركوا في الانتخابات..!
رد سريع
إلى:
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نعمان عمر 05-02-2017 06:0
    محمد كامل سعيد البزعي سليط .. اعوذ بالله يا رجل اتقي الله في قلمك وفي هذه المساخة التى منحت لك كمتصحف تحبر فيها هذا الهراء اليومي دون وازع من ضمير ..
  • #2
    السما الأحمر 05-01-2017 11:0
    اسالك بالله انت مريخابي ؟ ياخي والله احقد هلالابي ما يكتب مثل كتاباتك وحقدك على المريخ ولو بيهمك امر المدهش احسن تعلن للملا انك رشاشة ومندس وبس والله ما لاقيين تفسير لحالتك غير انك حاقد على المريخ ياخي راجع كتاباتك واطلب من الله ان يغفر لك ظلمك للمربخ انه غفور رحيم.
  • #4
    صفوة وافتخر مش زي محمد سعيد صفرابي خجلان من صفرو 05-01-2017 05:0
    تخريمة ثانية: للمرة المليون يمارس المريخاب الدخلاء الشماتة في الهلال ثم نتابع الاحمر وهو يسقط في دائرة التعادلات.. ولا ادري كيف يتعامل هواة المكاواة مع تلك الاحداث البائسة ومن اين يجدون الجراءة للكتابة في اليوم التالي لسقوط الاحمر..؟!>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    هههههههههههه
    انا زاتي ضحكت لمن استلقيت الهلالاب بيقروا ليك اكتر من المريخاب وتاني ههههههههه
    اسمع انا اديك مخرج ,, قول ياخ انا كرهت المريخ وتشجيعه وحولت للصفيراب وتاني ما بشجع فريق غير الصفراب وبي كده تمرق من بدلة المريخاب وتلبس توبك الاصلي ,,,
    مع انك ما تسحتق الرد بس اشفق عليك ,,
    الوالي قااااااااااااااعد يجيب ليك الوجع كده ومزمز كايدهم وحارقهم في المجلس ههه والمريخاب مبسطوين انت حارق رزك في شنو قم الي صفرك يرحمك الله ان شاء الله ناس الفول يعملو ليك تكريم
  • #5
    العمرابي 05-01-2017 05:0
    فليحفظك الله صحف شريف صاحب قلم نظيف
    لا ينتمي لأصحاب المصالح الخاصة
  • #6
    ابو خالد الدمام 05-01-2017 12:0
    فعلا انتو ذاتكم ما عندكم شرعية ... فاقد الشئ لا يعطيه
  • #7
    الثريا 05-01-2017 10:0
    انت صحفي محترم وعنوان للقلم الصادق
    لو كل كتاب الرياضة مثلك لتفاءلنا خير بمستقبلنا
  • #8
    علي مصطفى 05-01-2017 09:0
    السلام عليكم لقد قلت الحقيقة أسأل الله أن يحفظك ويكثر من أمثالك لأنك الحمد لله سليم من مرض التعصب الكروي لذا تكتب بصدق وحرية والله تجميد النشاط في السودان أفضل من إستمراره في وجود إتحاد معتصم وأسامة
  • #9
    alisheikh mohamed 05-01-2017 09:0
    والله يا محمد كامل سعيد اقدر اقول لك انت اللفيهم
    نعم انت العاقل في مجتمع المريخ
    المريخ ومجتمعه ناس الوالي الرئيس طوالي وناس مزمز الجاري ترلة الكورال وراه ناس ابو دليبة ( ابو شيبة ) وسلك حرقان وهيثم كابو كبو عليهو زيت رجيع وناس كدة ما ناقشه اي حاجة
    بس تكليف شوية يا محمد كامل تقدر للمجموعات المريخية دي بمجلس بص الوالي بي واليهم لو اصلا عندهم والي درس عصر بس تركز شوية مع عصام الحاج ده اصلا مخو تقيل شوية وفهمه علي قدروا شوية شوية معاه اصلا مش كان مزمز كان مسميه الجعجاع وهو نفسه مش كان بقول ده موسم الخبت لامن جاء واتخبط
  • #10
    دفع الله الشريف 05-01-2017 09:0
    إختشى يا رجل .. لو كانت الهتافات والشعارات ذات معنى لكان الإتحاد الأشتراكى على راس السلطة حتى الآن .. من يمارسون الديمقراطبة الحقة يعرفون تماما ان هناك تناسب طردى بين حجم الرشوة وحجم الحلاقيم التى تهتف .. رئيس لجنة الأنتخابات المنتخب بأمر الجمعية العمومية انصاع لخطاب الفيفا ومارس قدرا كبيرا من الحكمة وانسحب وترك المجال للمدعو عبدالعزير ممارسة الغوغائية .. اى انتخابات تلك التى غاب عنها المرشحين ومن يمثلوهم .. انتم تشجعون الفوضى .. انا ادرك تماما مباركتك فوز رجل اثبت فشله فى كل المناصب التى تقلدها لم تأتى عن اقتناع وانما لشىء داخل اعتمر قلبك واصابه بالسواد والعياذ بالله .. ربنا يشفيك !!!
  • #12
    تكتيفه 05-01-2017 08:0
    عجبتني فقرة شماتة المريخاب الدخلاء في الهلال متي يتوقف الهلالاب الدخلاء و المندسين عن الكتابه و التدخل في الشأن المريخي و اياك اعني حديثك عن الاتحاد و شرعيته غير جدير بالرد لانه نفس ما كتب و سيكتب اليوم في كل مقالات كتاب صحن الفول و مرتزقة المناسبات و القابضين من القضيه.. تاني جاب سيرة جمال.. ما بيقدر .. المتلازمه مرض صعب..مزمل..الوالي و قروش اللاعبين..ياخ ريح بالك و امشي شوف صفرك المدغلب خبرو شنو بدل محاولاتك الفاشله في دس السم و نشر الاحباط و البلبله في صفوف المريخاب المريخاب.. المريخ ماشششششي لقدااااااااام - See more at: http://koorasudan.net/?p=197695#sthash.2ADNrWYP.dpuf
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019