• ×
الأحد 9 مايو 2021 | 05-09-2021
زاكي الدين

إهمال كبير..

زاكي الدين

 0  0  826
زاكي الدين

*أكتب قبل مباراة المريخ والوادي نيالا مع التمنيات للمريخ بالفوز ومواصلة الإنتفاضة بعد الخسارة امام الأهلي وأعتقد ان الفرنسي ولاعبيه يدركون أهمية الفوز في جميع المباريات بالبطولة المحلية التي لا تقل أهمية عن رصيفاتها على المستوى القاري والإقليمي.
*طالعت من قبل أكثر من صورة تعكس مايقوم به الفرنسي غارزيتو وابنه انتوني في ملعب المريخ وقد يعتقد الكثيرون انني أقصد العمل الفني والبدني، لكن ما طالعته مختلف تماماً عن هذا ففي ظل وجود مجلس يتكون من أكثر من (30) عضواً وفي ظل وجود رهط كبير مما يعملون في إستاد المريخ بقيادة كمال دحية طالعت غارزيتو في واضحة النهار يقوم بإقتصاص العشب بمعاونة أبنه و أعتقد ان الإحتفائية الكبيرة بهذا الحدث من قبل كثيرون تواجهها حسرة بذات الضخامة على واقع معاش يعاني من الإهتراء وتتخله الكثير من المشاهد المحزنة والتي تؤكد ان الإهمال سيد الموقف وتؤكد اننا في ظل وهدة إدارية باتت "إكلنيكية" لا تفارق عوالم المريخ التي يوجد بعض من يمسكون بتلابيب تفاصليها دون ان يقدموا اي عمل ودون ان يطورو اي عمل بل يقدمون فواصل من الإستهتار والإهمال في إدارة ملعب الرد كاسل الذي يعاني مؤخراً دون ان تتحرك الإدارة المنشغلة بإلحاق معتصم جعفر وصحبه بعملية الوفاق في إنتخابات الإتحاد المقبلة.
*نتساءل كيف لمؤسسة محترمة كالمريخ ان تعاني منشاءاتها الإهمال وكيف لمؤسسة محترمة ويجلس على رأس إدارتها شخص مثل جمال الوالي وبقية أعضاء مجلسه ان يكون الإهمال هو الثابت فيما يتعلق بملعب النادي الرسمي الذي تعني تهيئته الكثير بالنسبة للاعبين والجهاز الفني الذي أصبح متخصصاً في قص النجيل وردم الحفر التي باتت مؤثرة حد الخطورة على اللاعبين وهذا ما جعل الفرنسي وابنه يبادران بمعالجة أوجه القصور الكبير في ظل غياب تام لاي دور إداري في هذا العمل الذي من المفترض ان يفرغ له النادي عامل مختص خاصة ان قيمة الملعب ليست بهينة كي يكون الإهمال هو الديدن لمن يشرفو على الرد كاسل.
*كمال دحية عليه ان يتحرك مطالباً المجلس بالإهتمام لان الذي يجري الأن يقع تحت مسؤلياته ويمثل إدانة له وهو من ظل مديراً للملعب لسنوات.
وهج اخير
*بدلاً من السعي يمنة ويسرة لإيجاد مخارج لإتحاد معتصم ننتظر ان يهتم رئيس النادي بملعب النادي.
*مجلس يجيد قادته الجعجعة الجماعية في قضايا متعددة، لكن عندما يتعلق الأمر بالعمل الجاد ينزوي الجميع وكأن الأمر لا يعنيهم.
*هل يعقل ان يتولى غارزيتو قص النجيل وهل يعقل ان يمر هذا الأمر وكأنه يندرج ضمن بنود عقد الرجل مع المريخ.
*الفرنسي مدرب قدير وما فعله يدين المسؤلين عن الملعب ويشير لحالة اليأس التي وصل لها الرجل في ظل الإهمال المتواصل من دحية وقيادة المجلس.
*لا نستبعد ان نشاهد الفرنسي وابنه يدهنون السياج ولا نستبعد كذلك ان يتواصل الإهمال في ظل إدارة دحية الكارثية لأكبر منشأة رياضية في السودان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019