• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
زاكي الدين

عمل كبير يامجلس المريخ

زاكي الدين

 0  0  3836
زاكي الدين

*ما قام به مجلس المريخ حتى اللحظة في ملف التسجيلات يعد عمل كبير من قبل هذا المجلس الذي منذ ان تم إنتخابه ظل مجابها بالتشكيك والحرب الإعلامية اللا نهائية ،ورغم ذلك كان رده على كل أشكال الإسفاف الذي تنتجه منصات إعلامية تحمل الصبغة المريخية، كان رده العمل والإجتهاد وعدم الإلتفات لرواة الترهات حول الأوضاع المريخية.
*بحمد الله نجح المريخ في تدعيم صفوفه بالمهاجم السيراليوني فوفانا، كما أعاد قيد ضفر ولولا تأخر خطاب رفع الإيقاف المتعلق بالنجم الغاني صموئيل إنكوم لزفه الأحمر مع الثنائي أمس.
*الغاني سيوقع اليوم بعد ان يصل خطاب رفع الإيقاف عنه والذي وعد وكيل اللاعب أمس بإرساله لكنه لم يوفق مما جعل الإدارة المريخية تؤجل ضم النجم المونديالي الذي سيعانق اليوم النجوم.
*رغم المعاناة التي فرضتها المفوضية وبعض الجهات على المجلس الحالي بعد إبعاد رئيس النادي الفائز بالتزكية إلا ان مردود المجلس في المجمل يعد ممتاز وان عبنا من قبل البطء في التعامل مع الملفات المطروحة.
*المجلس الحالي وجد بالمريخ مشكلات متشعبة وتمثل خطر على مسيرة النادي وقام بالتصدي لها وقد أفلح في حل أجزاء كبيرة منها وعازم على القضاء على كل الأزمات المورثة للمريخ من مجالس ظلت تغرس الأزمات في العوالم الحمراء ورغم ذلك لا يتم الإعتراف بهذا الأمر ويكون الديدن المكابرة والقفز فوق الحقائق والتعامل بمزاجية كارهة لكل ما يقوم به حالياً.
*هل يظن البعض فينا الغباء وهم يتبادلون النفي حول حقيقة إستهدافهم للمجلس الحالي.
*المجلس الحالي هنالك منابر ظلت تتفنن في إزدراءه والتقليل من اي اعمال يقوم بها ولا يترك هؤلاء اي مساحة لتغليب رأي العقل بل يتعاملون مع الوضع في المريخ بمنطلقات عاطفية أضرت بالمريخ كثيراً.
*ما ذنب المريخ ان كنتم تعشقون الوالي وما هي الجريرة التي أرتكبها المجلس الحالي أن ابتعد الوالي من تلقاء نفسه ورفض الترشح.
*لماذا تمارسون دور الملك أكثر من الرجل وتحاولون التقليل من قيمة الأوضاع في النادي الأحمر رغم ان هذه الأوضاع ظلت في حالة ترابط فلا يمكن فصلها فبمثلما تصفون مجلس الإدارة الحالي بالعجز كان الأولى ان تنتقدوا من خلف كل هذه الأزمات التي جعلت من عاجزاً في نظركم، وأنتم من ظللتم تمارسون دور المعرب لكل السنوات السابقة التي تعدوا شركاء في كل ما أفرزته من مخلفات.
وهج اخير
*المجلس الحالي ماضي في تخليص المريخ من قبضة الأزمات وسيسعى بكل قوة لفتح ملف الإستثمار وكان قد أعلن تعديل التشريعات المتمثلة في النظام الأساسي الذي يجب أن يكون مطابقا للتشريعات الدولية والمحلية.
*من يبرزون كل يوم المريخ على أهواءهم وكما يحبون ان تسير فيه الأوضاع على الطريقة البائسة التي يصوروا بها الأوضاع في المريخ سيخسروا كثيراً.
*الأكاذيب لن تسقط مجلس الشرعية والترهات لن تزيده إلا صموداً في وجه أقلام الترصد.
*أقلام التلون أقل من تهز شعرة في رأس المجلس الحالي بما تمارسه من أكاذيب وتهويمات.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019