• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
زاكي الدين

الدوري نقاط..

زاكي الدين

 0  0  563
زاكي الدين

*تبقى مقولة "الدوري نقاط" سيدة الموقف عندما يتعلق الأمر بمباريات البطولة المحلية التي تحسم عبر تحقيق أكبر عدد من النقاط والمريخ منذ إنطلاقة الموسم الحالي لأسباب عديدة يظهر بصور متأرجحة مابين الأداء الجيد والمتوسط والسئ وأعتقد ان أخر ثلاث مباريات خاضها الفريق كشفت هذا التباين في مستويات الفرقة الحمراء التي خسرت في شندي وبعدها أنتصرت على التريعة بعد اداء غير مقنع رغم الفوز الكبير ومباراة أمس الأول بين المريخ والوادي نيالا أتت جيدة من جانب المريخ الذي حقق الفوز في الجزء الأخير من المواجهة التي قدم من خلالها نادي حي الوادي مستوى متميز أكد من خلاله انه إضافة قادمة لبطولة الدوري الممتاز.
*الفوز المتأخر رغم أنه جعل صبر الكثيرون ينفد إلا انه كشف عن التركيز الكبير للاعبين واعني التركيز الذهني وعدم الإنفعال رغم التأخر في تحريك النتيجة وهذا السيناريو حدث امام التريعة التي أحرز فيها المريخ هدفين في أخر (10) دقائق وامام الوادي لم يتمكن المريخ من إفتتاح النتيجة إلا في أخر (20) دقيقة بعد تقدم متوسط الدفاع صلاح نمر محرزاً هدف جميل أعتاد عليه الكثيرون برأسية النيجيري الغائب كونلي ليتمكن بعدها بكري من احراز الهدف الثاني وهذا الأمر رغم انه يعطي الفرنسي ولاعبيه علامة الإجادة خاصة فيما يتعلق بثبات اللاعبين والعمل على صناعة الكثير من الفرص أثناء المباراة إلا هنالك جزئية هامة يجب ان تعالج من قبل الفرنسي المطالب بمعالجة أزمة إضاعة الفرص امام مرمى المنافسين وهذا الأمر يتطلب ان يتدرب المهاجمين على إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح لتجنيب إهدار مزيد من الفرص خاصة ان الفريق مقبل على مباريات نارية امام أندية ستكون صعبة المراس وسيكون التفوق عليها يحتاج لإقنتاص جميع الفرص.
وهج اخير
*الدوري نقاط وننتظر بكل تأكيد تطوير الأداء لصنع الفرجة خاصة ان جماهير المريخ من حقها ان تشاهد فريقها يلعب كرة قدم جميلة بأداء ثابت خلال الفترة المقبلة.
*الإنتصار على الوادي رغم سؤ التحكيم وجنوح لاعبي الوادي لإضاعة الزمن يؤكد ان الفرقة الحمراء تسير في الطريق الصحيح.
*لاعبي الوادي رغم تميزهم في الأداء إلا أنهم أعادو لنا ظاهرة السقوط بسبب وبدون سبب رغم سعادتتا بأختفائها مؤخراً من الملاعب.
*حكم المباراة كان دون المستوى وقدم أسوأ اداء وماينطبق على حكم الساحة ينطبق على مساعديه الذين كانو يغردون خارج السرب كما حكم الوسط.
*المريخ مازال في حاجة لكثير من العمل الفني وبحاجة ايضاً لإضافات نوعية على مستوى اللاعبين الأجانب.
*المنافسة على البطولة القارية تتطلب إضافات مؤثرة تضيف للفريق وأعتقد ان المريخ به أكثر من لاعب أجنبي يجب ان يذهب في مايو المقبل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019