• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-16-2021
ديدي

(مريخ الشكاوي) يستصغره قادته

ديدي

 8  0  2135
ديدي
*كنت ومازلت أعتقد ان قيام الأندية بتقديم الشكاوي واللهث ورائها عقب هزيمتها علي أرض الملعب، وسيلة جبانة ، وتقلل من شخصية النادي ومكانته وهيبته، خاصة حين يكون هذا النادي في مصاف الأندية الكبيرة مقاماً وجماهيرية !
*والمريخ أبرز هذه الأندية ،التي تلجأ للبحث عن النقاط (المكتبية) بعد كل هزيمة في الدوري الممتاز ،وتسجل مضابط الشكاوي في الإتحاد العام (كميات) من الهزائم التي تقابلها شكاوي مريخية بـ (الكوم) ضد التحكيم والحكام واللاعبين في الفرق المنافسة !
*والملاحظ منذ أعوام ان كل هزيمة للمريخ في الممتاز تعقبها شكوي ثم أزمة ، ثم فوضي ، وكأن هذا المريخ ، لا يُهزم بطريقة طبيعية ، ولابد ان هنالك عوامل خارجية ـ حسب إعتقاد قصار النظر ـ وهذا كله هروب من الواقع ومحاولات من مجالس الإدارات لتخفيف آثار الهزيمة علي الجماهير لتتعلق بأمل قد لا يتحقق ، وإذا لم يتحقق يكون مجلس الإدارة قد خدر جمهور النادي حتي ينسي الهزيمة !!
*كل هزيمة للمريخ تعقبها شكوي، والهزيمة في حد ذاتها لا تكون مقنعة، فإما وراءها حكم او مساعد حكم ، او لاعب في الفريق المنافس !
*الجهاز الفني واللاعبون دائماً براءة ، كيف لا وهم قد قاموا بالواجب وزيادة ، اما جهابذة وإختصاصي(الشكاوي) فيبحثون لهم عن النقاط التي فقدوها بالملعب ، لتأتيهم عن طريق (اللفة) ، بـ (الساهلة) ، دون ان يسكبوا نقطة عرق واحدة !!
*أليست هذه فضيحة لناد يتجاوز تاريخ تأسيسه ، 87 عاماً ؟؟
*ماذا تركتم للأندية التي مازالت تحبو في الدرجة الممتازة ؟
*المريخ ، النادي الكبير إسماً ومقاماً ، ومكانة وجماهيرية ، يصر البعض من قياداته الإدارية والإعلامية ، علي تصغيره وتحقيره ، من حيث يعلمون ولا يعلمون !
*لو أن هنالك مبادئ وأعراف تستند عليها لجنة الوالي ، فالتصرف الأمثل والمثالي هو محاسبة اللاعبين والجهاز الفني علي فقد النقاط الثلاث امام الاهلي شندي، وليس تكريمهم بالطبطبة والدلال بتقديم شكوي ومحاولة إنتزاع النقاط خارج الملعب !!
*لو إفترضنا ان المباراة لم تكتمل بالشكل القانوني ، او كانت هنالك مؤثرات قوية ،أثرت علي المباراة وعلي اداء اللاعبين مثل الأمطار الغزيرة او الرياح الهوجاء ، او إحتسب الحكم هدفاً (ظلماً) كان سبباً في الهزيمة ، في مثل هذه الحالات قد تكون المبررات قوية لتقديم شكوي ، ولكن حين يُهزم الفريق ، ويكسب الفريق المنافس عن جدارة واستحقاق ، وتقدم شكوي ضد مشاركة احد اللاعبين ، فذلك أمر معيب ولا يليق بناد كبير خاصة في حالات التكرار و (الإدمان) !
*المريخ كبير فلا تصغروه ، بالشكاوي الكثيرة ، التي تشبه شكاوي (العيال) !!
*صححوا الأخطاء ، راجعوا مستوي الفريق ، بطلوا تخدير للجماهير ، وقبل ذلك تذكروا انكم تديرون نادياً كبيراً ، يستحق ان تكونوا له (كباراً) .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alisheikh mohamed 04-16-2017 02:0
    المريخ ليس ناديا كبيرا وهو الذي استمرأ الشكاوي وصار لا يقوي ان يعيش ان لم يشتكي ويبكي ليلخذ نقاط الفرق الاخري كحال الطفل الذي يري لعبة في يد طفل اخر فيبكي ويتألم حتي تعطي له حال المريخ هو مثل هذا الطفل ( جبيوا ليهو لكوماية )
    حتي يترك الجعير
  • #2
    ابو خالد الدمام 04-16-2017 09:0
    يا خالد ما هذا الغباء ... كل الناس تعرف ان الشكوى تقدم قبل المباراة لانو ببساطة بعد المباراة الشكوى كأن لم تكن ... المريخ عارف مسبقا ان المباراة صعبة وعشان يجب الاحتياط ... وهذه عادة المريخ الشكوى تلو الشكوى ... عندكم شنو غير الشكوى ...والحكم طلمنا
  • #3
    Abubaker Saeid 04-16-2017 02:0
    المريخ بجهز الشكوي قبل يجهز اللعيبة وببحث كيفية ضمان النقاط قبل البحث في مواضع الخلل في النادي عموما
  • #5
    السما الأحمر 04-15-2017 08:0
    يا دي دي بالله انت صحفي دا كلام حقد وجهل الجاهلين معقولة بس الكلام دا يعني هسه مشاركة الطاهر الحاج بعد البطاقة الحمراء صحيحة هههه المريخ قاطرة اندية السودان رضيتم ام اببتم ولازم ياخذ حقه بالقانون ويموها مكتبية ميدانية او خلو كردنة يسميها كما يطلق الالقاب على سخافة الهلال وانتم منكسرين راضين انه الزل والهوان وتفرغوا الشحانات السالبة في المريخ وكردنة كاسر عينكم ان جاز التعبير وشاش تيوط فيكم رشاوي والقاب وزلة وبس التمن الجوهرة الزرغاء وغرفة المخدرات وبنزينا والريال والداهي دع المريخ فيى حاله وارجع للقبو الذي كنت فيه من كرهتنا جريدة الخرطوم والله يا اعلام الهلال انتم اجهل خلف الله على الارض وكردنة فعلا رماكم في الخور قبل ما يرمي الاتحاد
  • #6
    السما الأحمر 04-15-2017 08:0
    يا دي دي بالله انت صحفي دا كلام حقد وجهل الجاهلين معقولة بس الكلام دا يعني هسه مشاركة الطاهر الحاج بعد البطاقة الحمراء صحيحة هههه المريخ قاطرة اندية السودان رضيتم ام اببتم ولازم ياخذ حقه بالقانون ويموها مكتبية ميدانية او خلو كردنة يسميها كما يطلق الالقاب على سخافة الهلال وانتم منكسرين راضين انه الزل والهوان وتفرغوا الشحانات السالبة في المريخ وكردنة كاسر عينكم ان جاز التعبير وشاش تيوط فيكم رشاوي والقاب وزلة وبس التمن الجوهرة الزرغاء وغرفة المخدرات وبنزينا والريال والداهي داكدع المريخ فيى وارجع للفبو الذي كنت فيه من كرهتنا جريدة الخرطوم والله يا اعلم الهلال انتم اجهل خلف الله علة الارض وكردنة فعلا رماكم في الخور قبل ما يرمي الاتحاد
  • #7
    الوليد ابراهيم عبدالقادر 04-15-2017 05:0
    يعني يا استاذ حالد جماعتك في حالة استعداد قصوي.."ايوا معروف انه الشكاوي تقدم قبل بداية المباراة".. يعني جماعتك في حالة" استاند باي قصوي"..حسبناالله ونعم الوكبل..
  • #8
    خالد 04-15-2017 12:0
    المعذرة الشكاوي تقدم قبل بداية المبارة يعني الفريق ما عرف مصيرة عليك ان تكتب و انت صحفي بعيد عن التعصب و الانحياز و توضح الحقائق القانون كفل لي اقدم شكاوث قبل بداية المبارة فاين الهزيمة هنا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019