• ×
السبت 6 مارس 2021 | 03-05-2021
ديدي

لا للوقاحة والتطاول علي الهلال ..إحذروا غضب الهلاليين

ديدي

 7  0  1574
ديدي
*وصل المستوي ببعض الصحف الرياضية الي درجة من (السماجة) و(الوقاحة) ، و (الصفاقة) ، التي لا يمكن السكوت عليها .
*تدنت بعض (المانشيتات) و العناوين الي لغة سوقية وأساليب قبيحة ، تستحي منها المصطلحات (البذيئة) ،المتداولة في الشوارع والمواخير و (الإندايات) !
*وإنحرفت صحيفة رياضية يُطلق عليها (الزاوية) عن كل قواعد المهنية والموضوعية والذوق العام ، وتخصصت في عهد مالكها الجديد ، في التصغير من نادي الهلال والتطاول عليه ، ومحاولة إستفزاز جماهيره ، والهجوم علي رئيس النادي ، وذلك كله من باب الإثارة ولفت الأنظار ،والتسويق و (الخروج عن المألوف) ظناً منها ان ، هذه المحاولات البائسة والوسائل الرخيصة سترفع من أسهمها وتزيد نسبة مبيعاتها !
*وتحاول هذه الصحيفة التشبه ، بصحيفة (الأسياد) المحسوبة علي نادي الهلال، للسير بنفس خطها وإتجاهها المعاكس ،لتمثل نفس الخط (الجانح) ، في المعسكر المريخي ، ولكن هذه البضاعة (البايرة) أثبتت فشلها ، في الإنتشار و إستقطاب القراء ، والدليل علي ذلك ، النتيجة الآخيرة لنسب التوزيع بواسطة مجلس الصحافة !!
*إذا حصرنا ، مانشيتات هذه المسماة بـ (الزاوية) ، خلال اسبوع فقط ، نستطيع ان نؤكد ان اي عنوان فيها ،تستحق عليه لفت نظر اوالمحاسبة ، ولو دعا الحال للإيقاف من قبل مجلس الصحافة ، والذي نستغرب ، لصمت وفرجة لجنة الرصد علي هذه الإستفزازات و (الوقاحات) التي تصدر من هذه الصحيفة تجاه نادي الهلال ورموزه !
*فقد وصفت فريق الهلال بالـ (فتة) ، والهلالاب بـ (الصفراب) ، ورئيس النادي بـ (الجاهل) و (اللص) ، وتفتح صفحاتها يومياً لصلاح إدريس الذي يتخذها منصة لإطلاق إتهاماته الجوفاء وعباراته السمجة ،للهجوم الشخصي علي الكاردينال ، ولمحاولات النيل من الإستقرار في نادي الهلال ، وهذا قليل جداً من عبارات واوصاف وإستفزازات مازال شعب الهلال يتعامل معها بصبر وحكمة وتريث ، بعكس ما كان عليه الحال في سنوات سابقة !!
*من باب الزمالة ، نحترم كل الزملاء بمختلف تخصصاتهم في صحيفتي (الزاوية) و (الأسياد) ، ونكن لهم كل إحترام وتقدير ، وما نطرحه هنا لا يمسهم من قريب او بعيد ، نحن نتناول ، قضية (إتجاه) معاكس يسعي بعض الناشرين لترسيخه، ويهدف اول ما يهدف الي هدم القيم الرياضية ، وزرع الفتن والتعصب ، والتشاحن والبغضاء بين جماهير الناديين الكبيرين ، والبحث عن مكاسب رخيصة بإشعال النيران هنا وهناك.
*ونقولها بالصوت العالي ـ انا ومعي كثير من الصامتين ، وهم مشحونون غضباً وغيظاً من العبارات المسيئة التي توجه للهلال يومياً، عبر هذه الصحيفة !!
*المطلوب من مجلس الصحافة وضع حد لهذا الهراء و (العبط) الصحفي ، وتحريك الإجراءات ضد كل من تسول له نفسه ، بالإساءة لرموز الرياضة والتطاول علي الناديين الكبيرين ، وإلا فعلي الجميع تحمل ما يمكن حدوثه من نتائج !!
*الآن هنالك إحتقان كبير وسط جماهير الهلال ، بعد تداول عناوين هذه الصحيفة الصفراء علي مواقع التواصل الإجتماعي ، ونخشي من مآلات هذه (الحركات الصبيانية) التي تهدف للإنتشار والذيوع ولا تضع حساباً ، للنتائج !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    إبراهيم محمد الحسن 04-11-2017 08:0
    الوقاحة منبعها صحفك (الزرغاء)
    والإساءات مانشتات يومية في (سخافتكم) المنتنة..
    ليه ما استنكرتوها؟!

    ولا هسع الرد بقى حاااار عشان متزامن مع المسمارين ...
  • #2
    السما الأحمر 04-10-2017 08:0
    كان الاحرى ان تبدا يالاسياد وهم اصلا اسياد منو وما الزاوية الا ردة فعل قوية للغث والقبيح الذي تنشره صحيفة فطومة ورشيد واذا انت يهمك الهلال فالمريخ امره يهم ثلاثة ارباع شعب السودان وبسيطة يا حبيبي اقفلوا صحيفة الاصفار وتعال اتكلم عن الزاوية وايضا ما تنسى قون وباقي صحف الضلال عفوا الهلال مالكم كيف تحكمون ولا بقى ليكم مر علقم انتم بداتم والبادي اظلم وتعرف النار لا يصدها الا نار اقوى منها وهذا فعلا يطابق ما تقوم به صحف الهلال القبيحة العبارات واكثر من اندايات وحانات نتنة جدا كما تدين تدان. نحن لا نؤيد التهاتر والسب والشتم بس قفلوا الصحف المواخير الزرقاء اولا وتعالوا ما حاتلقو واحد من الصفوة يفقع مرارتكم السن بالسن والعين بالعين والجروح قصاص.
  • #3
    ياسر عبد الله محمد طه 04-10-2017 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم :فايز ديدى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا بخصوص صحيفة الزاوية نحن فى المريخ لانحبزها
    لكن لاتنسى انت اعلامك كل صحافاتكم وادارة النادى بالذات رئيسك والمراة (( فاطمة )) + (( الرشيد )) هؤلاء جميعا كل يوم يشتمون ويسبون المريخ فى ادارته او لعيبته واعلامه ومشجعيه
    والحمد لله رب العالميين لم يرد عليهم احد
    لان مجتمع المريخ مجتمع معروف محترم ومسامح
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #4
    السما الأحمر 04-10-2017 08:0
    كان الاحرى ان تبدا يالاسياد وهم اصلا اسياد منو وما الزاوية الا ردة فعل قوية للغث والقبيح الذي تنشره صحيفة فطومة ورشيد واذا انت يهمك الهلال فالمريخ امره يهم ثلاثة ارباع شعب السودان وبسيطة يا حبيبي اقفلوا صخيفة الاصفار وتعال اتكلم عن الزاوية وايضا ما تنسى قون وباقي صحفالضلال عفوا الهلال مالك كيف تحكمون
  • #5
    عبود دنقل 04-10-2017 08:0
    ما جابو حاجة جديدة وانتم السابقون في التطاول والمعاملة بالمثل ولا رأيك شنو ياديدى
    وبعدين اذا كل الكلام القالوهو غلط أأوكد لك ان فيه جزء كبير صحيح برضو رأيك شنو / وبامكانك الإطلاع على رد ( امير سيد احمد خليفة )يمكن تصح معلوماتك
  • #6
    hafiz 04-10-2017 07:0
    انت صحيت اليوم من النوم ولا شنو ما شايف الاساءات من جرايدكم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019