• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
محمد كامل سعيد

المريخ عبر من الاسهل ووصل الى الاصعب..!!

محمد كامل سعيد

 15  0  1705
محمد كامل سعيد

# عبر المريخ السوداني المرحلة التمهيدية بسهولة وتاهل الى الدور الاول بمسابقة ابطال افريقيا على حساب سوني الغيني المتواضع.. ولعل المستوى الباهت والمتواضع الذي ظهر به الفريق الضيف في لقاء الامس بام درمان كشف لنا حجم الوهم والخيال الواسع الذي تعامل به البعض..!!
# القصة - وكما ظهرت خلال لقاء الامس - ما كانت تستحق كل تلك السيناريوهات الباهتة والتي تحدثت عن بطولات زائفة وعنتريات لا مكان لها الا في عقول البعض الذين لا هم لهم غير تمرير اجندتهم وتامين كل ما له علاقة بمصالحهم الشخصية والمتمثل في زيادة ارقام توزيع اصداراتهم البايرة..!!
# لقد اتفق جل المريخاب (الاصلاء) الذين عاشوا امجاد الاحمر الحقيقية وصاروا يفرزون ما بين الالقاب والانجازات التاريخية وغيرها من الادعاءات الوهمية اتفقوا على حقيقة التعامل الانبهاري والخرافي مع نتيجة المريخ امام الغيني المتواضع ووصلهم الاحساس وكان المريخ قد فاز على الاهلي المصري في نهائي الابطال..!!
# انها الفاقة يا سادة ان نتابع الكرنفالات والاحتفالات واشرس السيناريوهات واخطرها من جانب المطبلاتية ثم تاتي الايام لتثبت عمق الكذب والضلال الذي تعامل به الارزقية وعبارات الخداع التي ملاوا بها صفحات صحفهم لاكثر من عشرة ايام متتالية وبيعهم الوهم للعشاق..!!
# ان المريخاب الاصلاء الذين عاشوا امجاد المريخ وعرفوا من خلالها القدر الحقيقي للمريخ لا ولن يبهرهم فوز الاحمر على فريق متواضع لا وزن له على شاكلة سوني الذي اذا قارنا مستواه مع احد اندية الدرجة الاولى بالخرطوم فاننا سنكتشف ونتعرف على الواقع البائس المتمثل في الفوارق الخرافية التي ستصب في غير صالح الغيني..!!
# فريق مفكك الخطوط يلعب الكرة البدائية لم يختلف كثيرا في مستواه البائس الباهت عن ذلك الفريق الجيبوتي الذي قابل الاحمر في تمهيدي البطولة العربية وكاد ان يعصف ببطل السودان خارج السباق لو لا لطف المولى عز وجل ورعونة وغياب التركيز بالنسبة لابناء فريق الاتصالات الذين لا مكان له على الخارطة..!!
# سادتي.. بعد مشاهدتنا لمستوى سوني الغيني مساء امس وصلنا الى حقيقة طبيعية وواحدة لا ثاني لها تشير الى ان تاهل المريخ الى الدور الاول يعتبر من البديهيات والاشياء الطبيعية البعيدة كل البعد عن الافعال الخارقة او كما يريد البعض ان يصورها في سبيل البحث عن زيادة ارقام التوزيع وبس..!!
# لنستعرض المقابلة عن طريق الحسابات ونراجع ما صرف من اموال على لاعبي المريخ سواء في قيمة التعاقدات او فترات الاعداد والمعسكرات الخارجية والداخلية والنثريات والمرتبات والمكافات وعائدات النفرات ونقارنه مع ما صرف على لاعبي فريق سوني الغيني ونحدد هوية الفريق الاجدر او الاكثر جاهزية والاقرب للعبور الى الدور الاول..!!
# الحقيقة سادتي ان الواقع ومعطيات الماضي والحاضر والمستقبل كانت تمنح المريخ حق العبور وبجدارة الى الدور الاول وتجاوز المرحلة السهلة التمهيدية وصولا الى الادوار الاصعب والتي تحتاج للاجتهاد اكثر وتجاوز مرحلة (الهطل) التي تعامل بها البعض مع مباراتي الدور التمهبدي امام سوني الغيني..!!
# ان المنطق يفرض على الاسرة المريخية ايقاف الافراح بمناسبة العبور الى الدور الاول لا لشئ سوى لان العملية (مش مستاهلة) ويفرض المنطق على الجميع ان يلتفتوا لما هو قادم من مباريات سواء في الدوري او البطولة العربية لان التوقف كثيرا امام العبور على حساب سوني المتواضع من شانه ان يخصم من رصيد الاحمر الكثير..
# لا ادري هل يا ترى ان احدا المريخاب الاصلاء كان يتوقع ان يسقط الاحمر من الدور التمهيدي امام سوني الغيني المتواضع الذي لا حول له ولا قوة..؟! المنطق الغريب الذي يتعامل به المصلحجية يشير ويؤكد انهم ربما توقعوا ذلك وعليه لن يكون غريبا ان نتابعهم يحتفلون بتلك الطريقة الخراقية..!!
# تخريمة اولى: التحية والتهاني الحارة لاسرة هلال التبلدي السوداني الذي لم تختلغ نتيجته عصر امس خارج ملعبه امام سانت ميشيل في سيشيل عن تلك التي عاد بها المريخ من غينيا لكن للاسف فان ليس لابناء عروس الرمال لا كورال ولا مطبلاتية ليزحموا سماء الاعلام بتجارة الوهم التي ادمنها البعض..!!
# تخريمة ثانية: مع مراعاة ان هلال التبلدي لم يعسكر لا في اوروبا ولا اسيا ولا يملك مدربا اجنبيا ولا يوجد بين صفوفه لاعبين تعدت اسعارهم الثلاثة والاربعة مليارات بل اعتمد على معسكر داخلي ودورة النفير ومدربه وطني وليس له مصلحجية ولا كورال..!!
# تخريمة ثالثة: وبمناسبة المدرب الاجنبي لا احد يدري متى سيوقع الفرنسي غارزيتو على عقده مع المريخ..؟! ولعل الاغرب في هذه القصة يتمثل في ذلك الصمت القاتل الذي يمارسه الارزقية وكل افراد الكورال.. يا جماعة.. ما تقولو حاجة.. اي حاجة صدقوني ح تكون احسن من الصمت القاتل الحالي.. ولنا عودة باذن الله لهذا الموضوع..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريخابي أبها 02-20-2017 08:0
    قوم يا عمي انت واحد حاقد وتعاني من النفاق الكروي نسال الله ان يشفيك بالامس تقول حذاري واليوم تمهيدي وسهل وهل كان احد يتوقع .. نصيحة لما تكتب ارجع لكتاباتك السابقة
  • #2
    جلابي الدوحه قطر 02-20-2017 08:0
    موجوع وجع ما طبيعي
    يا ساده يا قراء ..زالرجاء اصلاح الامر بين هذا القاريء ومزمل ..لعل تهداء نفسيته وتتغير
    الراجل اصبح لا يخبيء حقده للمريخ بسبب مزمل
    ينوبكم سواب عاوزين وساطه
  • #3
    جلابي الدوحه قطر 02-20-2017 07:0
    موجوع وجع ما طبيعي
    يا ساده يا قراء ..زالرجاء اصلاح الامر بين هذا القاريء ومزمل ..لعل تهداء نفسيته وتتغير
    الراجل اصبح لا يخبيء حقده للمريخ بسبب مزمل
    ينوبكم سواب عاوزين وساطه
  • #4
    بابا 02-20-2017 06:0
    علينا الفرح دوما كفاية علينا غلاء المواد التموينية وباقى المنقصات
  • #6
    مصطفى الحسن 02-20-2017 12:0
    فرحانييييين ومبسوطين .. انت بس اطلع منها يا رويبضة .. ومووووت بغيظك يا مطرود الصدى
  • #8
    ادروب 02-19-2017 09:0
    ماعندك موضوع كتاباتك تعكس مافي دواخلك من سواد قاتم واحقاد دفينة هي وليدة طفولة بائسة وانت الان تحاول اسقاط ماضيك التعيس على الحاضر الذي يجب ان يكون مزدهرا بحكم ان الحياة تبتسم للمتصالح مع نفسه ومع الاخرين اما التعيس فسوف يظل اسيرلماضيه التعيس وان الاسم كامل سعيد يوضح النقص في كامل وتعيس في سعيد
    الرجاء التوجه لاقرب عيادة نفسية حتى يتم شفاءك من هذا المرض وان لم تسرع فربما تفاقم المرض واصبت بالجنون فعليك الذهاب الى اقرب طبيب نفسي واني لك من الناصحين
  • #9
    ادروب 02-19-2017 09:0
    ماعندك موضوع كتاباتك تعكس مافي دواخلك من سواد قاتم واحقاد دفينة هي وليدة طفولة بائسة وانت الان تحاول اسقاط ماضيك التعيس على الحاضر الذي يجب ان يكون مزدهرا بحكم ان الحياة تبتسم للمتصالح مع نفسه ومع الاخرين اما التعيس فسوف يظل اسيرلماضيه التعيس وان الاسم كامل سعيد يوضح النقص في كامل وتعيس في سعيد
    الرجاء التوجه لاقرب عيادة نفسية حتى يتم شفاءك من هذا المرض وان لم تسرع فربما تفاقم المرض واصبت بالجنون فعليك الذهاب الى اقرب طبيب نفسي واني لك من الناصحين
  • #10
    ادروب 02-19-2017 09:0
    ماعندك موضوع كتاباتك تعكس مافي دواخلك من سواد قاتم واحقاد دفينة هي وليدة طفولة بائسة وانت الان تحاول اسقاط ماضيك التعيس على الحاضر الذي يجب ان يكون مزدهرا بحكم ان الحياة تبتسم للمتصالح مع نفسه ومع الاخرين اما التعيس فسوف يظل اسيرلماضيه
  • #11
    Ali 02-19-2017 08:0
    يا جماعة الزول داء مالو لابعجبو المريخ غالب و لا مهزوم الزول داء شديد اسالوه مالو وعاوز شنو
  • #12
    أبو احمد 02-19-2017 08:0
    الليلة جبت ليك اصلاء كمان؟ قريت وين انت؟
    اصلة تبلعك أن شاء الله. دا لو قدرت تبلعك
  • #13
    عاطف محمد 02-19-2017 08:0
    انت دايما متشائم ..من حق الناس تفرح
    مظم كتاباتك نقد وهضم لحقوق الناس
    قدم ق
  • #14
    صاحب حق 02-19-2017 08:0
    انت مش ال قلت ليه مانقلوا المبارة ال في غينيا....اللمبي...اقصد اللمبة.
    دا الهطل ذاتو وزاتو
  • #15
    ابراهيم علي 02-19-2017 08:0
    كنت في حاجة ماسة إلى هزيمة المريخ وخروجه من الدوري التمهيدي عشان تفرق سمومك في الوالي ومجلسو. لاكين راحة عليك شكلك حاتنتظر كثر!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019