• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
محمد كامل سعيد

الارزقية وضعوا هاي امام الواقع..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  2742
محمد كامل سعيد

* فجأة وبعدما قام البعض بتأجيج (قصة) اقالة الالماني انطوني هاي هدأت الامور وصار الأمل هو اللون الوحيد الذي فرض نفسه على الواقع الاحمر.. ولا ادري ولا احد يدري ماذا كان القصد من (الهليلة) المتعلقة باقالة هاي وعودة الفرنسي غارزيتو..؟!!
* لا ندري من هو المستفيد من هذه البليلة والاشاعة الاخيرة.. وهل يا ترى انها انتشرت او نشرت لجس النبض حقيقة ام انها جات كدة وخلاص عشان زيادة التوزيع وكده وشغل الناس بقصص هامشية لا اساس لها من الصحة استفزازاً للجماهير الصابرة..؟!!
* الحقيقة ان نشراتنا الرياضية خاصة الحمراء تراهن على ضعف ذاكرة القراء هواة المنتمين الى المريخ والهلال وهم بالتالي لا يترددون في بث سموم الكذب والضلال سرعان ما يرجعون ويتعاملون وكأن شيئاً لم يكن.. والجمهور الغبان يشتري بلا توقف..
* والمتابع للاحداث يجد ان مثل الزوبعة الاخيرة بخصوص المدير الفني الالماني هاي انطوني قد تكررت مع العديد من المدربين لكن سرعان ما تهدأ الاحوال ونتابع الاحداث لنجد مع الايام ان ما اعتقدنا انه شائعة وهو تتحقق عملياً بارض الواقع وبلا اي خجل..!!
* هل تذكرون ما حدث مع البيه الحضري وكيف ان النشرات الرياضية الحمراء تقلبت وتفننت في التعامل مع الاحداث..؟! هل تذكرون كيف رحب البعض بمقدمه واسهب في التغزل في تاريخه وخبرته ذلك قبل ان ينقلبوا عليه ويصفوه بالمتكبر المفتري..؟!
* وامتد التعامل الوهمي والسطحي للنشرات الحمراء مع المتمرد (أب قلباً ميت 2) تراروي وبطريقة اجبرت الارزقية على (ركوب الطوطحانية) في التعامل مع المتغيرات وبصورة مضحكة من غياب المهنية حتى انتهت القصة بالسيناريو المناسب..
* المؤسف ان النهايات في القصص السابقة سواء التي ذكرناها او تلك التي لم يسعفنا الوقت ولا المساحة بتناولها تمر بذات المحطات التي نتابعها هذه الايام مع المدير الفني الألماني انطوني هاي والذي لن نستبعد ان تتشابه نهياته مع نهاية الفرنسي غارزيتو..!!
* الحقيقة ان الاشاعة البايخة او الاخبار التي ترددت مؤخراً عن اقالة انطوني هاي من القيادة الفنية لفريق المريخ اضرت بلا شك بفريق الكرة وذلك ولو من باب اللخمة التي سببتها للمدير الفني الجديد الذي رحب بالاقالة واعلن استعداده للمغادرة الفورية..!!
* المؤسف والمضحك في آن معاً يتمثل في ان من تبنوا الاشاعة هم الذين يرتدون امام الجميع ثياب الحرص على المصلحة العليا للفريق والنادي في حين ان الواقع يؤكد عكس ذلك تماماً ليس بسبب الاشاعة الحالية بل بالاستناد على التجارب المريرة السابقة..!!
* صدقوني وبالاستناد على التجارب السابقة التي حدثت في السنوات القليلة الماضية فان الاقالة من تدريب المريخ تبقى في انتظار المدير الفني هاي واذا لم تصدر خلال الايام القادمة فاننا على موعد معهاً قبل انتصاف الموسم التنافسي فقط تذكروا هذا الحديث..!!
* الامور في المريخ ظلت على الدوام تسير بتشابه كبير مستندة على العشوائية طوال السنوات التي تقلد فيها الوالي الرئاسة وللاسف فان تكرار السيناريوهات السلبية لا يلفت نظر القادة بل على العكس نتابعهم يهرولون في سكة السقوط مجدداً في نفس الخطأ..!!
* المنطق يفرض على المجلس المريخي التمسك بالالماني انطوني هاي لا لشئ سوى لمنح الجهاز الفني الفرصة المناسبة قبل الحكم له او عليه لكن من يقنع قادة النادي واولئك الذين يتولون امر الادارة بالريموت كنترول.. من يقنعهم بتلك الحقيقة البديهية..!!
* انهم سادتي لا ينظرون الى مصلحة المريخ بقدر ما يتعاملون مع الاحداث من زاوية المكاسب الشخصية والعوائد والمكاسب المالية التي سيتحصلون عليها سواء من الصفقات المتعلقة بالمحترفين او المدربين وخلافه والدليل السقوط الاحمر المتواصل..!!
* تخريمة أولى: هدأت الحملة المقصودة على انطوني هاي والان بامكان هواة السيطرة على كل الامور الجلوس مع الالماني وتأكيد انهم هم الجهة الوحيدة القادرة على حمايته وتأمين استمراريته بعيداً عن الاقالة.. يعني يا هاي انت الان في امتحان عسير..!!
* تخريمة ثانية: الخطوة التالية يا خواجة ولان علاقتها مباشرة بالواقعية فانها الأكثر اهمية وستكون علاقتها مباشرة بمدة بقائك في التدريب.. فقط ما عليك الاّ تنفيذ الأوامر التي ستأتي كمقترحات وعشان تضمن لازم تكون ذكي وفهلوي وتفهمها وهي طائرة..!!
* نخريمة ثالثة: لم اتعجب ولن اتعجب اذا ما تابعنا استمرار معاناة عشاق الكرة السودانية في الموسم الجديد من قصص البث البائسة والتي عشناها في المواسم الماضية ولا ندري غير حقيقة واحدة (انه السودان) وكل الاحتمالات تبقى قائمة وممكنة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد مصطفى 01-17-2017 08:0
    قال المنطق يقول يادبوب منطقك صحى زماااااان المجلس قال والكل عارف بس انت تنتطر تقرا ما كتب وبعدين تظهر يعني بتاع بايتة يا بص ابو رجيلة
  • #3
    عثمان جميل الدوحه قطر 01-17-2017 06:0
    بعد أن غلبتك الحيله في كتابة مقال مقنع عن المريخ وبعد ان أصبحت مضحكة ومكان سخريه لدى إعلام ومشجعي الهلال بأن ينقلوا مقاطع مما تكتبه من إنتقادات مضحكه عن الزعيم .. وجعلت احد هؤلاء المهرجين من أمثال شوربجي وكذلك يعقوب ادم ابكر،ويشيدون بكتاباتك ولسخرية القدر زاملت عشرات من كتاب وشعراء وصحفي المريخ بداءا من المغفور له القبطان حاج حسن عثمان لسان حال المريخ الفصيح في ذلك الزمن النضير ثم استاذي احمد محمد الحسن وعدلان يوسف وغيرهم كان اكثر غيرة على،المريخ اكثر من اللاعبين داخل الملعب وخاصة العزيز ايضا د. عمر محمود خالد النطاس البارع ... فمن أين أتيت أنت ومن الذي رماك في مجتمع المريخ الجميل .. ولما غلبتك الحيله،صرت تنقل تصريحات اكبر معوق ومهرج في مسيرة المريخ خالد ليمونه الذي وجدت ضالتك فيه بهجومه السافر يوميا على رئيس النادي جمال الوالي.
    إختشي شويه وخلي عندك شوية أمرك إنكشف
  • #4
    صلاح ابراهيم محمد 01-16-2017 06:0
    والله شئ مؤسف ، نتندر علي اهل الهلال بكثرة تغيير المدربين . اليوم أصبحنا أسوأ منهم . طيب يا استاذ محمد ، غارزيتو كان مطلق الصراح بمعني غير متعاقد مع أي ناد آخر ،لماذ أتوا بهاي وفي نفس الوقت كان غارزيتو في متناول يدهم بل كان منتظر إشارة من أهل المريخ وقد سمعنا من الاعلام ومن محسن سيد ببيع غارزيتو المريخ لمازيمبي ووووووو من اقاويل. صدقني يااستاذ لو هؤلاء بدفعوا من جيوبهم لمافعلوا كل ذلك نسأل الله ان يجعل مجتمع المريخ متعافي متحابي وان يوفقك لما هو خير لمصلحة الكيان .....
  • #5
    حمزة ادم 01-16-2017 04:0
    الحقيقة الحقيقة الحقيقة وانت الوحيد في الدنيا الذي تعرفها لماذا لاتهديها لمزمل ابوالقاسم عسي ولعل ان يخفف عنك الموجعة التي ركلك بها .
  • #6
    abdelhadinasr 01-16-2017 10:0
    عزيز / ود كامل /بعد لقاء المباراة الثانية للمريخ مع الاتحاد السكندري وفي اليوم الثاني كان في صحيفة الصدي عنةان بارز (غارزيتو يتابع المريخ من قناة الملاعب وبات قريبا من تدريب المريخ) الصحيفة التي يقودها احد اعضاء لجنة التسيير وهذا دليل علي ذكرت واضف الي ذلك ضعف رئيس اللجنة الحالية الذي لايستطيع ايقاف كل عضو عند حده ويلزم النادي بالعقودات المبرمة الي حين حصد ثمار هذه العقودات حيث لايصح لاحد ان يتحدث وخاصة ذلك الصحيفة ومسئوله عن النظرة الفنية الا من وجهة نظره ولا يفرضه بذلك الطريقة المهينة التي ظهرت بالصحيفة وكان الرد المناسب معاقبة مسئول صحيفة الصدي والعضو في اللجنة ووضع الآمور في نصابه .... اخير يجب ان نصبر ولانفرض اراء نشتم من رائحته المصالح الشخصية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019