• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-16-2021
محمد كامل سعيد

(بص) الوالي والاّ (الركشة)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  1838
محمد كامل سعيد

* شهر مضى على تجديد الثقة او عملية التمويه المتعلقة بتعيين لجنة التسيير الجديدة القديمة بنادي المريخ برئاسة الوالي.. وعلى الرغم من ان مدة شهر ليست كافية للحكم للجنة او عليها الاّ ان المعطيات تشير الى اننا امام واقع بائيس للاسف ومستقبل مظلم..!!
* الفوضى الادارية بقيت على حالها فلا احد يتدخل او يبدئ رايه في القرارات التي يتخذها الرئيس ربما لانه هو الذي يدفع او انه قد سلّم كل الملفات لجهات بعينها ليختصر دوره على المشورة وبس في حين ان كل الخطوات تمضى على نفس قالب السبهللية..!!
* لا احد يتجرأ عن توجيه اي سؤال حتى ولو منطقي على شاكلة (اين نائب الرئيس عبد الصمد محمد عثمان..؟!) ولماذا اصرّ الرئيس على استمراريته في لجنة التسيير الجديدة القديمة رغم انه اعلن غير مرة الابتعاد فاسحاً المجال لـ(هواة البلف المفتوح)..!!
* وبالطبع فان ابتعاد (صمدو) منح الاشارة لبائعي (البنج) ليقوموا بالترويج لبضاعتهم بالطريقة التي تروق وتحلو لهم سواء عبر الكومبارس من الاعضاء او بواسطة الكورال (ايهما أقرب وأفيد) ليتواصل السيناريو على ذات تفاصيل الملل والملل المضاد..!!
* مثلا مثلا الكل يعرف الطريقة التي تم بها تحويل الكابتن احمد السيد لوظيفة وهمية صممت له خصيصاً هي (مدير معسكرات).. مع ان السيد ظل يقوم بدور مساعد فاروق جبرة في كل الاندية التي عمل فيها ولا علاقة له بضبط المعسكرات او خلافه..!!
* المدير الفني هاي رفض احمد السيد وقرر الاكتفاء بفاروق فقط.. ولكن بالعقلية السودانية ابى مجلس الوالي الاّ ان يجامل جبرة في شخص احمد السيد فقرر اختراع منصب له وتعيينه مديراً للمعسكرات مع العلم ان هذه الوظيفة من اختصاص مدير الكرة
* الان وعقب الاعلان عن البعثة المسافرة الى جيبوتي وفيما يبدو ان الوالي تحرج من قرار المجلس الذي اعفى فيه احمد السيد فكان من الطبيعي ان نتابعه يواصل الانفراد بالقرارات ويعيّن احمد السيد مدرباً مشرفاً على اللاعبين المتخلفين عن بعثة جيبوتي..!!
* انها قمة الفوضى التي تسير بالنادي الاحمر في سكة اللامبالاة وغياب التخطيط والكلام السااااكت والهرجلة والتي ان دلت على شئ فانها تقودنا الى حقيقة كومبارسية جل الاعضاء الذين لا يتعدى وجودهم في المجلس المنظرة او الصورة الشكلية..!!
* عبد الصمد الذي اعلن غير مرة رفضه لاساليب النصب والفهلوة التي يتعامل بها المصلحجية والذين لا يهتمون الاّ بمكاسبهم الخاصة ابتعد لفترات طويلة مفضلاً الجلوس في منزله على المشاركة في الجرائم التي ترتكب باسم الحب الجارف للمريخ..!!
* مضى شهر ولم يتبدل حال الفوضى داخل لجنة التسيير القديمة الجديدة وتابعنا مدرب الحراس الجزائري وهو يهرب فاراً بجلده دون ان يقدم لنا القادة المعلومة المقنعة المفيدة التي تكشف حقيقة الوضع والظروف والملابسات التي عجلت برحيل السبع بلا مقدمات.
* وبعدها تابعنا الحرب الأولى لاقالة انطوني هاي من منصبه والتي لن تكون غير مقدمة او تمهيد سيعقبه قرار الاستغناء خلال اسابيع معدودة لا لشئ سوى لان النادي الاحمر لا يزال يدار بنفس العقلية الآحادية التي لا تدخل مصلحة النادي في نطاقها..!!
* الحروب المستترة ستتواصل داخل الاحمر بتفاصيلها القديمة واللهث خلف المصالح والاستناد عليها في كل القرارات الخاصة بفريق الكرة لن يتوقف بحيث لا يكون هنالك اي مانع من مجاراة موجة الافراح الكاذبة التي تعقب الانتصارات الباهتة لزيادة التوزيع
* سواء قلّص الوالي عدد الاعضاء او زاده.. أو اطلق الجمهور على لجنة التسيير بص الوالي او التاكسي التعاوني فان من يتولون امر اصدار القرارات لا يتعدى عددهم ركاب الركشة وتبقى الفوضى هي العنوان الابرز الذي يفرض نفسه على العمل وربنا يستر..!!
* تخريمة أولى: استقبالات حاشدة حظيت بها بعثة الاتحاد لحظة وصولها للاسكندرية.. المتابعات افادت بان اللاعبين الذين لم يرافقوا البعثة الى (أرض الاحلام) انهالوا بالاسئلة الدقيقة على زملائهم عن حقيقة الأموال المنهمرة على عاشور في ام درمان..!!
* تخريمة ثانية: لا ادري كيف يشرع اتحاد الكرة في اجراءات قرعة الممتاز ومواضيع البث والرعاية وموقف الاندية لا تزال في علم الغيب..؟! كيف يريد اتحاد الكرة انجاح منافسته الأولى وهو لا يزال يتهرب من مواجهة المواضيع الحيوية المهمة..؟!!
* نخريمة ثالثة: قد يتفق الجميع على ضعف وتراجع الكرة في جيبوتي مقارنة بالسودان لكن ذلك يجب ان لا يشغل نجوم المريخ على التعامل بالاحترام المطلوب مع لقاء الجمعة امام تلي كوم.. صدقوني لابد من الحذر ثم الحذر.. وربنا يجيب العواقب سليمة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحسين 01-17-2017 09:0
    هه8هههههههاي ياخوي اعصابك مايطق ليك عرق شعب المريخ اختار بص الوالي ولم يختار ركشتكم انت وخالد ليمونة لو شفت ليك امجاد افضل ليك عشان توري الوالي ومزمل انك قادر علي شراء الامجاد الابو ادوك ليها
  • #2
    سوداني 01-17-2017 12:0
    (المتابعات افادت بان اللاعبين الذين لم يرافقوا البعثة الى (أرض الاحلام) انهالوا بالاسئلة الدقيقة على زملائهم عن حقيقة الأموال المنهمرة على عاشور في ام درمان..!!)
    انت بتجيب الكلام ده من وين؟؟؟؟ متابعات دي مراسلين ام اصدقاء لك هناك ام في الاعلام المصري ام كنت معهم ام فقط في خيالك المريض
  • #3
    ابو صفوة 01-17-2017 11:0
    وانت ايه دخلك ياحشري ...انت عايز تشتهر علي حساب المريخ ونعرف انت تعمل لمصلحة من
    استحي وروح اللعب بعيد يا ولد
  • #4
    الزعيم 01-17-2017 10:0
    يا مزمل رجاءا اشترى لأب دما تقيل عجلة. هذا الجاهل فى اليوم يموت الف مرة والسبب انت يا مزمز. أسعف هذا المريض.
    بتاع التخريمات. خلاص يا جماعة الغريبة انضمى الى خالد ليمونة. يا يا بتاع التخريمات. ليمونة. مفلس. وقاعد مع ستات الشاى. وبكرة ممكن يركب بس الوالى. وانت تجلس فى الرصيف وتبكى زمان قلنا ليك انضمى فى بص فطومة وأعلن هلاليتك ولكن رأسك قوى. موت بغيظك. ابكى يا مغرور كل منك يا مزمز
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019