• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

لجنة التسيير (تُقيّد) الحصان امام العربة..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2392
محمد كامل سعيد
* سريعاً جداً خرج (مطبلاتية الازرق) من نكسة التعادل الذي تشابه مع الهزيمة امام فيتا وبدأوا (تقليب رزقهم) وشرعوا في بيع مزيد من الوهم للمتابعين على شاكلة اقتراب (قنبلة) التسجيلات من (الانفجار)..!!

* ولا ادري كيف لمن يفترض انهم قادة ثورة (التنوير)، او هكذا يفترض ان يكون كل اعلامي على دراية تامة بدوره، ان يتحولوا ما بين ليلة وضحاها الى (مطبّلين) يسعون لـ(لي) عنق الحقيقة وبث الوهم والابتعاد عن تناول السلبيات الظاهرة..!!

* تابعنا السواد الأعظم يتهرب من تناول اشكالية السقوط والتراجع الرهيب لمستوى لاعبي الهلال وصار كلٌ يحاول ويسعى لتحقيق غايته التي هي في الأصل بعيدة كل البعد عن الأهداف الاساسية المراد الوصول اليها..!!

* لم نسمع كلمة لوم واحدة تجاه لجنة التسيير ولا اللاعبين الذين سمعنا عن مشاركتهم في وضع التشكيلة وتمارضهم بعدما ثبت تواضع مقدرات المدرب البرازيلي وضعف شخصيته وتفرغه للقيام بدور (الزول الرايح)..!!

* عجيب هو أمر الصحافة الرياضية في السودان والتي يكتفي السواد الأعظم من العاملين في حقلها بـ(الطناش) والتهرب من تناول القضايا الحيوية معتمدين على العاطفة ولا شئ سواها.. ولا بأس من مراعاة المصالح الشخصية..!!

* يعتقد المطبلاتية بالخطأ ان تناولهم للاخبار السارة الكاذبة في مثل هذه الايام العصيبة والتي اعقبت سقوط الهلال يمكّنهم بيع الوهم للمتابعين دون وضع اي اعتبار لحقيقة ان القارئ السوداني حصيف وذكي ولا تنطلي عليه مثل ألآعيبهم الغبية والغريبة..!!

* حتى بعض الذين يطلقون على انفسهم كبار الصحافة الرياضية نجد ان بصمتهم العاطفية ظهرت بوضوح في خط سير وتوجه الصحف التي يقودونها دون ادنى اعتبار لحساسية وخطورة المناصب التي يشغلونها..!!

* لجنة التسيير لم تكتفي بوضع (العربة) امام (الحصان) فحسب بل قامت بـ(تقييد) الحصان و(صبّت) العربة على الارض وشرعت في محاولات بائسة ويائسة لإقناع المتابعين بامكانية عبور الازرق للمربع الذهبي..!!

* توقعنا ان يشرع التسييرون في تصحيح الأوضاع ومعالجة الاخطاء التي وقعوا فيها باصدار قرار فوري باعادة النابي وفتح باب الرحيل امام كل المتخاذلين من اللاعبين الذين اشتكوا واعلنوا معاناتهم من (الانضباط) والتدريبات الشاقة..!!

* وطالما انها خربانة خربانة فلا بأس من الاستفادة قدر الامكان من الفرصة الذهبية الحالية والمتمثلة في ان هنالك 3 مباريات على أعلى مستوى بالمجموعات بالامكان ان يتم خلالها تجريب الواعدين من صغار السن لقادم المواعيد..!!

* فترة التسجيلات الحالية هي أنسب فرصة للتخلص من اي لاعب يرى مشقة في اداء التدريبات او لا تساعده عقليته على تنفيذ الضوابط الصارمة على شاكلة ما كان يحدث ايام النابي..!!

* تخريمة أولى: قالوا ان هنالك مهاجم اوروبي في طريقه لكشوفات الهلال ونقول طالما ان اسباب الفشل الحالية متوفرة فان التعاقد مع الأسباني كوستا لن ينقذ الأزرق..!!

* تخريمة ثانية: سبحان الله فقد صارت تشكيلة الهلال مسئولية اللاعبين الذين وجدوا المساندة من قادة لجنة التسيير التي نفذت لهم مطالبهم وأعفت النابي.. ومزكي ودقي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو السارة 06-10-2014 09:0
    الهلال إتغلب من فرق ليها وزنها مش من ناس جامعة فكتوريا وجامعة الأحفاد ولو لا الهلال ما كان فريقك وغيره دخلوهو الروضة أقصد التمهيدي يا بتاعين حوض السمك.ليكم حق جوانب أستادكم كلها بقت مطاعم سمك يعني من الترعة (الأستاد) وللصاج ،
  • #2
    الرشيد 06-09-2014 02:0
    شكراً يا محمد كامل، أتابع مقالاتك بإهتمام كبير، أنا بعتبرك زرقاء يمامة الصحافة الرياضية، ولا عزاء للصحافة التي تكتب عن اقتراب موعد انفجار قنبلة ما.
  • #3
    adil 06-09-2014 02:0
    يا جماعة الراجل مصاب بالتوحد لا تأخذوا بكلام المتخافين عقليا
  • #4
    Omer 06-09-2014 10:0
    ياخ انت ماممكن تكتب بدون ان تسئ لزملاءك الصحفيين ؟ المطبلاتية لماذا الاصرار علي انتقاد زملائك باستمرار وبعبارات مسيئة ؟ هل انت افهم منهم ؟ ام وطني اكثر من اللآخرين ؟ لو عندك الشجاعة الكافية اذكرهم بالاسم او اذكر اسم الصحيفة بدون عبارات التملق ( الزملاء , الاخ , الحبيب والصديق ) ياخ انت بارع في اكتساب العداوة والكراهية وسخط القراء والزملاء .
  • #5
    التلب 06-09-2014 08:0
    نحن يا اخوانا ناس بنحارب الابداع وما عندنا بعد نظر وبننظر للاشباء بالعاطفة والمجاملات وعلي حساب اجمهور المغلوب علي امرو عندنا الاعب هو البمشي الادارة علي كيفو وعندنا اللاعب هو من يتقاعس عن اداء واجبة نحو الشعار وعندنا لسان طويل في الفاضي الاعبين قالو النابي بضغط عليهم وقالوا لي انت كيسك فاضي النابي صريح قال ما بقدر يواصل وفي بينو وبين الاعبين فجوة او عدم احترام بد نبحث عن البديل الناجع والحل البودينا لي قدام قبلنا استقالة النابي بكل تكبر وتعالي وحالياً بنتباكاء علي النابي الله يكون في عون الشعب السوداني
  • #6
    مازن 06-09-2014 08:0
    يا جماعة، لسع ما وضح ليكم هدف لجنة التسيير دي، هذه جاءت باختصار لزعزعة استقرار الهلال وتدميره، تابعوا كل ما قامت به هذه اللجنة - غير الجزرة التي وضعتها للجماهير بادعاء أنهم خلصوا الهلال من الديون وساعين لأن يدعموه بلعيبة من الوزن الثقيل والمحصلة ، كوليبالي، وسيرجيو وهسع نلسون، وأطهر الطاهر هذه إضافاتهم والتخلص من وارقو في حين أن وارقو يساوي عشرة سيرجيو، وأفتكر أكثر من 5 نلسون وكوليبالي مجتمعين. لا وكمان كامبوس والنابي، صلاح آدم دا ما كان ماسك الفريق دا زي العجب، ليه شايلنه بره ومستبعدينه إلى الآن - بصراحة اللجنة دي أجندتها واضحة والما داير يشوف احسن يشوف، وداعاً للهلال طالما هذه اللجنة هي من يدير هذا النادي.
  • #7
    حبيب الاهله 06-09-2014 01:0
    نفسى اعرف عمر بخيت بقى كابتن فى الهلال كيف ده جميع امراض وعلل الكوره السودانيه فيه وغريب امر الاعلام والاعلاميين الزول اخطائه مابتشاف والا اصلو عشان قصير ومدسى فى النص وكمان عكليته ده عمل نسب مع هيثم عشان يقعد فى الهلال والاعلام يقول ليك عمر اخلاقه عاليه يعنى قاعد فى الهلال نسب واخلاق طيب وين الكوره ومعظم الافوان فى الهلال من عمق الوسط انتو متاكدين انو الزول القصير ده عامل ساتر للدفاع وكابتن الديبه فى الاستديو يقول ليك عمر بخيت حافظ توازن الوسط هو اصلا الهلال عندو وسط ده وسط تعبان والوحيد النشاز عمر بخيت لو قلت الشغيل ممكن يلعب ضاغط وكذلك بشه ويضغطوا على الخصم فى نصف ملعبه والارتداد السريع الا عمر بخيت بيقيف فى المساحه الضيقه وباقى المساحه بين الهجوم والدفاع واسعه حواشات ماقصير وامكانياته البدنيه تعبانه وبرضو يقولوا ليك دايرين كاس افريقيا هى افريقيا دى هامله للدرجه دى عشان خمل وكسالى زى ديل يرفعوا كاسها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019