• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد احمد سوقي

الهلال يؤكد زعامته للكرة السودانية

محمد احمد سوقي

 6  0  1663
محمد احمد سوقي



لم يخذلنا نجوم الهلال عندما قلنا أنهم يمتلكون خبرات كبيرة تجعلهم يحققون الفوز في المباريات الكبيرة والهامة في مختلف البطولات وان معدنهم الأصيل ومستواهم الحقيقي لا يظهر الا في ساعات التحدي حيث كانوا في مستوى المسؤولية بذلاً وعطاء بانتزاعهم للفوز الغالي في مباراة هلال الأبيض في نهائي كأس السودان بهدفي مهند الريدة ورمضان كابو وهي المباراة التي أقيمت في مدينة ود مدني ليفوز الهلال باللقب عن جدارة وإستحقاق.
لعب الهلال واحدة من اجمل مبارياته هذا الموسم باستعادته لشكله واسلوبه في التمريرات القصيرة واللعب الجماعي واستغلال المساحات لخلق الفرص والانتقال السريع من الدفاع للهجوم في تشكيلات ثنائية وثلاثية وواصل ضغطه علي جبهة هلال التبلدي بتحركات كاريكا من الجهة اليسري وشيبولا من الجهة اليمني مع اداء مميز لابو عاقلة ونزار حامد.
هدف الهلال الأول سجله المهاجم الشاب مهند الريدة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مستفيدا من تمريرة نزار حامد وبالإضافة إلى الهدف قدم الريدة مباراة كبيرة فقد كان يتحرك بفعالية في المقدمة الهجومية مؤكدا أنه مهاجم واعد سيفيد الهلال كثيرا في الموسم المقبل والمواسم المقبلة بشكل عام.. ومهند هذا من اللاعبين الذين إستفادوا كثيرا من رحيل المدرب السابق بلاتشي والذي لم يكن يمنحه الفرصة.
الهدف الثاني سجله الظهير الأيسر رمضان كابو بطريقة رائعة وهو الهدف الذي جعل الهلال يفوز باللقب لأن هلال التبلدي قبل هذا الهدف نجح في إدارك التعادل عبر شيخ موكورو.. هدف كابو جعل جماهير الهلال تتنفس الصعداء لأن الكل أثناء المباراة بدأ يتخوف من سيناريو مباراة هلال الأبيض مع المريخ في مباراة الدور نصف النهائي.
هلال الأبيض لم يكن خصما سهلا فقد قدم مباراة كبيرة بفضل أداء نجومه وعلى رأسهم نجم الهلال السابق مهند الطاهر والذي يُعتبر من نجوم الموسم فقد قدم مستوى مميز في المباراة جعلنا نتحسر على مغادرة هذا اللاعب الكبير لكشوفات الهلال وبالإضافة إلى مهند كان شيخ موكورو شعلة نشاط وشكل خطورة على دفاع الهلال وسجل الهدف الوحيد لفريقه.
الهلال فاز ببطولته المحببة الدوري الممتاز والتي تعتبر كبرى البطولات السودانية قبل اسبوعين من نهايتها محققا ارقاما قياسية في عدد النقاط والاهداف والمحافظة على نظافة شباكه لعشر مباريات والحصول على لقب اقوى دفاع وافضل هجوم مؤكدا أنه يغرد خارج السرب ليأتي بعد ذلك ويحقق بطولة كأس السودان بفوزه على ظاهرة هذا الموسم هلال الأبيض قاهر المريخ في الممتاز والكأس وبهذا يكون الهلال قد تسيّد الساحة تماما مثبتا انه الزعيم الحقيقي للكرة السودانية بتاريخه وايضا بحاضره.. الزعيم الحقيقي بالأداء القوي والإنتصارات الكبيرة وليس بدعم التحكيم كما يتحدث الإعلام الأحمر والذي لا هم له سوى تبخيس إنتصارات هلال الملايين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 10-31-2016 08:0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    مجدي 10-30-2016 08:0
    الاعلام السوداني. لا يقول الحقيقة مهما الهلال او المريخ فاز او حاز علي بطولة اعتقد لا زالوا صغارا في عيون الكرة العربية والأفريقية اغلب الاندية السودانية عريقة لكن للاسف ماعندها انجازات بطولية سو العجز عن الالقاب وشوفوا بكرة. المريخ كيف سيتلطش من اندية الاردن والسعودية واليمن وغيرها الهلال السوداني اعرق من الهلال السعودي ولكن اين الهلال السعودي واين الهلال السوداني في تصنيف الكاف
  • #4
    السما الأحمر 10-30-2016 05:0
    زعيم شنو البتتكلم عنه بالله نسيت سموال في مدني ونسيت هيثم النور وعادل مختار والميدان يا حميدان بتاع مدني وتقاضيه عن ضربة جزاء أوضح من الشمس في رابعة النهار في نهائي كاس السودان واليوم تحدثنا عن هيمنة أبو الهل وماذا عن ود هاشم؟ حقا قوم تناموا وتصحوا على مخدر وذر الرماد في عيون مشجعيكم والكل يعلم ما ينتظركم في دوري الابطال لتعرفوا حقيقة الهيمنة ومستوى فريقكم الحقيقي الذي لا يقوى على مقارعة فرق كينيا ويوغندا دعك عن شمال وغرب افريقيا.
  • #6
    Gaafar 10-30-2016 02:0
    مع احترامى لتعليقاتك التى دائما لمصلحة الهلال ولكن بشة كان النجم الحقيقى لفرقة الهلال ونزار مازال بعيد عن مستواه رغم أنه قدم مباراة لا بأس بها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019