• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
محمد كامل سعيد

الطبّال والسمسار.. سبب الدمار..!!

محمد كامل سعيد

 13  0  3453
محمد كامل سعيد

* تنطلق الثلاثاء فترة التسجيلات الرئيسية للاعبين وذلك قبل انطلاقة الموسم التنافسي الجديد 2017.. وعملياً ـ وقبل اسابيع ـ بدأت حمى التنقلات بعدما اكمل السماسرة كافة الاستعدادات لايام تجارة بيع الوهم والتي تتحوّل فيها (ظروف) السماسرة تماماً..!!
* المؤسف ان البداية المريخية لم تخرج عن البدعة التي أوهم بها السماسرة الوالي وصارت من الثوابت وتتمثل في اللهث خلف مشاطيب الهلال او اللاعبين الذين يعلن الازرق التخلي عنهم فيهرول السماسرة خلفهم ويقنعوا الوالي بدفع الميارات لهم..!!
* الحقيقة ان القاعدة المريخية صارت موعودة بلاعب هلالي في الكشوفات كل ستة أشهر في تناغم غريب ومريب.. والمؤسف انه ورغم الفشل الدائم الذي ختم به جميع الذين جاءوا الى الاحمر من الازرق الاّ ان احداً لم يفكر في الاستفادة من الدروس..!!
* الاشكالية الحقيقية ان الثمن الذي يدفعه المريخ لا يكون منظوراً ولا تظهر ملامحه او تفاصيله امام الجميع آنياً خاصة واننا تابعنا قبل شهور ما حدث في قصة اعادة قيد القائد امير كمال بعدما اشترط الحصول على نفس المبلغ الذي تحصل عليه بكري المدينة..!!
* فائض عمالة (ميدو) لاعب صغير السن وموهوب وينتظره مستقبل باهر لكن هل يا ترى ان مجلس المريخ تعامل معه بالصورة التي تناسب وضعيته الحالية وسنه الصغيرة..؟! هل نظر المجلس للانعكاسات السالبة للمبلغ الخرافي الذي دفعه..؟!!
* ان ما حدث من قبل للموهبة النيجيرية وارغو صغير السن قليل التجربة وتأثره سلباً بالمبالغ الخرافية التي نالها والنهاية المؤلمة التي صار اليها بالامكان ان تتكرر مع ميدو الفنان والذي ما كان يجب على مجلس المريخ ان يهرول خلف مطامعه بهذه الطريقة..!!
* ميدو موهوب اي نعم لكن الهلال اعلن صرف النظر عنه بعدما رفض اللاعب الالتزام بالسقف الذي حدده الازرق.. وهنا اعتقد ان الوضع كان يفرض على الوالي التأني ومحاولة تقليل المبلغ الذي كان من المفترض ان يتحصل عليه ميدو من الهلال..!!
* اللاعب رفض القيمة التي اعلنها الهلال وبالتالي فان الباب صار مفتوحاً امام المريخ للتعاقد معه وفق الرؤية التي يحددها المجلس الاحمر ولو من باب ان اللاعب خرج من حسابات الهلال واصبح مجبوراً على الانضمام لكشوفات الاحمر..!!
* المبلغ الخرافي الذي دفعه المريخ بالامكان ان يتسبب في انشقاق بين لاعبي الفريق واذا لم تظهر ملامحه اليوم فانها حتماً ولابد ستطفو على السطع في القريب العاجل واذا لم يحدث في فترة الانتقالات الحالية بالامكان ان نتابعه في التسجيلات التكميلية..!!
* السماني الصاوي لاعب مهول وصاحب امكانيات خرافية ويكفي انه من اصحاب القدم اليسرى لكن ما قلناه على ميدو والاحداث المؤلمة التي تابعناها تنتهي اليها تجربة الموهوب النيجيري استيفين وارغو نعيده ولا نستبعد حدوثه مرة اخرى مع الصاوي..!!
* ان التجارب الفاشلة السابقة التي مر بها المريخ خاصة بخصوص اللاعبين الذين يلفظهم الهلال ما كان لها ان تكتمل الاّ بواسطة السماسرة والطبالين الذين يتعاملون مع التسجيلات كل 6 أشهر على انها الفرصة الذهبية للتكسب وزيادة الارباح والدمار..!!
* السمسار بالامكان ان يكون طبالاً (يفلق ويداوي).. يتولى امر ترشيح ضم هذا اللاعب سواء كان وطني او اجنبي ويقود مفاوضات الاتفاق مع اللاعب وربما المدرب والأهم في الاتفاق نسبة العمولة التي سيتحصل عليها السمسار الطبال او الصحافي..!!
* والمتابع يجد ان عبارات الاشادة والغزل الشتراء تزحم مساحات الاعمدة في مثل هذه الايام.. وأهو كل عبارة او جملة او لقب يتم اطلاقه على النجم الجديد يدخل بلا شك في قائمة المكاسب التي ستزيد بلا شك عقب ان يكتمل المراد وينضم اللاعب للكشوفات..!!
* تخريمة أولى: بعد الغضب الذي فرض نفسه على جل المريخاب تجاه علاء يوسف ترددت معلومات عن بتدخل كبير السماسرة واتفاقه مع اللاعب على الاجتهاد لاعادة قيده بشروط فعاد فجأة بنفس صفاته القديمة الشجاعة والاخلاص.. الخ.. وكلو بثمنو..!!
* تخريمة ثانية: كل الاحتمالات في التسجيلات تبقى واردة.. مثلاً وبعدما افلت علاء من المغادرة بالامكان ان نسمع عن استمرارية المعز وعمر بخيت وعنكبة واوكرا وكوفي.. وكل الموضوع حملة صغيرة يبدأها السمسار ويتبعه فيها الكورال..!!
* تخريمة ثالثة: حتى اب قلباً ميت 2 يمكن ان نسمع عن عودته بثوب جديد ومبتكر.. فقط لو عرف الرجل من اين تؤكل الكتف وتمكن من الوصول الى البلف الحقيقي الذي لا يدور الاّ بعد الاتفاق معه على المعلوم.. والتسجيلات شنو..؟ يا سمسار يا طبال..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نعمان عمر 10-30-2016 07:0
    من المؤسف جدا انك مريخابي .. بالهداوه كدا فهمنا شكل المريخ العايزو انت كيف وما تكذب لانو عيب عليك كصحفي صاحب رسالة .... حاجه أخيرة كدا حاول اترك المريخ في حاله وشوف ليك نادي تلقى فيهو موطئ قدم وتطبل فيهو وتنعق كالغراب بين جدرانه لانه الاساءة للاعبين مازالوا ضمن كشوفات المريخ ليس من شيم المريخاب ولائهم من اين جاءوا الى للمريخ .. ياخي عيب عليك انت اعلامي احترم المهنة يا غير مهني ومن ثم زملاءك .. اعوذ بالله من هكذا مريخابي ..
  • #2
    الامين محمد نور 10-30-2016 05:0
    تسلم .قول الحقيقة وخلي المعلقين الحاقين يكتبوا ما يروق لهم . انهم يقدسون الاشخاص خاصة الوالي ومزمل . هؤلاء امعة .مرضى وليس على المريض حرج .
  • #3
    تاج ملاوي 10-30-2016 04:0
    لقد عرفت هذا السمسار الطبال يا اخ كامل .. ألم يهدد هذا الطبال النفاخ جمال الوالي رئيس النادي الذي رفض يوما ما تسجيل لاعب رشحه له هذا السمسار المسترزق من حب الجماهير لناديها ؟؟ والأغرب كمان عامل غيها حامي حمى الأحمر!! مع هلاليتي يا اخ كامل لكني بالتأكيد مشفق لجماهير نادي المريخ الأوفياء لناديهم من هذا الرجل الزلق مسكينة هذه الجماهير ..ومسكين جمال الوالي الذي يذهب ويعود .. ويجد ساقية المريخ لسه مدورة ...
  • #7
    صلاح ابراهيم محمد 10-30-2016 12:0
    طيب مالك انت ياأخي بتتحسر هل ساهمت في التسجيلات ؟ السماسرة اجتهدوا ونالوا نصيبهم من الوالي. انت المزعلك شنو كل يوم فاقع مرارتنا بمقالات مكرره.الكل يفهم من مقالاتك هناك خلاف شخصي بينك والأخ جمال الوالي والأستاذ مزمل ليس إلا....ريحنا وحل خلافاتك الشخصية بعيدة عن أعيننا ومسامعنا.
  • #10
    د الشريف 10-30-2016 10:0
    الطبال والسمسار .. سبب الدمار .. الإنسان دائما يتمادى فى تشويه نفسه عندما يحس بأن لديه نقص ما .. كذلك الصحفى يفقد ذاته ويختل توازنه ومن ثم يشتد فى خصومته عندما يحس بأنه فقد التأثير .. الإنتقاد المتكرر وبوتيرة واحدة هو من سمات من يحمل فى دواخله نقصا وقطعا هو ليس من صفات من يريد التصحيح .. صناعة الكراهية , التخوين واستلهام الأفكار السوداء هى سمات من اهتدوا بمقولة جوبلز (( اكذب أكذب حتى يصدقك الناس )) .. من قال انه فى النور وهو يبغض أخاه فهو الآن فى ظلمة * رسالة يوحنا الأولى * .. قال تعالى (( إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم )) صدق الله العظيم !!!!
  • #11
    صهيب 10-30-2016 09:0
    اجمل ما في عمودك انك كشفت حقيقة السمسار الطبال و الذي يتبعه الكورال. الغريبة الكورال يبدو عليه التمثيل و هو يردد كلمات الطبال بدون خجل.
  • #12
    أبوعلا 10-30-2016 08:0
    كويس إنك اعرفت بأن الغربال موهوب والسماني لاعب مهول وموهبة يبقى المجلس عمل اعليه الباقي على المدرب بشأن التهيئة النفسية واللاعبين بشأن الإنضباط وهنا يأتي دور مدير الكرة الناجح اليوم الأول مكسب للزعيم يا محمد كامل خلينا من فزاعة الفشل ولسة مطلوب محمد آدم الخرطوم بشدة
  • #13
    أبوعلا 10-30-2016 08:0
    كويس إنك اعرفت بأن الغربال موهوب والسماني لاعب مهول وموهبة يبقى المجلس عمل اعليه الباقي على المدرب بشأن التهيئة النفسية واللاعبين بشأن الإنضباط وهنا يأتي دور مدير الكرة الناجح اليوم الأول مكسب للزعيم يا محمد كامل خلينا من فزاعة الفشل ولسة مطلوب محمد آدم الخرطوم بشدة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019