• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
بلل

لماذا فلت لقب الهداف من الهلال

بلل

 1  0  612
بلل

ينتظر سيد البلد تحدٍ جديد عصر اليوم عندما يحل ضيفا ثقيلا علي المريخ بالفاشر في لقاء مهم .. ويسعي الازرق لمواصلة رحلة التميز هذا الموسم بتحطيم جميع الارقام القياسية في الممتاز التي ظلت حصريا علي الهلال بالرغم من وجود عدد من المنافسين .. إلا ان الازرق ظل ينافس فقط منذ انطلاق مسابقة الممتاز وعلي كل مكابر ان يراجع احصائية شاملة عن الممتاز.
الفوز علي السلاطين هو خيارنا الوحيد ليس من اجل الحصول علي لقب الممتاز فقط .. وذلك من اجل التأكيد ان الازرق هو كبير البلد حقيقة وليس خيال وان جميع الاندية تجرعت من الازرق الهزيمة وايضا لحسم الممتاز عن جدارة واستحقاق .. تعتبر النقاط المتبقية خيارنا الاول قبل الحصول علي لقب الدوري الذي اقترب من ابواب الجوهرة الزرقاء كثيرا ويفصله عن ذلك ساعات قليلة .. كما ان جماهير الازرق تملك طموحات وآمال اكبر من اللقب في حد ذاته بالفوز في جميع المباريات وان يظل اداء اللاعبين في الكستوي المطلوب حتي النهاية.
الموسم الحالي كان ازرقا خالصا بلا شك .. إلا ان الامر الذي ادي للحسرة والاسف ضياع لقب هداف الممتاز الذي ناله النيجيري كليتشي اوسونو مهاجم الاهلي شندي حتي قبل اربع جولات كاملة من ختام الممتاز حيث احرز اللاعب 33 هدفا وحطم كل الارقام القياسية السابقة .. وشخصيا كنت اكثر سعادة اذا كان لقب هداف الموسم الحالي من نصيب احد مهاجمي الهلال .. وقد ظل هذا اللقب حكرا علي الهلال لفترة طويلة ونادر ما يذهب للاعب آخر.
الحصول علي لقب الهداف فيه الكثير من المعاني يدل علي ان هجوم الفريق بخير وان الازرق يظل هو صاحب الافضلية في كل الارقام القياسية المتعلقة بالممتاز بالرغم من الهلال يعد هجومه من افضل الخطوط في الموسم الحالي بلا منافسة .. وسباق الهدافين يعتبر منافسة خاصة تجد اهتمام كبير من الجماهير عامة .. وقبل عدة اعوام ظل الهلال يحسم لقب الهداف من الدورة الاولي .. كما ان المنافسة تكون محصورة بين مهاجمي الهلال .. الجميع يتذكر كيف كان هجوم الهلال ينافس نفسه علي لقب الهداف .. وكثيرا ما يصرح مهاجمي الهلال المتنافسين علي لقب الهداف ان اللقب غير مهم .. والاهم هو فوز الهلال بكأس البطولة.
أين نحن من تلك التصريحات حيث كان الهلال في ذلك الوقت بسط سيطرته علي الممتاز وفاز بجميع الالقاب التي يحصل علي اللاعبين في ختام الموسم .. حيث ظلت المنصة التي تم اعدادها لتكريم الفريق البطل وصاحب المركز الثاني واللاعبون الذين تألقوا خلال مسيرة الدوري يكون للأزرق نصيب الاسد في ذلك .. خاصة جوائز افضل الهدافين.
سعادتي بالممتاز لن تكون ناقصة اطلاقا بعدم الحصول علي لقب الهداف إلا ان ذهابها لمهاجم آخر ونجح في احراز رقم يصعب الوصول اليه قريبا وبالطبع كنت اتمني ان يكون صاحب التميز مهاجم هلالي وليس لاعب آخر من اجل الحصول علي كافة الالقاب ولا نريد للاعب مشاركتنا هذا التميز وفي النهاية هذه كرة القدم لعبة جماعية تعطي لمن يجتهد اكثر.
ونبارك للنسر النيجيري هذا الانجاز بعد ان اجتهد من اجل الحصول علي ذلك .. وقد كان احد جنود الازرق في السابق وقدم له الكثير ولن ننسي فترته مع الهلال التي كانت عامرة بالانجازات ونتذكر جيدا كيف كان يقاتل بكل بسالة في المباريات ونتمني له المزيد من النجاحات في المستقبل.
خط المقدمة الزرقاء تحتاج لكثير من العمل في الفترة القادمة .. وامام مجلس الادارة خياران أولهما التعاقد مع مهاجمين اثنين من العيار الثقيل من الاسماء المعروفة في القارة الافريقية وشاركوا من قبل في بطولة ابطال افريقيا ولا يحتاجان للاختبارات .. او البحث عن مهاجم وطني خطير وصغير في السن يمكن ان يفيد الازرق في المستقبل وله خبرة في اللعب بالممتاز.
تحدثنا كثيرا ان هجوم الهلال اصبح اقل الخطوط عطاء داخل الملعب .. وله عدة مواسم دون ان يجد العلاج اللازم بالرغم من تعاقب عدد من المدربين الاجانب والمحليين .. وقد صرح عدد من المدربين ان الهلال في حاجة لثلاثة لاعبين اجانب علي مستوي عالي من الكفاءة الفنية حتي يعود هجوم الهلال الي سابق عهده.
علي مجلس الادارة الذي يملك القرار في معالجة هذه المعضلة بالبحث عن الحلول حتي يعود لهجوم الهلال هيبته.
مريخ الفاشر سيؤدي اللقاء بكل ارتياح بعد ان ضمن مقعده في الممتاز.
ولا نستبعد ان يغامر لتعطيل الازرق لافساد افراح الهلال المتواصلة.
علي نجوم الهلال الحذر من التحكيم.
المطلوب منهم عدم الاحتكاك مع الخصم او الدخول مع الحكم في نقاش.
قد تؤدي البطاقات الملونة لايقاف عدد من اللاعبين.
الفوز فقط هو ما يهمنا في مواجهة مريخ الفاشر.
الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
(صمت اخير) ..
في يوم الجمعة اكثروا من الصلاة علي افضل خلق الله.
(اللهم صلي وسلم علي حبيبك ونبيك محمد .. عدد خلقك .. ورضا نفسك .. وزنة عرشك .. ومداد كلماتك).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 09-23-2016 04:0
    كل الالقاب حتي الحكام احسن حكم واسواء حكم كله القاب تشبهكم لو لاها لكنتم الرابع الان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019