• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021
بلل

توقيت غير مناسب للإقالة.. ومن يحاسب اللاعبين علي الخسارة

بلل

 1  0  1048
بلل
خيب الهلال آمال الجميع بالتتويج بالممتاز وحسم ذلك بصورة نهائية عقب تلقي الازرق لخسارة غير متوقعة من مريخ الفاشر بهدف .. وكان الهلال في حاجة لنقطة واحدة فقط من اجل الحصول علي الكأس وبالرغم من ان الجميع كان يأمل في الفوز ليس من اجل الحصول علي لقب الممتاز فقط بل حتي يحقق الازرق الفوز في جميع المباريات المتبقية من عمر الممتاز.
وللأمانة لا يستحق الهلال الخروج بنقطة واحدة من مباراة السلاطين بعد ان ظهر معظم اللاعبين بمستوي ضعيف ومهزوز وغير مقنع بينما لعب بخصمه الذي ادي اللقاء دون ضغوطات بعد تأمين موقفه في الممتاز بقوة ورغبة كبيرة في الفوز علي المتصدر الذي كان يستحق مثل هذه الخسارة حتي يصحو عدد من اللاعبين من احلام حسم الممتاز وانه اصبح مضمون ولا يحتاج لكثير من الجهد من اجل الحسم.
وهاهي الفرصة جاءت لمجلس الادارة علي طبق من ذهب حتي يبعد كل لاعب اصبح لا يستحق ارتداء شعار الازرق ولم يقدم ما يشفع له وحان الوقت ليفارق الديار الزرقاء مع الامنيات له بالتوفيق في مكان آخر وبالتأكيد سيجد منا كل الاحترام والشكر علي الفترة التي قضاها بالهلال خاصة ان المواسم في خواتيمه والتسجيلات الرئيسية علي الابواب.
لأول مرة اشاهد الهلال بهذا المستوي حيث تباعدت خطوطه وظل يلعب بدون خطة فنية واضحة في مباراة الفاشر .. كما ان هجوم الفريق كان سلبي بعد ان نجح مدرب مريخ الفاشر في قطع الامداد عن ثنائي المقدمة الهجومية كاريكا وسادومبا وكانوا ضيوف شرف اللقاء .. وهذا التراجع جاء بعد ان تألق الثنائي في مباراة الخيالة وقادوا الهلال للفوز بثلاثية جاءت عن طريق اقدام هذا الثنائي.
وتم الاشارة قبل انطلاق مباراة السلاطين الكارثية انه هجوم الهلال ظل بعيدا عن مستواه لفترة طويلة ونرجو ان لا يكون التألق اللافت في مباراة الخيالة مصادفة وعلي هجوم الهلال ان يواصل رحلة تألقه إلا انه لم يخذلنا وعاد الي هوايته القديمة ويؤدي بطريقة سلبية امام مريخ الفاشر.
وذكرت ايضا ان دفاع الهلال يقع عليه العبء الاكبر في قيادة الهلال للفوز باللقب دون ان تتعرض الشباك للاهتزاز حتي يواصل الكاميروني ماكسيم في تحطيم الارقام القياسية في عدد المباريات التي احتفظ فيها بشباكه نظيفه .. ونافس خط الهجوم في السوء الي جانب الوسط الذي لم يكن افضل حالا منهما.
الامر المزعج والأسوأ من الهزيمة هو قرار مجلس الادارة بإقالة الروماني ايلي بلاتشي من تدريب الفريق .. ونوجه سؤال الي اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال هل هذا هو التوقيت المناسب لإقالة المدرب بغض النظر عن الهزيمة او ان الازرق لم يتطور في عهده؟؟.
يا سادة الهلال يحتاج للاستقرار علي مستوي الجهاز الفني بعد ان وصل للرقم القياسي في استقدام المدربين خلال موسم واحد .. واصبحنا ندخل في جدل حول عدد المدربين الذين عملوا في الهلال خلال هذا الموسم فقط .. وكان علي الاقل ان يستمر بلاتشي حتي نهاية الموسم بالرغم من مجلس الادارة اتفق معه علي صناعة فريق يحقق البطولات القارية في القريب العاجل.
الهزيمة واردة في عالم كرة القدم تحت اي لحظة .. وهل عندما تخسر اندية برشلونة وريال مدريد والآرسنال ومانشيستر يونايتد تصدر قرارا بإقالة اجهزتها الفنية .. بالتأكيد لن تفعل ذلك لأنها تعلم جيدا ان كرة القدم لن تخرج من ثلاث إما فوز او تعادل او هزيمة.
ولا يعقل ان يكون جميع هؤلاء المدربين تسببوا في الهزائم التي تعرض لها الهلال في الممتاز .. وهل اللاعبين براءة من جميع الخسائر التي تعرض الهلال في الفترة الاخيرة.
عموما لا اتفق مع مجلس الادارة في اقالة بلاتشي في هذا التوقيت .. وهذا المدرب قاد العديد من الاندية وحقق معها الانجازات .. والحصول علي الالقاب يحتاج للصبر من الجميع خاصة مجلس الادارة .. والمعروف ان بناء فريق بطولات يمر بعثرات عديدة ستواجه الهلال وبالرغم من ان الهزيمة كانت مستبعدة تماما بالامس إلا ان هذا هو حال كرة القدم التي تظل مليئة بالمفاجآت في كل لحظة.
إقالة بلاتشي غير مهضومة تماماً.
توقيت غريب لإقالته وهذا المدرب كان بإستطاعته صناعة الفريق الذي نحلم به.
مريخ الفاشر اجتهد واستحق الفوز.
لاعبو الهلال ادوا اللقاء بسلبية كبيرة.
الهزيمة غير متوقعة ولكن تظل كل الاحتمالات واردة.
من يحاسب اللاعبين علي الهزيمة.
اللقب يظل محسوم رغم كل شي.
فرحة اصابت الوصيف عقب خسارة سيد البلد في الفاشر.
بالفعل انه فرح الغلابة.
سيناريو غير متوقع في نهاية الموسم.
(صمت اخير) ..
توقيت غير مناسب للإقالة .. ومن يحاسب اللاعبين علي الخسارة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد الهادي عبد المطلب 09-24-2016 05:0
    عزيزي بلل نعم من يحاسب اللاعبين .... ولايعقل ان يكون المدرب الشماعة الوحيدة وخاصة ان بيلاتشي معروف بخبراته الكبيرة وعليه هل يتناسب الامكانيات المتوفرة بالنادي مع امكانيات بيلاتشي ليقدم كل ماعنده ... القرار خاطئ ولا يمكن ان لايكون هناد دور من اللاعبين في الخسارة والمهم انه الدوري والكرة غالب ومغلوب اذا لم نؤمن بهذا المبدأ فسنظل علي الخطأ دوما. واذا كان كما ذكر ان غرزه عائد فهي الطامة الكبري وخاتمة الدمار الشامل.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019