• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
بلل

منصب السكرتير في الهلال

بلل

 0  0  1579
بلل


يظل منصب السكرتير في نادي الهلال الشغل الشاغل للجميع بعد ان تقلده افضل الاداريون علي مر تاريخ النادي الازرق .. وكان منصب السكرتير في الماضي من أهم المناصب وحتي أهم من الرئيس ايضا وقد كان سكرتير الهلال في السابق من الشخصيات المصادمة التي تقاتل بشراسة من اجل الهلال وجعلت له هيبة وسط الجميع حيث السكرتير هو الذي يدير النادي في وجود الرئيس وذلك ليس لضعف شخصية الرئيس بل للمهام التي يديرها السكرتير وكان (الكل في الكل) وهيبة الهلال تحققت لمجهودات السكرتير .. كما انه كان يعلم خبايا واسرار العمل الرياضي حيث لم يتقلد هذا المنصب إلا من كان يملك الخبرة الكافية في مجال العمل الرياضي .. وبالطبع كل هذا متوفر في الاستاذ والمحامي عماد الطيب سكرتير الهلال الحالي واذا كان لا يملك كل هذه الصفات لما تقلد منصب السكرتير كل هذه الفترة الطويلة وظل يعمل مع عدة مجالس تعاقبت علي حكم الهلال وايضا لما وجد مثل هذا التأييد من شعب الهلال في الانتخابات الماضية بعد ان جاء عبر الانتخابات ونال ثقة عضوية الهلال.
ما دفعني لهذا الحديث ندعو سكرتير نادي الهلال وبحكم قيادته لنادي الهلال في الفترة الحالي ومع كثرة مشغوليات رئيس الهلال وسفره للخارج ان يتصدي الاستاذ عماد الطيب لكل ما يحاك ضد الهلال في الفترة الحالية والذي اصبح واضحا بشدة وعليه ان يفرض هيبة الازرق عبر منصب السكرتير الذي كما ذكرت كان يقود دفة العمل في النادي ويتصدي لجميع المهام الصعبة وغير ذلك من المهام الاخري .. وما يهمنا في هذا الجزء هو ان يضرب الهلال بيد من حديد خلال الفترة القادمة وان لا يتعدي احد مهما كان علي حقوق الهلال بعد مؤامرات التحكيم الاخيرة في مباريات الممتاز الماضية خاصة مع اقتراب الدوري من نهايته وايضا اقتراب الازرق من حسم اللقب واعادته الي ديار النادي من جديد بعد ان شاهدنا المحاولات لتعطيل مسيرة الازرق بعد ان ظل يحقق العديد من النجاحات في الفترة الاخيرة وتطور مستوي فريق الكرة كثيرا وذلك للتخطيط السليم من مجلس الادارة بالتعاقد مع خبير عالمي وهو الروماني بلاتشي صائد البطولات المعروف وايضا التعاقد مع عدد من النجوم التي حققت النجاح مع الهلال.
جماهير الهلال تنتظر الكثير من عماد الطيب سكرتير الهلال وعليه ايضا ان يؤكد لكل من ظل يهاجمه في الفترة الماضيه ان منصب السكرتير في الهلال سيظل كما كان معروف عنه قوته وشراسته وجاهزيته للقتال من اجل الدفاع عن حقوق الكيان الازرق في اي وقت .. وليس لدينا شأن بمن يقود سكرتارية الهلال في اي مجلس ازرق بقدر ما يهمنا هيبة المنصب حيث كل من يعمل في المجلس يجد منا الاحترام والتقدير وسنؤيده بقوة بحكم واجبنا تجاه مجلس الهلال الذي يقود اكبر نادٍ في السودان .. ويجب ان يكون للهلال كلمة قوية في الفترة القادمة حتي لا نهدر مجهودات مجلس الادارة في بناء الفريق بعد ان دفع المليارات في ذلك الي جانب العمل الكبير في الجوهرة الزرقاء هذا المشروع الضخم .. والمرحلة القادمة هي مرحلة الاستاذ عماد الطيب وذلك بالوقوف علي ادارة شئون النادي بإستمرار وتكوين مكتب عمليات خاص بمكتب السكرتير وان يعمل في عدة جهات في وقت واحد وبالطبع ابرزها العمل علي مراقبة اداء الحكام في مباريات الهلال المتبقية في الممتاز والمطالبة بإبعاد بعض الحكام الذين سيديرون مباريات الهلال في المنافسة ومن حق كل نادي الاعتراض علي حكام يشعر انهم لن يمنحوا النادي حقه.
جاء الوقت يا عماد حتي تقودنا الي بر الامان وامامك فرصة كبيره لتحقيق نجاح ستكون انت من المساهمين في ذلك .. عليك ان تظهر لهؤلاء (العين الحمراء) وان منصب السكرتير سيظل الاقوي والاشرس وهيبته لن تزول مهما تبدل الاشخاص وان كل من يحاول الاقتراب من حقوق الهلال سيجد الردع والحسم من السكرتير في كل حين حتي وان كان الاتحاد العام ذات نفسه وحكامه الذين اصبح لا هم لهم سوي ظلم الهلال في استاده ووسط جماهيره .. وتأكد ان جماهير الهلال ستكون الي جانبك في تلك المهمة الصعبة حتي نحقق لقب الممتاز هذا الموسم خاصة بعد ان اصبحت تتذمر من هذا التعدي والذي لم يعد محتملا بعد ان كان لا احد يتجرأ علي التعدي علي حقوق الهلال .. نعلم ان عماد الطيب ستكون له كلمة قوية في الفترة القادمة خاصة وان جميع الاهلة ساخطون علي الاتحاد العام الحالي ويسعون الي ذهابه في الانتخابات القادمة.
وجميع الاهلة مطالبون بالوقوف خلف عماد الطيب بقوة لأن هناك مهمة كبيره في انتظاره بالدفاع عن حقوق النادي الازرق خاصة وان ترصد الهلال اصبح هواية لدي البعض ونسعي لردعهم بشتي السبل .. ونعلم ان اشرف الكاردينال رئيس الهلال سيعود ويقف الي جانب الهلال في المرحلة القادمة حتي يسير بنجاح نحو استعادة اللقب المسلوب بقرار مكتبي .. وهذا لن يقلل من الدور الذي سيلعبه عماد الطيب في المرحلة القادمة لفرض هيبة الازرق والضرب من حديد.
اقترب الازرق من حسم لقب الممتاز اصبحت وشيكة .. وذلك لن يمنعنا من فرض هيبتنا وتلقين كل ما يفكر حتي ولو لحظة واحدة من الهلال .. والازرق قاد في ختام الموسم الماضي اكبر معركة مع الاتحاد العام من اجل حقوق بعض الاندية تسببت في نسف الدوري .. ولماذا لا نجعل هذا الموسم لاسترداد حقوق الهلال وتلقين البعض درسا قاسيا حتي يعرفوا جيدا من هو الهلال.
هل تسمعني يا أخي عماد الطيب.
(صمت اخير) ..
منصب السكرتير في الهلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019