• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
بلل

مبادرة صفحات الهلال في مواقع التواصل لتكريم كردنه

بلل

 1  0  869
بلل


استحق سيد البلد ان يحطم جميع الارقام القياسية في هذا الموسم وتربعه علي صدارة الممتاز بفارق كبير من النقاط .. لأن هناك عمل كبير قام به مجلس الازرق في تجهيز الفريق بصورته الحالية بالرغم من البداية المتعثرة للازرق .. وتماسك مجلسنا الهمام في النهاية وانطلق نحو دعم الفريق بكل ما يملك وكانت صدارة المنافسة والاقتراب من حسم لقب الممتاز ويحتاج الهلال لنقطة واحدة فقط من مبارياته الاربع القادمة وفي الطريق بالطبع كأس السودان .. ولن يجد سيد البلد من يصده عن ذلك.
هذا الانجاز بدون شك يستحق الاحتفاء من جانب الاهلة بعد ان قدم الازرق موسما مختلفا .. وكان نتيجة ذلك كما ذكرت لمجهودات مجلس الادارة التي يستحق هو الاخر ان نكتب يوميا اروع الحروف في حق المجلس بقيادة رئيسه د. اشرف الكاردينال وبقية العقد الفريد للاهتمام الكبير بالفريق الي جانب قيام مشروع الجوهرة الزرقاء الذي يعتبر انجاز تاريخي لمجلس الكاردينال الذي نفذ وعده بتحويل استاد الهلال الي تحفة يتحدث عنها الجميع قبل فوزه في الانتخابات وستكون فخرا لكل الاهلة.
للأمانة يسير الهلال نحو العالمية بخطوات واثقة حيث يملك فريق جيد يقوده مدرب عالمي درب عدد من المنتخبات والاندية العالمية حتي تم اطلاق عليه لقب صائد البطولات نسبة لعدد الالقاب التي حققها في مسيرته .. ولا نستبعد ان يحقق مع الازرق ما فشل فيه جميع المدربين السابقيين بالتتويج باللقب الافريقي خلال الموسم القادم خاصة وان الروماني في طريقه لصناعة فريق بطولات بعد ان صبر علي ذلك الاهلة طويلا حتي يشاهدوا الفريق الذي يملك كل صفات النادي الذي يحصد الالقاب الداخلية والخارجية.
مشروع الفريق العالمي وتحفة الجوهرة الزرقاء بكل تأكيد تستحقان الاحتفاء كل يوم من جانب الاهلة بمجلس الهلال المحترم الذي نجح في تحويل الهلال الي واحد من الاندية الكبري في افريقيا حقيقة ولا حلم بين يوم وليلة .. وهذا المجهود الكبير لعب فيه د. اشرف الكاردينال دورا كبيرا بعد ان ظل يدعم الهلال بالاموال في كل وقت ولم يبخل عليه اطلاقا واختفت فيه عهده المشاكل المالية التي كان يعاني من لاعبي الازرق .. حيث يعيش الهلال استقرارا ماليا واداريا ولم نشهد الهلال يعيش هذا الاستقرار منذ فترة طويلة.
والاهلة معروفين بعدم الجحود والنكران لكل من يدعم الكيان حتي ولو بجنيه واحد .. لكن ما قام به الكاردينال تجاه النادي الازرق علينا ان نكون اصحاب حق ونقول ان ما قام به د. اشرف لم يشهد ان قام به رئيس او لا عاشق للهلال من تأسيسه حتي الان .. رجل ظل يدعم النادي في كافة النواحي يسعي دوما لتطوير النادي والفريق في وقت واحد .. ويدفع من امواله من لا يخشي الفقر اطلاقا.
نعلم ان ما يقوم به كردنه عمل كبير لا ينكره احد وبكل تأكيد ظللنا نشكر في الرجل كل يوم عبرالحروف او اي وسيلة اخري وهو يستحق اكثر من ذلك.
إلا ان المبادرة الطيبة لقروبات صحف الهلال في الفيسبوك والواتساب بالتصدي لتكريم الكاردينال في الفترة القادمة تعتبر المبادرة الاروع والاجمل وهذه القروبات تستحق الاشادة والاحتفاء ايضا بتلك الخطوة الرائعة .. والعمل الكبير الذي ستقوم يعبر عن دواخل جميع الاهلة تجاه رئيس النادي .. ولن نجد افضل من هذه الخطوة حتي يعلم الكاردينال انه يجد من جميع الاهلة التقدير والاحترام لمجهوداته الكبيرة تجاه الكيان الازرق.
هذه القروبات يقودها شباب يعشقون الازرق حد الثمالة .. ظلوا يهتموا بأخبار معشوقهم عبر تلك الصفحات والقروبات الي جانب تقديم خدمة كبيرة للأهلة بنشر أعمدة الرأي الزرقاء التي يجد عبرها الأهلة حروف تعبر عن حالهم ومن يدافع عن حقوقهم بأقلام كتاب الهلال الكبار والشباب.
والازرق محظوظ للغاية لوجود مثل هؤلاء الشباب الذين اصبحوا في خدمة الهلال ليل نهار دون ان ينتظروا كلمة شكر من أحد .. وسوف يأتي اليوم سيتم تكريمهم من جانب الأهلة.
وسيجد هؤلاء الشباب الرائعين كل التقدير والاحترام من الاهلة الي جانب التقدير من مجلس الهلال بقيادة الكاردينال ولهم من جميع الأهلة تحايا عطرة وهذه الصفحات والقروبات جعلت الاطلاع علي آخر اخبار الازرق متاحة في اي لحظة .. ولكم ان تتخيلوا اشخاص يقومون بخدمة كبيرة بدون مقابل طوال اليوم قد تصل للاربع والعشرين ساعة.
يا ناس صفحات وقروبات الهلال في الفيسبوك والواتساب (ربنا يخليكم للهلال).
الازرق يتأهب لمنازلة مريخ الفاشر يوم غدٍ في جولة جديدة من الممتاز.
التتويج بالممتاز سيتم عبر هذا اللقاء وتكفي الازرق نقطة واحدة لحسم اللقب.
نسعي للفوز في جميع المباريات المتبقية حتي يكون لكأس الممتاز طعم خاص.
أزرق الموسم الحالي لا يجاري.
هنيئا لكم يا اهلنا في الفاشر بوجود سيد البلد في ارضكم الرائعة والحنينة.
(صمت اخير) ..
مبادرة صفحات الهلال في مواقع التواصل لتكريم كردنه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العالمى 09-22-2016 12:0
    تاجيل عمومية الوصيف المدعوم الضعيف واستلام المفوضية لمقاليد الإجراءات المؤدية اليها يعنى ان الارباب بدأ فى التحرك وان الخلايا النائمة سوف تفعل الاعاجيب....السيناريو المتوقع هو عدم اجازة خطاب الميزانية لما يتضمنة من ديون خيالية بالاضافة الى كارثة الدكاكين وغيرها و من ثم سحب الثقة عن المجلس وتكوين لجنة تسيير تعد لإنتخابات جديدة تطيح بكردنة وعماد وفطومة وتخلص جماهير ذلك الفريق البسيطة ( حالا وعددا ) من هذه الطغمة التى جثمت على ظهرهم وافسدت مسار الرياضة السودانية. .

    ....امسك يا عمك..الارباب كبس...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019