• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021
بلل

لماذا لم يمنع المجلس الازرق كاريكا من السفر ..؟؟

بلل

 0  0  1215
بلل

ظل مجلس الهلال حتي اللحظة صامتا ولم يصدر اي ردة فعل في اعقاب سفر مهاجم الفريق مدثر كاريكا الي امريكا للمشاركة في دورة رياضية هناك بدعوة من الاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم .. وجماهير الازرق كانت في انتظار احد من المجلس بإعلان حرمان اي لاعب هلالي من المشاركة في تلك الدورة إلا ان اللاعب وصل بالفعل الولايات المتحدة الامريكية برفقة د. كمال شداد وهو يتأهب حاليا للمشاركة في الدورة .. وقد اراح بشة نفسه بعدم السفر بعد تصريحاته للموقع الرسمي واشار ان قائد الفريق جلس معه وطالبه بعدم السفر لأن الفريق في حاجة لمجهوداته في الفتةر الهامة مع اقتراب منافسة الدوري من الختام والهلال يتصدر البطولة بفارق كبير من النقاط ويعمل علي المحافظة علي هذا التقدم وحسم لقب الممتاز باكرا.
وهناك عدة تساؤلات تدور وهي هل اخذ كاريكا الاذن من المجلس لذلك ظل صامتا ولم يقوم ردة فعل قبل او بعد سفر كاريكا لأمريكا .. وهل الفريق ليس في حاجة لمجهودات كاريكا في الفترة القادمة مثل بشه والتي ادت لجلوس قائد الفريق مساوي مع بشه حتي وافق الاخير علي طلب القائد بالبقاء للمشاركة في مباريات الهلال القادمة .. وايضا هل لم يبادر مساوي بمطالبة كاريكا بالبقاء مع الفريق وعدم السفر لأمريكا خاصة وان كاريكا يعتبر احد اعمدة الفريق الاساسية التي ظل يعتمد عليها الهلال وصاحب خبرة كبيرة وتضع عليه الجماهير آمالا كبيرة في قيادة الازرق لحسم لقب الممتاز للموسم الحالي .. كل هذه الاسئلة وسط الاهلة ولم تجد الاجابة الكافية حتي الان وهم صمت غريب حيال سفر كاريكا والجميع يعلم ان الهلال في حاجة كبيرة لمجهودات جميع اللاعبين لأهمية المرحلة القادمة.
ورفض كاريكا ايضا الانضمام لتدريبات المنتخب الوطني الذي يتأهب لمواجهة نظيره الجابوني مساء اليوم ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية المؤهلة للجابون 2017 مما اثار غضب الكابتن محمد عبد الله مازدا مدرب المنتخب .. وبالتأكيد هناك عقوبات صارمة ستكون في انتظار كاريكا لدي عودته من لجنة المنتخبات الوطنية التي اصبحت لا تجامل احدا خاصة بعد ان اصبح المنتخب يعتمد علي النجوم الشباب في الفترة الماضية واصبح لا يعتمد علي الاسماء كما كان يحدث في السابق بعد ان حقق النجوم الشباب نجاحا كبيرا مع المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية واصبح لديهم رغبة كبيرة في اللعب للمنتخب الوطني والدفاع عن شعاره.
ويا تري ماهي ردة فعل الجهاز الفني للهلال بقيادة الروماني بلاتشي الذي يعتبر كاريكا كرتا رابحا ظل يحسم به المباريات خاصة التي يشارك فيها اللاعب بديلا في الشوط الثاني حيث يساهم في زيادة فاعلية الهجوم الازرق بمجهوده الكبير وانطلاقاته السريعة ويتسبب في زعزعة دفاعات الخصوم وتهيئة الفرص لزملائه اللاعبين .. وهناك عينه من المدربين الذين يعتبرون التدريبات أهم المباريات حيث يعمل في التمرين علي تطبيق خططه الفنيه عدة مرات وتنفيذ بعض الجمل بين مجموعة معينة من اللاعبين خاصة علي مستوي خط الهجوم حتي ينجح اللاعبين في تنفيذها بنجاح وعبرها يحقق الفريق الانتصارات .. وبلاتشي بالذات من المدربين الذين لا يجاملوا حتي في التأخير عن التدريبات.
عموما نحن في انتظار ردة فعل مجلس الهلال خاصة من الاستاذ عماد الطيب سكرتير النادي وايراد تفاصيل هذه الدعوة وهل تمت بصورة رسمية الي مجلس الهلال واعلن موافقته عليه وسمح بعد ذلك للاعبين بالسفر .. ام هل سافر كاريكا دون اعلام احد من مجلس الادارة او انه نال الموافقة من احد اعضاء الهلال حتي يعلم الجميع كافة الحقائق المتعلقة بسفر كاريكا .. وتبادر الي ذهني سؤال مهم وهو هل اذا كان الهلال لا يتربع علي صدارة الممتاز بفارق مريح من النقاط هل سيغادر كاريكا والهلال بهذا الوضع ؟؟.
بالأمس طالب بلاتشي نجوم الازرق بالاجتهاد والجدية واستشعار المسئولية خلال الفترة القادمة وهذا ما طالبنا به ايضا منذ فترة لأن المرحلة القادمة هي مرحلة للحصاد وتتويج موسم هلالي متقلب بالحصول علي لقب الممتاز .. بعد ان انطلق الموسم بالاخفاق الافريقي بالخروج من دور الـ32 من البطولة الافريقية وتعاقب العديد من المدربين خلال الدورة الاولي للممتاز .. ورغم ذلك تماسك الجميع ويعود ذلك لمجلس الادارة الذي نجح في كيفية ادارة النادي في اصعب اللحظات وله التحية علي ذلك .. ومجهوداته الكبيرة التي بذلها تجاه الهلال جعلت الازرق يتصدر الممتاز بفارق كبير من النقاط عن وصيفه ومازال الدوري مستمرا وتبقت سبعة جولات للازرق وهذا الفارق مرشح للزيادة اذا واصل الهلال في انتصاراته ولم يتهاون لاعبوه في بعض المباريات.
نتمني كل التوفيق لصقور الجديان وهو يواجه منتخب الجابون هذا المساء بالخرطوم ضمن التصفيات الافريقية للأمم .. والجميع يعلم خروج المنتخب من سباق التأهل للنهائيات إلا ان الثأر ورد الاعتبار سيكون شعارنا امام المنتخب الذي تغلب علينا برباعية ببلاده ويقود الضيوف مجموعة من اللاعبين المحترفين في اندية كبيرة بقيادة ابوميانج الحاصل علي جائزة افضل لاعب في افريقيا والمحترف في صفوف بروسيا دورتموند الالماني .. وأبناء مازدا علي قدر التحدي في كسب الرهان وتحقيق الفوز من اجل التقدم قليلا في التصنيف بعد ان شهد تراجع كبير خلال الشهور الماضية.
(صمت اخير)
في يوم الجمعة اكثروا من الصلاة علي افضل خلق الله.
(اللهم صلي وسلم علي حبيبك ونبيك محمد .. عدد خلقك .. ورضا نفسك وزنة عرشك .. ومداد كلماتك).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019