• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
محمد كامل سعيد

عبد الصمد (ديجانقو).. وكشف المستور..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1869
محمد كامل سعيد

# اشرنا في هذه المساحة قبل ساعات من الان الى ان نائب رئيس نادي المريخ عبد الصمد محمد عثمان لم يشرع في محاربة الفساد والمفسدين والارزقية الذين اقتحموا النادي الاحمر في غفلة من الزمان الا بعدما وجد الادلة العملية للسرقات والنهب التي تمت خلال الفترة الماضية وعلى عينك يا تاجر..
# واذكر انني حذرت من انفجار الموقف، واشرت الى ان (ديجانقو) يملك العديد من البراهين والمستندات والحيثيات التي تؤكد تورط الارزقية وتثبت ما قاموا به من عمليات تهب واختلاس وتكسب من على ظهر المريخ.. وعمليا وقبل ان يجف مداد تفاصيل تلك الحقائق اذا بالرجل يبدا استخدام (الكيماوي)..!!
# ولعل المستند الذي دفع به (ديجانقو) لا ولن يكون سوى مقدمة او اظهار لطرف صغير من ادلة و(بلاوي متلتلة) سنكون على موعد مع تفاصيلها المثيرة خلال الايام القليلة القادمة خاصة اذا لم يتراجع مطبلاتية اخر الزمان ويهرولوا ناحية الوسطاء بحثا عن حل للاشكالية بالجودية..
# ثم ان سياسة التعتيم والمداراة التي يتعامل بها قادة النادي هي التي شجعت هواة التكسب من اسم المريخ على القيام بمهمتهم المتمثلة في مص دماء النادي وتامين مصالحهم سواء عن طريق السمسرة في اللاعبين او المدربين او السفر والسكن على حساب الكيان الاحمر..!!
# .. ولا ادري لماذا تذكرت حادثة السرقة الشهيرة التي تمثلت في اختفاء شاشات المشاهدة العملاقة التي كان الهدف منها منح رواد النادي فرصة ذهبية للاستمتاع بمباريات كاس العالم.. فاذا (باللهو الخفي) يتولى عملية اخفاء الشاشات.. والمؤسف ان هذا الموضوع مر مرور الكرام وتعامل معه المطبلاتية بصمت رهيب وقاتل وعلى طريقة (جلدا ما جلدك.. جر فيهو الشوك)..!!
# المتابعات والاخبار كشفت العديد من التجاوزات خاصة في النواحي المالية.. وكم من قصة تم تداول احداثها هنا وهناك عن عمليات (سف ولهف ولبع) لاموال خرافية صبت في جيوب المصلحجية الذين تحولت اوضاعهم المالية فجاة وقفزوا بسرعة قياسية من قاع المجتمع الى اعلى قائمة اغنياء (المدينة)..!!
# اما ما حدث او ما كان يحدث في السفريات الخارجية لفريق المريخ فحدث ولا حرج.. نثريات ومصاريف اقامة.. بدلات تحويل العملات.. اوزان زائدة في العفش الوارد وغير ذلك الكثير المثير من الفواتير المبدئية المتعلقة بشراء المعدات الرياضية..
# الحقيقة ان جمال الوالي رئيس محلس الادارة يعلم - وللاسف - بكل كبيرة وصغيرة حدثت وتحدث في ملف التجاوزات المالية.. اي انه يعرف اولئك الارزقية ومن يقفون من خلفهم ولكنه يرفض ايقافهم واصدار قرار قوي يقضي ببترهم نهائيا من جسد النادي..
# الاشكالية الحقيقية ان الاحزاب والجماعات التي فرضت نفسها على نادي المريخ اتخذت من الكر والفر اسلوبا في تعاملها خلال الحرب التي انطلقت منذ اليوم الاول لتولي الوالي زمام الامور الرئاسية.. حيث ظل كل فريق يجمع ويقوي وضعيته من خلال ترصده وحفظه لاخطاء المجموعات الاخرى المنافسة..
# ولعل حالة الترصد التي عاشها المريخ طوال السنوات الماضية ولا يزال يعيشها حتى الان ستظل هي العقبة الاولى والاصعب التي تعترض مسيرة الفريق وتحول بينه والوصول الى منصات التتويج واسعاد القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تعشق الاحمر بتلقائية وبمعزل عن المكاسب المالية والمصالح الشخصية..
# ان المستندات التي قدمها عبد الصمد (ديجانقو) ونشرت في نطاق ضييق لن تكون غير اشارة فهمها المقصودون بها.. ولان الارزقية لا ولن يتمكنوا من مجاراة حرب المستندات فان الظن او السيناريو الاقرب للحدوث لن يخرج عن استعانة المصلحجية بالوساطات والسعي للحل بالجودية ولا نستبعد تدخل العديد من الشخصيات في قادم الساعات..
# الحقيقة ان نفس الارزقية قصير في مثل هذه المناقشات والمجادعات التي تحتاج اول ما تحتاج لظهر قوي وتاريخ ناصع خال من (اللبع والخبت واللهف) والتكوبش على الدينارات والدراهم والريالات وغير ذلك من عملات الدول العربية والخليجية..!!
# تخريمة اولى: عجيب ذلك التفاعل الذي تعاملت به اجهزتنا الاعلامية الرياضية مع الهزيمة المذلة لصقور الجديان امام الجابون الجمعة في ختام التصفيات الافريقية.. حيث لم يتجرا احد على انتقاد الطريقة العشوائية التي صاحبت الاعداد الضعيف وحالات الهروب الجماعي للاعبين من اداء ضريبة الوطن والامتناع عن الدفاع عنه لاسباب واهية وغريبة..!!
# تخريمة ثانية: اقل اشارة كانت تستحق التوضيح او الوقوف عندها بخصوص سقوط الصقور علاقتها مباشرة بالانعكاسات السالبة والخطيرة للهزيمة المرة امام مستضيف النهائيات على ترتيب منتخبنا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي سيصدر بعد ايام.. وسنكون فيه السودان على موعد مع التقهقر من المرتبة (140) الى حدود (160/ 150).. وربنا يستر..
# تخريمة ثالثة: لم اتعجب من الاحتفالات التي رسمها المطبلاتية على عباراتهم في الساعات القليلة الماضية ابتهاجا بعودة بكري المدينة للمشاركة مع المريخ.. ولا ادري كيف يريدون ان يمسحوا لنا الذاكرة (ويخمونا) ويجبرونا على تناسي ما اتي به وارد الهلال من تجاوز واهانة كبيرة للكيان الاحمر..؟!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ليلى 09-05-2016 08:0
    ربنا يشفيك ... تلف وتدور في حلقة مفرغة .. المطبلاتية .. الهتيفة.. ياخي يوم واحد أكتب ليك موضوع مختلف
  • #2
    عبادة بن الصامت 09-04-2016 08:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووع منك ,, والله انت زول طمااااااااااااااااام وماعندك موضوع ,, تشوف مزمل ابوالقاسم رأيه شنو وتكتب عكسه وو الله يشفيك من مرض اسمو مزمل ابوالقاسم,,, ههههههههههههههههههه موت بغيظك يا مرض ,,
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019