• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

عبد الصمد وابو جريشة.. معاً لمصحلة المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  3532
محمد كامل سعيد
* تنتهي اليوم فترة عمل لجنة تسيير المريخ، وينتظر ان يصدر وزير الشباب والرياضة بالخرطوم خلال الساعات القادمة قرارا اما باستمرار اللجنة الحالية برئاسة ونسي او تدعيمها ببعض العناصر تلافياً للفراغ الاداري بالنادي الكبير..

* خلال الايام الماضية رشح البعض عبد الصمد لرئاسة لجنة التسيير القادمة حال رفض المهندس ونسي الاستمرار في منصبه.. ومباشرة تابعنا الحروب تنشب والاعتراضات والاشكاليات الرافضة لعبد الصمد تظهر على السطح..

* عبد الصمد الذي استقال غير مرة من منصب نائب الرئيس اشتهر بمواقفه القوية وغيرته الخرافية على اموال المريخ التي كانت تتدفق على الجميع ايام الوالي.. ولعل غيرته تلك و(حقانيته) تسببت في افساد علاقته مع بعض المستفيدين..!!

* الحديث عن عودته، والذي تداولته الاوساط الاعلامية خلال الساعات الماضية، بلا شك حرّك مواقف الرجل السابقة تجاه الممتعضين الذين يعتقدون، من باب الغيرة، انه اقرب الى الوالي منهم واعاد ذكرياتهم المريرة الى السطح مرة اخرى..!!

* وبالرجوع الى الخلافات التي نشبت بين عبد الصمد والارزقية نجد ان الحق كان فيها ـ جميعاً وبلا اسثناء ـ يقف بجانب نائب الرئيس خاصة في المواضيع المتعلقة بفواتير المشتريات ونثريات السفر والاقامة لبعثات المريخ..!!

* وبعيداً عن الخلافات المرتبطة بالمال هنالك خلافات اخرى مباشرة بحرص نائب الرئيس السابق على وحدة الفريق وخوفه من انقسام بين اللاعبين بخصوص نتيجة علاقاتهم الخاصة مع المسئولين وتحولها الى مستوى معقد قد يضر بالنادي الكبير..!!

* رفض ابو جريشة قبول التكليف برئاسة القطاع الرياضي خلال آخر ايام الوالي بسبب خلافاته العميقة مع عبد الصمد فكان ان غادر ابو جريشة تاركاً منصبه بمجرد اعلان نائب الرئيس لعودته وتراجعه من الاستقالة..!!

* تلك الاشكالية تعمقت بما كتبه بعض المحسوبين على المريخ من باب النظر الى الخلاف من زاوية مصالحهم الخاصة.. واعتقد ان ما تردد على لسان ابو جريشة من رفض لقرار تعيين محمد موسى مديراً للكرة ما هو الاّ بداية للحرب..!!

* لا ارى اي سبب منطقي بجعل الخلافات بين بعض قادة المريخ تؤثر على درجة وحجم ارتباطهم بالنادي وتقودهم الى الاحجام عن تقديم خبراتهم، كلٌ في مجاله، بحجة عدم التوافق مع هذه الشخصية او تلك..

* بمعني ان الجميع مطالب بالتعامل مع الواقع الحالي الذي يمر به النادي الاحمر بكل عبارات التعاون والترابط وبقناعة ان التقارب من شانه ان يفيد المريخ ويساهم ويساعد في دفع مسيرته الى الامام..

* لينسى عادل اشكالياته وخلافاته السابقة سواء مع عبد الصمد او غيره، وبذات المستوى لابد لنائب الرئيس السابق االاقتناع بان وجوده بالقرب من النادي في هذه الفترة بالذات سيساعد في رفعته ودفعه للمزيد من الاشراقات..!!

* الاشارة المهمة التي يجب علينا التوقف عندها تتمثل في ان كل الاشكاليات التي تحدث في اي مكان لا يمكن ان تتصاعد الاّ بمشاركة هواة الصيد في المياه العكرة الذين لا هم لهم غير تأجيج الصراعات اينما وجدوا..!!

* تخريمة أولى: الحقيقة ان المريخ يحتاج الى جهود وخبرات عبد الصمد وابو جريشة معاً وعليه فاننا نتمنى ان يتعامل هذا الثنائي مع حاجة النادي لهما بكل الموضوعية وبمعزل عن التشنجات التي يسعى البض لإقحامهما فيها..!!

* تخريمة ثانية: توقفت كثيراً امام الحقائق التي قالها غارزيتو في تصريحاته الاخيرة خاصة بخصوص ابراهومة (مستقبل الفريق) و(تراوري المتمرد) و(ايمايل البلجيكي) ولا تعليق..!!

* تخريمة ثالثة: نؤيد رأي كتلة الممتاز بخصوص ان نقل المباريات عبر النيلين يجعله بعيداً عن المشاهدو ونطالب بتعميم النقل عبر القنوات المتاحة عبر النايل سات.. فهل يسمعنا الاتحاد..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلال2016 01-21-2016 02:0
    ي زعيم قلته ولدكم طيب*المعز/عمر بخيت/علاء الدين/بكري المدينة/شيبوب/الوك/تراوري/......الخ ديل اولاد منو الاجابة مفتوحة
  • #2
    مكاوي 01-20-2016 04:0
    ياريت كل الكتابات تكون منطقية وفيها حرص على الكيان ، مقال موضوعي
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      هلال2016 01-21-2016 02:0
      قلت ولدكم يازعيم لوجينا للاولاد احسب اولادنا عندكم شكلك مابتعرف كورة او تلفزيون ماعندكم يااااخي تلقاه كهرباء ماعندكم المعزوعمر بخيت وعلاءالدين وبكري المدينة وشيبوب والوك وغيرهم ديل اولاد منو المريخ هو الهلال سيد البلد2
  • #4
    ناجى عطا 01-20-2016 10:0
    كلام يوزن بماء الذهب .اختلف معاك فى مداهنتك لابوجريشة وهو سبب اساسى فى الاخفاق المريخى فى الفترة الاخيرة بالواضح كدا بتاع شلليات وبخاف من ناس علاء الدين يوسف . المطلوب ايضا من لجنة التسيير مذيدا من الشفافية فى بنود الصرف والايرادات.والمطلوب منك نظرة الى نصف الكوب المملوء احيانا.مع احترامى لك.
  • #6
    الزعيم 01-20-2016 02:0
    ابكى يا مغرور. وموت بغيظك يا حاقد. الوالى حبيب الشعب ومزمل. الإمبراطور فى حدقات عيون الصفوة. وعبدوالصمد الحقاني صديق للوالى ومزمل.
    وتراورى وصل بالسلامة. الحمدلله والمريخ للمريخاب . اما الحاقدين. او المنافقين هناك. فى. مكانهم الطبيعى الذى يليق بهم. المريخ ما ناقص.

    تخريمة أولى . يا طبال ماتنسى كنت تتطبل. أمحمد جعفر قريش ونادر مالك. وعصام الحاج أين هؤلاء كنت فاكر يوم من الأيام يستلموا قيادة المريخ. ولذالك كنت تمجد لهولاء والآن حولت الموجة لعبد الصمد.
    تخريمة ثانية. ركز على الكردنة. لأنك اقل قامة من ناس الوالى ومزمل. حفظهم الله ورعاهم
    تخريمة ثالثة. كان فى مظاهرات اما بوابة الجوهرة الزرغاء ضد ولدنا المدرب فى نادى الصفر ما كان أولى تكتب ماحصل فى عقر دارك
    تخريمة اخيرة. ربنا يحفظك يا مزمل لكن كل منك. يا امبراطور
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019