• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
محمد كامل سعيد

أبو جريشة.. برهان وعبد الصمد..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  1893
محمد كامل سعيد
* أسباب عديدة منعتني التعليق على تصريحات نائب رئيس المريخ عبد الصمد بخصوص غياب الكابتن عادل ابو جريشة الذي (حيّر) المريخاب في وقت تعمد البعض الابتعاد عن تناول هذا الموضوع بدون اي اسباب ظاهرية..!!

* لقد تساءلت قبل ايام في هذه المساحة عن اسباب غياب مدير الكرة (الجديد) ابو جريشة، وتعجبت من اختفاء الرجل في ظل الصمت القاتل الذي يتعامل به اصحاب المصالح مع الأحداث المريخية الساخنة والمشتعلة..!!

* جاءت الاجابة ـ ولله الحمد ـ في تصريح طويل وعريض لنائب الرئيس الذي أكد انه ليس الجهة التي يتم استفسارها عن غياب ابو جريشة، لأن هذا السؤال يجب ان يوجه الى ابو جريشة نفسه..!!

* وقال نائب الرئيس، من بين ما قال، لقد حجزنا لمدير الكرة (عرفته في الفندق الذي نزلت فيه بعثة المريخ بالدوحة ولا احد يعلم ما هي الاسباب وراء تخلفه عن السفر)..؟! ولا ادري هل نسي عبد الصمد ما حدث بخصوص برهان..؟!!

* لقد وصف عبد الصمد ما حدث من برهان تيه، وتخلفه عن السفر الى معسكر الدوحة، بـ(التسيّب) وافادنا ـ كمتابعين ـ عقب استقالة برهان بان السبب في غياب المدرب المساعد عن معسكر الدوحة تسيّب وامتناع عن العمل..!!

* وفي الوقت الذي يتحدث فيه نائب الرئيس بالمريخ عبد الصمد عن غياب مدير الكرة لم يفتح الله عليه بعبارة واضحة بخصوص مستقبل ومصير منصب مدير الكرة بالنادي.. وفي اتجاه مواكب نتابع البعض يمارس (الطناااااااااش)..!!

* لقد ذهب برهان بعدما تفاقمت الاشكالية مع وغارزيتو.. ورغم ذلك ظللنا نسمع التأكيدات والتطمينات بان مجلس المريح بخير، ولا وجود للخلافات بين الاعضاء، مع توجيه بعض الاتهامات هنا وهناك الى من يتطلعون لهدم استقرار المريخ..!!

* الفريق طارق أتهم جهات مجهولة بالسعي لهز استقرار المريخ وطالب الجماهير الحمراء بضرورة الالتفاف خلف الفريق.. يعني الناس تلتف خلف الفريق ولا تلتفت لتحركات بعض الساعين للفتنة دون الاستفسار عن ما يحدث..!!

* الاشكاليات التي اشرنا اليها قبل بداية الموسم التنافسي بقيت كما هي.. بل على العكس تفجر الموقف بين برهان وغارزيتو في معسكر القاهرة ـ مع الاشارة الى أننا حذرنا من ذلك ـ ثم تحولت الاشكالية الى مدير الكرة الذي اختفى (في ظروف غامضة)..!!

* ثم ان الضبابية التي فرضت نفسها على تشكيلة المريخ ـ بدليل انها لم تعرف حتى الآن الثبات لمباراتين متتاليتين ـ يحمل معه العديد من الاشارات السالبة التي ربما يكون مردها وجود بعض التدخلات هذا رغم علمنا باستقلالية غارزيتو بالقرار الفني..!!

* مجمل القول يجبرنا على المطالبة بضرورة التعامل بالشفافية المطلوبة من جانب مجلس المريخ وقادة الرأي العام خاصة في تناول القضايا الحيوية التي لا ولن يفيد التهرب منها في شئ..!!

* تخريمة اولى: تعادل الهلال مع الأهلي شندي.. وذهبت صدارة الدوري للمريخ والخرطوم الوطني.. لكن قبل ان يمارس المطبلاتية الفرحة الكاذبة نذكّر المتابعين ان اللقب الماضي ذهب للهلال في الاسابيع الاخيرة..!!

* تخريمة ثانية: قناة السودان لا نريد ان تدفع وفي ذات الوقت تسعى للنقل وتضغط على الجميع بسيطرتها على الشارة.. وذلك الوضع يذكرني بـ(سيد الكورة) ايام الدافوري.. بيكون (كيشة) وعايز يعزلوه أول زول..!!

* تخريمة ثالثة: لجنة الاستثمار باتحاد الكرة.. (جيتك يا عبد المعين تعين..الخ)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    النقر جا 01-30-2015 11:0
    ولما يزعلوه يشيل كورتو ويمشي ،غارزيتو مستقل جدا جدا بدليل هيثم وعلاء
  • #3
    الرايق 01-30-2015 11:0
    انت مابتمل من اﻻسطوانة المكررة دي تبحث دائما عن مواقع المشاكل ولا تتحد عن اي من الايجابيات اﻻنقد هو التعرض للسلبيات والايجابيات وبعدين كونوا المريخاب يفرحوا لتعادل الهلال دي حاجة عادية بل ومن حقهم بصراحة كده بدانا نشك بانك هلالابي مدسوس ومريض نفسيا نرجو مقابلة اكبر ااستشاري أمراض نفسية في السودان وعلي حسابي الخاص شفاك الله
  • #4
    Mohamed 01-30-2015 09:0
    خلاص قعدت لي قلنا وقالوا ؟؟ برهان موضوعه خلص وَعَبَد الصمد كان كلامه واضح عاوزه يفهمك كيف يعني ؟؟الرجل ما شاءالله عليه شغال ومشغول وما فاضي لي نوعك دا
  • #5
    ابو جدو 01-30-2015 04:0
    فعلا كما تم وصفك من محمود الدرديرى فى مقاله السابق .. واكتفى بالتعليق .فهناك من لا يستحق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019