• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

تراوري لا يمل اهانة المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  4232
محمد كامل سعيد

* اذا كانت التجارة والسمسرة والفهلوة واللعب بالثلاث ورقات (شطارة).. فان العمل المتعلق بادارة اندية كرة القدم والاتحادات في بلادي يحمل كل صفات (الشتارة) والتي تصل في بعض الاحيان الى هبل وعبط وعبارات اخرى يعف اللسان عن ذكرها..

* الادارات القوية ـ خاصة في الاندية ـ لا تعرف التهرب او التردد في اتخاذ القرارات امام التجاوزات الخطيرة خاصة تلك التي تمس شرف النادي واسمه ومكانته ووضعيته وتاريخه وهيبته وجماهيريته وتقاليده ووضعيته داخل بلده وفي الاقليم المنتمي اليه..!!

* وتعتبر سرعة رد الفعل والتفاعل التلقائي مع الغلط او التجاوز من ابرز واهم المؤشرات التي تدل على قوة الادارة.. وفي ذات الوقت فان التحايل والتهرب والابتعاد عن تناول الخطأ الذي حدث يحمل معه دلالات عديدة تؤكد الضعف والهوان..!!

* أقول ذلك وامامنا ما حدث ويحدث من المحترف المالي (عاشق المال) تراوري تجاه المريخ الكبير العريق صاحب الهيبة والمكانة المرموقة في القارة الافريقية وبين الدول العربية وصاحب السجل الناصع داخلياً ومحتكر الكاسات المحمولة جواً..!!

* كيف يغادر تراوري من المغرب الى بلاده مباشرة ويترك المجال واسعاً لهواة الصيد في المياه العكرة لينسجوا السيناريوهات بالطريقة التي تروق لهم.. في حين ان احد قادة التسيير لم يتكرم بالتصريح لتأكيد عودة تراوري او نهاية عقده مع النادي..!!

* هكذا وبكل بساطة غادر تراوري ـ الذي ثبت انه لا يمل اهانة المريخ ـ ولا احد يعرف ما اذا كان سيواصل مشواره ام انه اختار انهاء عقده بمزاجه ام ان عقده انتهى فعلياً.. وغير ذلك من الاسئلة الحائرة التي ستظل تبحث عن اجابة مجهولة وغير مؤكدة..!!

* كيف سمح رئيس البعثة للاعب بالمغادرة مباشرة الى بلاده من المغرب..؟! وهل سيعود اب قلباً ميت 2 مرة اخرى ام ان عقده انتهى بنهاية نصف الموسم الحالي..؟! ولماذا يصر قادة التسيير على التعامل بكل هذه الضبابية في هذا الموضوع تحديداً..؟!!

* نعلم ان (المطبلاتية) الذين سعوا بقوة للتعاقد مع (أب قلباً ميت 2) اصابهم الخجل ـ هذا اذا كان لديهم بقية من الاحاسيس حاضرة ـ او انهم استنفذوا اغراضهم وحققو ارباحهم بمكاواة الهلالاب باللاعب الذي جاءوا به من العرضة شمال رغم سوءاته..!!

* الحقيقة ان تراوري (ورانا النجوم في عز الظهيرة) بتمارضه وتحايله وتمرده في ظل تواضع مهين لقادة الادارة بداية من المجلس السابق ومروراً بلجنة التسيير التي نجد لها العذر ولو من باب انها وجدت اللاعب محصن ومدعوم ومحاصر بعدد من الهتيفة..!!

* سافر تراوري ولا احد يعرف هل سيعود..؟! ومتى سيعود..؟! وهل انتهى عقده..؟! وما هي صحة ما ردده وكيل اللاعب الذي اكد نهاية مشوار تراوري مع المريخ..؟! واين لجنة التسيير من كل تلك التصريحات..؟!!

* هل سنسمع احد قادة التسيير وهو يجتمع او يتصل بوكيل تراوري ويطالبه بنفي ما قاله من تصريحات للصحف الرياضية السودانية.. كما حدث مع بكري المدينة.. وهل يا ترى ان للتسيير علم بانهاء اللاعب لمشواره مع الفريق..؟!!

* ان العشوائية في تعامل الادارات مع التسجيلات لا تحتاج لأي عناء لتأكيدها بعدما تابعنا كوتة المحترفين الأجانب الذين حضروا للاختبار سواء مع المريخ او الهلال خلال فترة التسجيلات الصيفية الاخيرة وفشل معظمهم في الاختبارات.. وعجبي..!!

* تخريمة أولى: ما حدث في تصريحات بكري الاخيرة والهجوم والنفي الذي تابعناه بطريقة مضحكة يجعلنا امام احتمالين لا ثالث لهما.. اما بكري كذاب وهرب من ما قاله في لجنة التسيير او ان الصحيفة هي التي مارست الكذب.. وفي الحالتين النتيجة سيئة..!!

* تخريمة ثانية: نترقب بقلق قرارات التسيير واعتقد ان الاستناد على الادعاء المتعلق بالشتائم العنصرية سيكتب نهاية المريخ.. خاصة واننا لن نستبعد قيام الهلالاب بتوجيه اساءات عنصرية لرفاق عنكبة فنتابع ذات سيناريو البلنجات.. وربنا يستر..!!

* تخريمة ثالثة: لا ادري كيف يحتفل البعض بتعاقد المريخ مع محمد مصطفى.. اللهم الاّ لانه قادم من رديف الهلال.. يعني البرنس الكبير سيد الاسم ما افاد الاحمر بحاجة يجي الجمهور ينتظر برنس عطبرة..؟ هو ابراهومة قاعد يلعب..؟ وشيبوب ظهر بسهولة..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 05-23-2016 08:0
    الحمد لله كل كلمة ، كل عبارة ، كل جملة ، كل رأى ، كل تحليل ، كل تحذير ، كل توجيه ، كتبته عن هذا التراوري اصبح حقيقة واااااقعة ووافقه الصواب.. واقول لكل المريخاب الشرفاء ادارة وجمهور : متى تأتى الصحوة .. متى ستقولون للهتيفه كفاكم وسحقا لكم .. افيقووووا ، افيقوا البنج الزائد بكتل . الحلول باياديكم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019