• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
محمد كامل سعيد

(اب قلبا ميت) يوالي اهانة المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 15  0  4273
محمد كامل سعيد

# تتحدث الامثال العربية كثيرا وتحكي معبرة عن الواقع الذي يعيشه الناس ولا تتوقف تحذيراتها ولا تنتهي دروسها ورغم ذلك نتابع من يصر ويلح على الوقوع في الاخطاء وتكرار السقطات دون اي رغبة في التعلم او الاستفادة..
# عشرات بل مئات الدروس مرت على ادارات انديتنا الكبيرة اسما ورغم ذلك نتابع بغرابة شديدة تمسك قادة تلك الاندية واصرارهم على تكرار ذات الاخطاء وبصورة كاربونية تجعلنا نمارس مع المتابعين الضحك مرددين معهم (ان شر البلية ما يضحك)..
# وكمثال عملي لاصرار القائمين على امر ادارات انديتتا الرياضية تكرار الاخطاء وبطريقة مملة وغريبة ما حدث ويحدث من جانب ادارة المريخ السابقة والحالية بخصوص اللاعب المالي الهارب المتمرد تراوري..
# (اب قلبا ميت 2) الذي شرع في تقديم فصوله البايخة منذ اليوم الاول لوصوله الى السودان محترفا في صفوف الهلال والتي تسببت في شطبه من الكشوفات اصطاده المريخ وقرر نقل مسلسله البائس الى مسرحه..
# وبلا شك فان من فكروا في التعاقد مع اللاعب كان هدفهم ممارسة المكاواة مع الهلالاب وبايحاء من الارزقية تسلم الاحمر في عهد الوالي (قنبلة القنابل) وتعاقد مع خميرة العكننة في عملية وصفها عشاق حرق البخور بالانتصار الاداري التاريخي للرئيس الطوالي..
# ولان الشئ من اصله لا يستغرب فقد نقل (اب قلبا ميت 2) كل تفاصيل تمرده وتمارضه الذي بداه مع الهلال الى المريخ.. والمؤسف ان الاسرة المريخية كانت تحتفل بتلك التجاوزات على اساس ان اللاعب قادم من الهلال..
# ولمن لا يعرفون فان اللاعب القادم من الهلال الى المريخ يبقى بعيدا عن سهام النقد وعبارات اللوم والعتاب وربما يستمر في الكشوفات حتى ولو انه ظل لمواسم متتالية يجلس على مقاعد الاحتياط وذلك تجنبا للشماتة وسخرية الهلالاب..!!
# ظل اللاعب المالي يتهرب ويراوغ ويماطل ويتاخر في العودة من بلاده كلما سافر اليها.. هذا بخلاف مطالباته المالية التي لا تتوقف وشروطه المتعلقة باشراكه اساسيا في كل المباريات دون النظر لمستواه او رائي المدير الفني..
# تعددت اهانات (اب قلبا ميت 2) للمريخ بمباركة الارزقية في الاعلام المريخي الذين يتولون امر تسيير الشئون الادارية بالنادي الاحمر من على البعد بواسطة الريموت كنترول..!!
# وفي كل مرة يتم تحميل مسئولية الخطا لجهات اخرى غير اللاعب رغم قناعة الجميع ومعرفتهم ان تراوري هو الذي يفتعل المشاكل ولا يرغب في الاستفادة من الوضعية المالية التي يتميز بها عن بقية اللاعبين والمدربين..
# والوضعية التي نعنيها هنا تتمثل في ان (اب قلبا ميت 2) يتقاضى 20 الف دولار كراتب شهري دون ان يقدم ولا واحد في المائة من قيمة ذلك المبلغ الخرافي لفريق الكرة.. بل على العكس ظل يسئ للاحمر وقادته ومدربيه وجماهيره..
# تخريمة اولى: في المرة السابقة (انبرش) اصحاب المصالح امام (اب قلبا ميت 2) واتموا اتفاقا ملغوما مع اللاعب بمعزل عن الفرنسي غارزيتو انتهى الى لا شئ عاد بعده الهارب واساء للكيان..
# تخريمة ثانية: هذه المرة استند المطبلاتية في قرارهم المتعلق بالاستغناء عن خدمات الفرنسي غارزيتو على ان تلك الخطوة من شانها ان تضمن عودة الهارب المتمرد صاحب الجنسية السودانية..
# تخريمة ثالثة: اللاعب المتمرد (دق جرس) وواصل اهاناته للمريخ واشترط حصوله على الدولارات مقابل العودة الى السودان لمعاودة تمارينه مع الفريق.. ونقول للذين رحبوا بعودة الهارب: (خموو وصرووو)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 12-17-2015 08:0
    ياخي انت مفتكر ناسك ديل بستوعبوا شئ طول ما جاريين ورا مزمل ؟
  • #2
    ود الحسن 12-16-2015 06:0
    عيب عليكم انلا تنشروا ما كتبت بالامس
    ما في داعي للتحيز
  • #3
    د . شريف 12-16-2015 03:0
    يا زول بطل فصاحة .. خت ليك 200 الف دولار لأب قلبا ميت تو حالو حينعدل وبعداك كان اتزاوغ حاسبو .. اتمنى من الله ان يعيد المريخ تسجيل ابو قلبا ميت ون ( كلتشى ) امكن نرتاح من محمد كامل سعيد .. الزول ده من جاء راجع من البرازيل ما عندو شغلة غير ون وتو .. نجضنا نجيضة !!!
  • #4
    المعلم 12-16-2015 01:0
    ماشفت احقد منك ياناقص تعيس
    قلنا الربراب قلنا البرير قلنا اللبوة قلنا النقر
    وقلننا فاطنة وكردنة
    لكن حقدك يفوق ديل كلهم
    اخجل انت ما صحفى انت حاقد رقم1
  • #5
    حسن ميرغني 12-16-2015 12:0
    ياوصيفاب ما تتضايقوا ولا تزعلوا الراجل دا كلاموا كل صاح إلا انكم لا تريدون النصح وتريدون كبت الحقيقة عليكم ان تقفوا مرة واحدة مع الحق اليس ما كتب صحيح عن تراوري
  • #6
    عاشق الهلال 12-16-2015 10:0
    نتمنى من السيد الزعيم ان يرد على الكاتب وهل ما ذكره صحيح ام لا علما بان مثل هذه الردود تؤكد ان ما ذهب اليه الكاتب صحيح
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      ابوحسن 12-16-2015 01:0
      بصراحة نهج الكاتب دئما متوازن ولا يهاتر ويعرض وجهة نظره بدون تجريح وهذا الامر قل ان تجده في صحافتنا الرياضية هذه الايام والتى تعتمد على الإثارة وإشباع رغبة القاريء المتعصب لما يشبع تعصبه وهذا التوازن للكاتب جعل مقاله يبدأ به الكثيرين قبل الاطلاع على مقالات كتاب بقية الاعمدة
  • #7
    نمارق 12-16-2015 10:0
    لك كل الود أيها القلم الصريح "لن ترضى عنك اليهود أو النصارى حتى تتبع ملتهم"
  • #8
    الكباشي 12-16-2015 10:0
    أتمني أن تكتب مقالا لا يحتوي علي عبارة أب قلبا ميت 2 ..
    ياخ بتكتب ليك الف سنة مافي زول فاهم اتجاهات كتابتك شنو
    والله انتا القلبك ميت
  • #10
    محمدين2020 12-16-2015 08:0
    كثر من ينتقدون صاحب القلم الحر النبيل الذي قلل من مفعول التخدير و اصحاب التطبيل يموتون كمدا
  • #12
    ود الحاج 12-16-2015 08:0
    يا أخى هو فى واحد قلبه ميت غيرك
    إنت يا أخى مابتقرأ ردود الناس ليك
    ياخة شوف ليك حكاية غير هذه الحكاية
    وإنت الجابرك شنو على المريخ خليهو لينا
    نحن لأنوقلوبنا ميته ومبسوطين بيهو
    ود الحاج
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      متابع 12-16-2015 11:0
      انتو اصلو البيوريكم الحقايق ما بتدوروهو . اقعدوا باروا لي في مزمل لمن يغطس حجركم
  • #13
    اسيياد 12-16-2015 07:0
    يا اخ الزعيم ياخ رد في صلب موضوع الكاتب وبلاش تدس رأسك في الرمال كالنعامة ، شنو مفصول وما مفصول ، سلمنا جدلاً أنه مفصول فهل مات جوعاً؟ هل ترك الكتابة منذ فصله ؟ استاذ محمد رجل حادب على مصلحة المريخ اكثر من الذي تتدعي انه فصله.

    الزعيم شكلك ماخد جرعات اضافية ومقدماً من المرشد الضال المضلل الذي اوردكم مورد المهالك
    الزعيم اخووي ، خموا وصروا
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      الزعيم 12-16-2015 01:0
      لى الشرف ان أخذ جرعات من زعيم الصحفيين فى السودان بل الوطن الافر العربي وإفريقيا ولكن المفصول طبال رىيسك البوبار. لا مكان له. وسط شعب المريخ
      المشكلة. الكبيرة. صديقك يدعى بانه مريخابى. زورا سؤالى لك يا الناطق. باسم محمد كامل اسياد هل فى صحفى عاقل كل يوم يكتب. أب قلبا ميت واحد واثنين. هذا ما مستوى. كونه مفصول. هذا حقيقة ما جبت من عندى. المهم موتوا بغيظكم. يا ارزقجية
  • #14
    الاسر جمالك 12-16-2015 06:0
    ياخي للمرة الالف قلنا ليك يا اب دما تقيل (1) الزول داير دولارات يلا همتك معانا يا ود كامل انت لو هاميك المريخ ادفع بدل ما تقعد تهرينا يوميا . ياخي ارحمنا
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      متابع 12-16-2015 11:0
      انتو اصلو البيوريكم الحقايق ما بتدوروهو . اقعدوا باروا لي في مزمل لمن يغطس حجركم
  • #15
    الزعيم 12-16-2015 01:0
    تخريمة أولى. أب قلبا ميت رقم (1) فى صحيفة كفر ووتر المفصول من الصدى بأمر الملك مزمل يوميا يموت ما يكتب اسم المريخ
    تخريمة ثانية. الحقد الدفين. جعل صاحب المقال يهضرب ويفقد التركيز
    تخريمة ثالثة. ما الفرق بينك وبين الشوربة الحاقد ابو اللقيمات والبسبوسة
    تخريمة ثالثة. مفصول الصدى اهانة نفسه. امام زملاءه قبل الجمهور
    تخريمة رابعة كل منك يا مزمل المفصول لو يوم من الأيام لو ولع نار فى إستاد المريخ على مسؤوليتك
    تخريمة خامسة رجاءا يا الملك مزمل رجع المفصول حتى لو يوزع لكم الشاي فى المكاتب حتى لا يتحور
    تخريمة اخيرة شر البلية يضحك ويبكى ابكى يا مغرور
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      متابع 12-16-2015 11:0
      انتو اصلو البيوريكم الحقايق ما بتدوروهو . اقعدوا باروا لي في مزمل لمن يغطس حجركم
    • 15 - 2
      Mustafa Ali 12-16-2015 09:0
      الراجل قال الحقيقة و انا والله مريخابي لكن ماذا تريده أن يكتب فقد أهان تراوري والحضري المريخ و مسحا وجه النادي بالارض دون أي عقوبة فهل تريده أن يمدح الادارة؟ تراوري تسبب في فقدان المريخ لخانة لاعب وتسبب في إحباط بقية اللاعبين الذين يشاهدون الدلال الذي يتمتع به واحد غير ملتزم وهم ملتزمون بلا هائد يذكر.
    • 15 - 3
      أبو الفاتح 12-16-2015 09:0
      والله أحسن ليكم من الملك المزعوم.
    • 15 - 4
      حسن حلفا 12-16-2015 07:0
      أنا هلالابي حد السيف ...ولا استمتع بكلام ود كامل في اغلب الاحيان عندما يتطرق الامر بإنتقاد الهلال ولكن ...ألا تري ان مسرحية ((ود ترتر)) بايخة في مسرح النادي الاحمر ؟؟؟؟؟؟ ترتر دا عمل نفس الحركات مع الافريقي التونسي ..وبالكربون مع الاسماعيلي ,,,,ألتقطه غارزيتو للهلال لعل وعسي ان ينجح في تغير سلوكه ......في الهلال ظل علي الدوام في عكننة العكننة ....انت نسيت المؤتمر الصحفي بأمر ((ابو شيبة)) الذي يعنيه ود كامل عندما يذكر الرموت كنترول ؟؟؟؟؟ صراحة موضوع ((ترتر ))بايخ جدا ...ولأنو المريخ نادي كبير !!!!لا تنفع مثل هذه الاهانات الكبيرة من لاعب (محترف).....شكرا ود كامل ...وبعدين الان يا الاسمك (زعيم) الان ود كامل أهم من مزمز في النادي الاحمر ..ليه؟؟ لانو بيقول الحق ولا شئ غير الحق في انتقاده للسياسات الادارية والفنية ...أما مزمزك ((أطال الله في عمره))بدخل في جيبه ورصيده اكثر مما يدخله نفس الجمهور في خزينة النادي ....وسلم لي علي اب قلباً ميت 2_
    • 15 - 5
      ود الحسن 12-16-2015 07:0
      اولا لو تم فصله كما تتدعي فوالله ربنا رحمة من اعلامكم السالب بشهادة العارف عزو مستريح وبعدين ده طبعكم لما واحد يجلدكم صاح
      والحقائق لا تتدس والشاب صحفي متميز ومزمز مرشدكم لبيوت اللقيمات ده حا يوديكم في ستين داهية والايام قادمة وسنرى خروجكم من الابطال من الباب الكبير
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019