• ×
الأربعاء 3 مارس 2021 | 03-01-2021
محمد كامل سعيد

مجلس المريخ والضرب بقوة في قصة تراوري..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2003
محمد كامل سعيد
مجلس المريخ والضرب بقوة في قصة تراوري..!!
* رغم (محدودية) الفكرة، وتأخرها لابد لنا من الاشادة بخروج مشروع (تحويل الرصيد) الذي اعلن عنه مجلس المريخ بالامس عبر مؤتمر صحافي.. مع العلم ان مثل هذه الأفكار كان بالامكان ان تفيد النادي كثيراً لو تم تنفيذها بطريقة أخرى..!!

* المؤتمر الصحافي الذي تم من خلاله الاعلان عن المشروع كان يستحق فتح باب الرعاية والنقل التلفزيوني عبر العديد من القنوات السودانية ولو بأسعار رمزية تساهم في تغطية نفقات المؤتمر وتكون فائدة عشاق الاحمر أكبر وأعم..!!

* وحتى يتحقق للمريخ الانعتاق من هيمنة الأفراد تمنينا ان يتم الاعلان عن العديد من المشاريع التي تكون جماهير النادي الكبيرة والمنتشرة داخل وخارج السودان قادرة على المساهمة عبرها على شاكلة تصنيع قمصان مطبوع عليها شعار النادي..!!

* مثلاً ان يتم صناعة مليون قميص بشعار المريخ عليه الرقم (4) ومكتوب فيه اسم اللاعب بكري المدينة ولو من باب ان اللاعب يحظى بالكثير من القبول من جانب عشاق الاحمر ويتم عرض القميض بشعر (مائة) جنيه مثلاً..!!

* على ان يأتي بعد ذلك قمصان باسماء بقية اللاعبين الحارس جمال سالم ورمضان عجب وراجي وعلاء الدين يوسف باسمائهم وارقامهم، الى جانب بقية النجوم على ان يكون السعر تشجيعياً (75) أو (80) جنيهاً ويكون البيع عبر مراكز تابعة للنادي..!!

* اذا طبع مجلس المريخ مائة ألف قميص باسم ورقم بكري المدينة ـ هذا كمثال ـ وبعد استخراج تكلفة الصناعة والشحن والتوزيع فان العائد سيكون خرافياً ويصب في صالح النادي.. وفي باقي القمصان المتعلقة ببقية اللاعبين ايضاً..!!

* وهنالك كابات ودلايات وشالات وأقلام وبقية الادوات المكتبية وغيره من متعلقات الشباب والمؤسسات يمكن فتح باب الاستمثار فيها لضمان النجاح الكامل والعائد المجزي الذي يصب بلا شك في صالح النادي..!!

* عموماً هي افكار، ولعل كل فرد من افراد الاسرة المريخية يمتلك المزيد من المشاريع التي من شأنها افادة النادي ولا تحتاج الاّ للنقاش لبحث سبل تنفيذها ودراسة الطرق المثلى لإخراجها الى ارض الواقع تعميماً للفائدة..!!
* تراروي استاذ الهروب:

* لم أتعجب من مطالبة (أب قلباً ميت 2) باذن من مجلس المريخ للسفر الى بلاده مقابل الموافقة على الحل الذي يختاره قادة الادارة، ولا ادري كيف سيثق قادة المريخ في مثل تراوري (استاذ الهروب)..؟!!

* من اين سيضمن قادة المجلس عودة تراروي الذي لم يلتزم ولا مرة ـ طوال الفترة الماضية بالعودة ـ فكيف سيلتزم بعدما اتفقت الاسرة المريخية على عقابه خلال الايام الاخيرة..؟! اعتقد ان السماح للاعب بالسفر يعني هروبه وعدم عودته..!!

* نحذر من الموافقة على سفر تراوري لأن ذلك يعني ضياع أموال المريخ وبالتالي نهاية قضيته التي تثبت المعطيات الحالية ادانة اللاعب.. فيا مجلس المريخ اياك والسماح للهارب بالهروب..!!

* تخريمة أولى: ما المانع في تقديم فقرة اعلانية يومية عبر القنوات التلفزيونية يتم خلالها متابعة نتائج مشروع تحويل الرصيد يكون الهدف منها تشجيع كل المريخاب على المشاركة..؟!!

* تخريمة ثانية: القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها المريخ يمكن ان تعينه على الاعتماد على نفسه في تسيير كل الأمور المالية فقط تحتاج العملية للمشاركة الجماعية والمتابعة المستمرة لضمان النجاح..!!

* تخريمة ثالثة: نتمنى ان يضرب المريخ بقوة وبسرعة على قصة تراوري الحالية حتى يتمكن من استعادة هيبته ووضعيته امام جميع اللاعبين سواء الأجانب او المحليين..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكراوى 04-10-2015 03:0
    ان شاء الله الفكر فى الموضوع بتاع الرصيد ده ﻻ يلقى مرادو ﻻ دنيا وﻻ اخرة..فضحتونا وتانى مابنقدر نرفع
    راسنا قدام الهﻻﻻب..الادارة وقت ما بتقدر على الصرف على الفريق البخليها تتمسك بالكراسى شنو..ما يفارقونا..
    اناشد المريخاب برفض المشروع ..والتظاهر امام بيت الوالى والاستاد..والاعتصام..ده المريخ يا وهم..
    والله فرق الروابط ما فكرت الفكرة المعفنه دى
  • #2
    زاهر 04-10-2015 03:0
    محمد كامل..تنتقد المريخ يوميا فى اماكن ﻻ تستحق النقد..وعندما جاء وقت الانتقاد زغت..ده مشروع تشجعو..
    متين المريخ كان شايل قرعتو وبيشحد..انا بقيت كلما القى واحد فى الشارع او مسجد لتسول بتخيل
    انو مريخابى..عيب وتلله فى حق المريخ الكان يرعب الفرق الداخليه والخارجيه..انا متخيل المريخ فى دار العجزة
    ..ﻻ حول وﻻ قوة الا بالله..ما كنت احسب انى ساحيا الى يوم ارى فيه بطل مانديﻻ كسيحا يحمل قرعته
    وتوكأ على عكاز يستجدى المارة..حسبنا الله ونعم الوكيل.
    حاربو هذا المشروع..كل من يحول رصيد فقد ساهم فى تدمير المريخ
  • #3
    sami 04-10-2015 02:0
    يا استاذ محمد كامل..نحن ضد المشروع..هذا تسول عديل كده..ﻻ يوجد نادى يدار فى العالم بهذه الطريقة العشوائية..
    فريق بقولو عالمى ..ومادى قرعتو..حسنة لله يا محسنين..المريخ يدخل موسوعة جينيس العالمية..اول فريق من فرق المقدمة فى العالم يتسول..
    وكمان يعلنها فى مؤتمر صحفى..شحاد وعينو قوية!!! يعنى اى فريق كبير بتكون عندو خطط للصرف والميزانية حسب الدخل المتوقع..
    سواء من ايجارات او استثمارات..ليه بتتسولو..وبعدين الحكومة عملت شرطة لمكافحة التسول..يعنى ممكن القبض يشمل الوالى ومجلس الادارة..
    وبعدين اموال تلتسول دى دايما سايبة..ممكن تتجربع ووتتلطش..قبل كده غشونا بمشروع المليار ﻻعمار الدار لمو الكاش ..وما سمعنا حاجة..
    لى متين الناس دى بتستعبط فينا..نحن ندفع لى لعيبة فاقد تربوى ..ﻻيحترمون حتى من يدفع لهم لياكلو وياخذو مرتبات بالدوﻻر..وحوافز فوز..
    وهم مغلوبين مباراة بعد كل فوز او تعادل..ما فى حاجة بتخلينى اعطى قروشى للسفهاء..ربنا امرنا بذلك..والله الحساب بعدين شديد..
    قبل شهر فى لعيبة مفروض ينجلدو..حصل شنو؟ ديل انا احول ليهم رصيد..عشان يعصو ربهم..واكون انا شاركت فى الاثم..المساجد والخﻻوى ما
    ﻻقية اليدعمها..والناس البتغسل كلى..واليتامى بالكوم..ودار المايقوما مليانة..اديها للوهم ديل للبوفيه المفتوح ..وانا آكل بوش..
    والله ما يضوقوها..يا جماهير المريخ..افشلو مخطط التسول والنهب واللف والدوران..قرشك اولى بيهو مسجد او يتيم..والله ربنا سائلك..من اين اكتسبته وفيم انفقته..اعملو حسابكم..الموضوع ما ساهل..ويا الصحفى السمسار ..كفاية العندك..خلى الطمع..الماس غﻻبة ما ﻻقية تعيش..
    كفاية استغﻻل لجماهير تموت عشقا للمارد الاحمر.كفاية وهم..كفاية تسول باسم بطل مانديﻻ..
    ان كنت لم تكتفى بما جمعت من اموال..فتسول بنفسك..ﻻ باسم المريخ العظيم
  • #4
    Omer 04-10-2015 01:0
    كما سبقني الاخوان فعلا" كلام موزون
    انت اليوم تكتب بايجابية يستفيد منها المريخ من خلال طرح افكار تدعم النادي.
    اختلف معك في موضوع السماح لتراوري بالسفر : موقف مجلسنا القانوني ضد تراوري ضعيف جدا" ولايضمن للمريخ استرجاع امواله (المأخذ القانوني الوحيد علي تراوري هو تأخره في العودة بعد خروج مالي من كاس امم افريقيا ) , اما اذا هرب تراوري كما توقعت انت ( وهو المطلوب ) فذلك يقوي الموقف القانوني للنادي في المحاسبة واسترداد الاموال وغيرها من العقوبات عن طريق اتحاد الكرة .
  • #5
    الشفت 04-10-2015 12:0
    بنفس منطقك الانت بتكتب بيه و كأنك مبعوث العناية الإلاهية و عندك راي في أي شي الإداريين ما بفهموا كرة والصحفيين كلهم متصوفحين . اما لعيبة الكورة ما عندهم علاقة بالكرة . و بنفس الشفافية نطالبك انو تورينا انت مؤهلك شنو ودرست الصحافة في ياتو جامعة أو معهد و تقديرك الإتخرجت بيه كان شنو عشان نحن نعرف انك بتوزع في صكوك الغفران علي أي اساس . اما بالنسبة لي إذا سألتني عن رائي الشخصي فيك انا بقول ليك بكل صراحة انت عندك مرض مزمن اسمو مزمل ابو القاسم و كل كتابتك بدور في فلك مزمل و الله انا ما عارف لو مزمل دا خلي الكتابة اسبوع فقط انت وامثالك حا تكتبوا شنو يا اخي خلي عندك شخصية مستقلة . و منتظريييييييييييييييييييييييييين تورينا انك درست الصحافة وين يا محمد حسنين هيكل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      محمد النجومى 04-11-2015 09:0
      ياشفت اسال عنه محمد بالراس على
      او ناس الساامبا
  • #6
    البازووكا 04-10-2015 12:0
    فعلا يا ولدنا كلامه موزون اليوم ما تسحروا لينا يقوم يهيج تاني علينا
  • #7
    هلال فطومه 04-10-2015 04:0
    سفر تراوري فخ من مجلس الزعيم لكي تكون كل اركان التقاضي مكتمله....والمجلس يتمني عدم عودته وحق الزعيم محفوظ... وجوده من عدمه واحد...كلامك الليله موزون...الحاصل شنو ...
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      اسيياد 04-10-2015 09:0
      يعني لمن ما ينتقد يكون كلامو موزون ، فعلاً عالم أدمنت التخدير ، ما عليك وبسيطة فقط مر وخذ لك جرعات تخديرية من مزهلل ابو الوهم.
      قواك الله يا أستاذ محمد كامل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019