• ×
الأربعاء 4 أغسطس 2021 | 08-03-2021
محمد كامل سعيد

هل تهب جماهير المريخ لاستقبال "تراوري"..؟!!

محمد كامل سعيد

 4  0  1255
محمد كامل سعيد
* في البداية لابد لنا من الإشادة بالمستوى الرائع لفريقي الرابطة كوستي والأهلي شندي خلال مباراتهما الاخيرة في الدوري الممتاز، ونستطيع التأكيد أنهما مسحا العرض الجنائزي للقاء مريخ العاصمة ومريخ الفاشر..!!
* تحية خاصة لأسرة الرابطة كوستي بداية من الجماهير الوفية ومروراً بالإدارة والجهاز الفني واللاعبين، مع الإشارة إلى تفهم إدارة بعثة الشنداوية للحادث الدخيل على الرياضة والمتمثل في الاعتداء بالرصاص على البص من أحد المجهولين.!!

* مدير الكرة بالأهلي شندي الذي دافع عن الدعيع باعتباره المتسبب في الهزيمة أراد أن يبرئ الحارس فسقط مع الجهاز الفني من المسؤولية لأن فشل اللاعب في الانضمام لأحد أندية السعودية كان من الأسباب الكافية لإبعاده عن اللقاء تقديراً لنفسياته..!!

* أول أمس مر اليوم الثامن على انتهاء مباريات الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا والتي (سمعنا) عن مشاركة (أب قلباً ميت 2) فيها مع مالي.. وحتى أمس مرت (192) ساعة من انتهاء مباراة منتخب تراوري ولم يعد اللاعب للخرطوم..!!

* مجلس المريخ ومطبلاتيته لم ولن يتجرأ أحدهم ليقول (بغم) ـ بكسر الباء ـ أمام الاستهتار الذي كان ولا يزال يتعامل بها (أب قلباً ميت 2) مع النادي الأحمر.. ولن نستبعد أن نسمع عن كمية من الأعذار الواهية لتبرير ذلك التجاوز..!!

* من جانبي اقترح، مجرد اقتراح، على مجلس المريخ أن يقوم بتوجيه عشاق الأحمر، وتمشياً من موجة الاحتفالات الحالية، ويطالبهم الاحتشاد بمطار الخرطوم لاستقبال (أب قلباً ميت 2) (كية كدة للهلالاب) عشان يعرفوا حاجة..!!
* (أب قلباً ميت 2) الذي عودنا، وكل المتابعين، منذ قدومه إلى السودان على التمرد والامتناع عن التدريبات إذا ما تأخر ـ مجلس الهلال، في السابق، ومجلس المريخ، حالياًـ يوماً واحداً عن دفع راتبه لن يجد من يعاقبه..!!

* وللأسف إننا نتابع هذا السقوط على الملأ (مباشرة) وندعي ممارستنا للاحتراف ومعرفتنا بطرقه وحفظنا لسككه.. ثم نأتي لنسقط وتتضاءل هيبة إداراتنا ـ حتى ولو كانت في قامة المريخ ـ أمام استهتار تراوري..!!

* سيعود اللاعب وربما يعتقد البعض أننا سنحزن إذا ما قام المجلس الضعيف بـ(لم الموضوع) دون أي حساب أو إجراء لحفظ ما تبقى من سمعة النادي أمام اللاعبين خاصة الأجانب..!!
* الاحتفال المنتظر بعودة (أب قلباً ميت 2) لن يخرج عن إطار هزيمة المبادئ والفكرة الأساسية للاحتراف الذي هو برئ من الفوضى واللامبالاة التي تحدث في طريقة تعامل أنديتنا مع المحترفين..!!

* ينتظر أن تكون بعثة المدربين السودانيين قد غادرت فجر أمس متوجهة إلى أمريكا على أن يلحق بها مازدا.. يحدث ذلك دون أي إشارة لبرنامج إعداد صقور الجديان..!!

* تخريمة أولى: قالوا إن بكري المدينة رفض مليار ونصف المليار من الهلال.. وده معناه أن المريخ ربما دفع للاعب (2) مليار.. في شنو وعشان شنو..؟!!

* تخريمة ثانية: الجري خلف المكاواة وإنعاش سوق بعض الإصدارات البايرة ربما يكون مقنعاً لكيون إجابة (منطقية) للسؤال أعلاه..!!

* تخريمة ثالثة: يحدث ذلك في وقت يتألق فيه الواعد "محمد عبد الرحمن" الذي يتفوق على بكري بعدد من السنوات الضوئية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 09-20-2014 10:0
    لاتلوم اللاعبين...هم مدعومين من اعلام الضلال وتكية الوالي مفتوحة ليهم بلا حدود...وتنطبق عليهم الاغنية المصرية يادلع...يادلع...
  • #2
    Hajjam 09-20-2014 10:0
    لاتلوم اللاعبين...هم مدعومين من اعلام الضلال وتكية الوالي مفتوحة ليهم بلا حدود...وتنطبق عليهم الاغنية المصرية يادلع...يادلع...
  • #3
    محمد 09-19-2014 09:0
    إذا دفع المريخ 2 مليار فليطير للمريخ مبروك عليهم فليأخذ من المال السايب الماعندو وجيع أصلوا ما يجاروه زول أروش أصلوا مليار ونصف كثيره فيه المفروض يعطوه مليار زي السبقوه عجبوا عجبوا فاليطير محل ما يطير أصلوا ما يجاروهم ديل ما يجبوا أي حاجة للهلال.
  • #4
    الرايق 09-19-2014 02:0
    مرض مرض مرض لاجديد نفس الفشل والحقد بالله انت قريت وين وشنو نيابة عن جميع قراء ااموقع هلالاب ومريخاب نقول لك ابحث عن عمل غير الكتابة وانا مستعد لمساعدتك في الحصول عليه حتي تشتري أمجاد ونرتاح من دغمستك البتعمل فيها كفاك ادعاؤ بانك صحفي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019