• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
باترا

الهلال يتفوق على المريخ في سيكافا .!

باترا

 6  0  3524
باترا
اعود للكتابة بعد توقف اجباري فرضته ظروف البلد .. او ظروف الوسط الرياضي طبعا لن اقول الريادي مع شديد وخالص تقديري لك عزيزي القاريء الطيب .. المسكين (مثلي) .. عودة بعد احداث تستحق الكتابة بعد كل ساعة .. ناهيك بعد كل 24 ساعة بالتمام والكمال ..!
والهلال يعود للمشاركة في سيكافا .. البطولة العريقة .. الجميلة التي وصفها التي وصفها اعلامه بالضعيفة .. المتهالكة .. نعم .. ثم الف نعم = سيكافا بطولة الهيافا وعدم الموضوعية سيشارك فيها الهلال .. واعلامه يتغزل فيها ويصنفها كصانعة العاب للحصول على البطولات .. وما كتبته صحيفة الهلال الاولى = صنعت امجاد مازيمبي .. واعادته للواجهة ..!
والهلال سادتي بمشاركته المرتقبة .. المنتظرة .. المحببة سيتفوق على المريخ برقم جديد .. كبير .. ولن اقول خرافي .. لو سألتوني عن التفوق الهلالي الكبير .. سألخص اجابتي في الأتي .. بمشاركته المقبلة .. سيصل الهلال بمشاركاته في سيكافا للرقم 9 وبذلك يكون شارك اكثر من المريخ .. تفوق كبير لا تستخفوا به .. لا تستهينوا به .. و .. بكل تأكيد يحسب للسوبر مان الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال ..!
شارك المريخ في سيكافا ثمان مرات فقط ، حقق فيها اللقب ثلاث مرات .. وحل ثانيا مرتين .. ووصل لدور الاربعة ثلاث مرات .. بينما وصل الهلال للمربع الذهبي كأفضل نتاج في البطولة التي وصفوها سابقا بالمتهالكة وتغزلوا فيها قبل حين ..!
نتمنى ان يوفق الهلال في تحقيق نتائج جيدة في سيكافا (الهيافة) .. سيكافا (مصنع الابطال) .. سيكافا .. التناقض .. نتمنى ونتمنى .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريخابي أبها 04-03-2016 10:0
    ههههههههههههه بس بجد قرار موفق من ادارة الهلال أول مرة يفكروا صح
  • #2
    جلابي الدوحة .قطر 04-02-2016 09:0
    كردنه يريد اسكات الجماهير ليس للخروج المبكر من الابطال بل ليلهو الجمهور ولا يلتفتو الي انجازات الورق التي وعد بها بدء بالجوهره الحلم والكشافات الصينيه المستعمله والتخطيط لتملك الهلال للابد ووووو كثير من نوايا لم تكشف بعد ...هنيئا لهم سبكافا ..والخوف ان يخرجو منها صفر ايضا .عندها اعتقد بان الهلال سيكون في خبر كان
  • #3
    جون سينا 04-02-2016 07:0
    الغريبة انتوا كل خروج إفريقى بتنظموها وما بتفوزوا بيها ومازاكرة التاكسى الرواندى وأكاديمية تشى تشى ليس ببعيد على الأذهان.
  • #4
    جون سينا 04-02-2016 07:0
    وماذا أضافت لتصنيف فريقك المتهالك فى بطولات الكاف كنت صحفى متزن لكن إنتقلت ليك عدوى ناس كابو وسلك والمرشد أبو البنابرز.
  • #5
    الامين محمد نور 04-02-2016 07:0
    يس دا اللي عندك . ما قصرت . سيكافا فعلا هيافة زي كلامك دا .
  • #6
    Hajjam 04-02-2016 06:0
    برضو جعرانية وبطولة ضعفاء ولن تزيد او تنقص شيئا من قدر الهلال سوي ظفر بها ام لم يظفر....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019