• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024
باترا

نفرة الكردافة .. هكذا تحولت الأبيض من عروس الرمال لعروس الجمال ..!!

باترا

 0  0  3651
باترا

قبل ان نصل لعروس الرمال والجمال وقبل ان نتعرف على ملامح شمال كردفان الجديدة = الحديثة .. سمعنا عن العمل الكبير الذي قدمه مولانا احمد هارون قائد الركب .. لكن بصراحة لم نتوقع ان يكون العمل بهذه الجودة .. نعم وجدنا الابيض غير التي عرفناها قبل سنوات .. الدهشة كانت حاضرة في كل تحركاتنا داخل الأحياء وحتى المناطق الريفية القريبة من عروس الرمال .. قلنا في مجالسنا .. تكرارا هكذا تعمر البلاد .. وهكذا تنهض الشعوب ..!
نفير ولاية شمال كردفان الذي اختار له مولانا احمد هارون شعارا رائعا .. ومدهش (موية طريق مستشفى + النهضة خيار الشعب) حقق نجاح يفوق الوصف .. ففي فترة وجيزة تحولت الابيض من مدينة تشبه مثيلاتها السودانيات الى مدينة كثيرة الابتسام .. والجمال .. نعم هكذا بدأت النهضة في شمال كردفات .. وسرعان ما ظهرت النتائج وتطورت الابيض وازدادت جمالا فوق جمالها الطبيعي ..!!
يستحق مولانا احمد هارون وسام الجودة والشرف من الدرجة الاولى .. يستحق ان يكون منهاجا لغيره من الولاة الذين قضوا سنوات في الكرسي الفخيم ولم يغيروا شيئا = بل ازدادت ولاياتهم ترديا وتراجعا .. ولن اقول تخلفا .. انت يا هارون فعلت ال (شبه مستحيل) وغيرت الكثير من ملامح الابيض للافضل .. لك التحية .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019