• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
باترا

تخريب القلعة الحمراء .. السيناريو يتكرر .!

باترا

 0  0  2265
باترا


في كل مرة يلعب الهلال بالقلعة الحمراء يحدث سيناريو تخريب للاستاد .. وفي كل مرة يكتفي شعب المريخ بالادانة والشجب والنقد (الصفوي) .. في مباراتهم امام الأهلي حطموا سور الملعب تماما .. وفي اليوم التالي مباشرة خرجوا يسخرون من منشأت الزعيم التي وصفوها بالمتهالكة ..!
لم تبدأ حملة تحطيم القلعة البهية في عام 2012 والذي شهد عملية دمار شبه شامل .. بل لم تبدأ من مباراتهم الأفريقية ضد اول اغسطس 2009 عندما احتضنهم شقيقهم الكبير بدفء وكرم حاتمي .. ثم لن ابالغ ان قلت لن تنهتي ابدا ابدا ..!
هنالك اسئلة تحتاج لأجابات واجابات شافية شفافة .. هل دفع الهلال تكاليف (دمار 2012 ) ؟ .. كما فعل المريخ عقب فعل مماثل ، لن اقول محدود في المباراة الافريقية في ذات الموسم .. وهل فتحت مجالس المريخ المتعاقبة هذا الملف .. ان كنا نتعامل بصفوية ومثالية فهذا لا يعني التفريط في حقوق المريخ وممتلكاته ..!
البعض يرى ان في صفوية شعب المريخ هوان .. ولهؤلاء نقول ان التعامل الحضاري لا يمكن ان يكون هوانا .. لكنه والحق لا بد ان يقال يخصم الكثير خصوصا نحن في مجتمع رياضي عنوانه الأبرز (الشتم والسب) ..!
ما حدث في مباراة اول اغسطس وتكرر بدل المراة الف يؤكد ان القلعة الحمراء لن تكون في مأمن في اي مباراة طرفها الهلال مستقبلا حتى وان وضع المريخ كاميرا للمراقبة امام اي مقعد .. والحل الأمثل لحماية افضل منشأة رياضية في السودان الأعتذار عن استضافة الهلال الشقيق في القلعة البهية .. بل واكثر من ذلك تحويل مباريات المريخ امام الهلال لملعب اخر .. حتى لا ياتي يوم نفقد فيه قلعتنا البهية تماما . !
تخريمة .. جاء برشلونة لملعبه مغرورا .. ووصل الريال خائفا .. فكانت النتيجة المنطقية فوز الريال وخسارة فريق الاحلام .. فوز لن يجرد البرسا من لقبه ولا يمنح الملكي لقبا .. فوز كأنه في تجربة ودية .. وكما يقولون العبرة بالخواتيم .. من سينال لقب الليغا .. ومن سيفوز بدوري الأبطال .. ووو .. والبطل معروف . مهما حصل .. انتظروا وستروا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019