• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021
يعقوب حاج ادم

هجوم الهلال ده بجيب لينا العيد

يعقوب حاج ادم

 6  0  2155
يعقوب حاج ادم


* كل الأهلة في كل انحاء المعمورة وخارجها على قناعة تامة من ان الفريق الهلالي يشكو لطوب الارض من العقم الهجومي الذي تسبب فيه قائد المسيرة مستر كردنة والذي تولى ملف التسجيلات لوحده وضرب عرض الحائط بكل اللجان الفنية والادارية وغيرها وكان نتاج ذلك ان فشل في التعاقد مع مهاجم صريح يكون هو الحل الامثل لمسالة العقم الهجومي ااتي يشكو منها الفريق منذ مسرحية بجري المدينة التي جسدت الجهل الاداري في أسمي صوره ورئيس اكبر نادي سوداني لايعرف اصول التسجيلات وكيفية التوقيع مع اللاعبين لتصبح تلك اكبر هفوة يقترفها رئيس هلالي منذ ان عرفنا رؤساء الهلال وحتى يومنا هذا وكان الامل ان يعوض المستر كردنه تلك الهفوة الكبرى بتسجيل مهاجم ((سوبر استار )) لكي يرضي غرور الاهلة خلال فترة التسجيلات الشتوية الماضية"

وبرغم التباشير والوعود البراقة والتطبيل الاجوف لصحافة الموائد للمهاجم اللقطة الذي اشار اليه الكاردنال وانه سيكون حديث الساحة الرياضية الا ان الفترة قد اغلقت ولم نرى ساماتا يدشن كشوفات الهلال او غيره من المهاجمين فكان ان اكتفينا بالمدافع ابيكو وثنائي الوسط موكورو وايشا بجانب نيلسون ومكسيم ليبقى الوضع على ماهو عليه عقم هجومي متواصل وفوز بجهود لاعبي الوسط من مباراة الى اخرى بينما سجل المهاجمين الصريحين ولاء الدين موسى ووليد الشعله ومعهما صلاح الجزولي غياب تام واكدوا وبما لايدع مجالا للشك بان الهلال يعيش محنة حقيقية في خط المقدمة لن تنفرج قريبا اللهم الا اذا كان المستر كردنة قد وضع يده على مهاجم فلتة وقناص من الدرجة الاولى لكي يحل مشكلة العقم الهجومي المزمنة خصوصا ونحن مقبلين على الاستحقاقات الافريقية الشرسة. ونخشى ان تذهب الوعود باحضار مهاجم فلتة ادراج الرياح في فترة التسجيلات الصيفية على نحو ماحدث في فترة التسجيلات الرسمية فيصبح الفريق الهلالي تحت رحمة لاعبي الوسط الذين متى ماكان التوفيق حليفهم سجلوا ومتى ماكانوا خارج الشبكه اخفقوا فنصبح نحن في حالات الشد والجذب وبوظان الاعصاب وشحتفة الروح وللسيد كردنه نقول اعطي العيش لخبازيه ولو ياكلوا نصفه اي وبالعربي الكسيح زي مابيقول زميلنا الاستاذ الكاتب الهلالي الساخر محمد الطيب الامين فان امر المهاجم الاجنبي ينبغي بل يجب ان يوكل للجنة استشارية فنية على مستوى عالي من كبار اللاعبين القدامى حتى ياتوا لنا بمهاجم قناص يمتلك المهارة وسرعة الاداء والانفلات من المهاجمين والتصويب نحو المرمى بكلتا القدمين ومن كل زوايا الملعب بجانب اجادته للالعاب الهوائية والضربات الراسية الساحقة باختصار شديد الهلال يحتاج لمهاجم يمتلك جسارة كليتشي وذكاء قدوين ومهارة الغزال مهند وقوة داريو كان ومتى ماوجدنا مهاجم بهذه المميزات فاننا سنكون قد وضعنا الهجوم الهلالي في المكان الصحيح لاسيما وان الفريق يمتلك صانع العاب مهول ومتمكن ولديه كل مواصفات الدينمو المحرك لخط المقدمة وهو العاجي شيخ موكورو الذي اعتبره هدية السماء لهلال الملايين ونسال الله ان يكافيه شر عين الحساد وهم معروفين واللي على راسه بطحه يتحسسها!!

رئيسين غرقوا المركب ياكردنه

* ذهب الفرنسي كافالي وكان من الواجب ان يذهب مساعده الوطني لاعب المريخ السابق هيثم مصطفى لان فترة صلاحيته قد انتهت فليس هنالك مايدعو لبقائه وقد ذهب مديره الفني ولكن عبقرية المستر كردنه ومن هم في معيته تفتقت لتعلن عن التمسك ببقاء الجسم الغريب ضمن منظومة الجهاز الفني للفريق الذي اتوا بالكابتن طارق العشري ليكون مديرا فنيا له ولم يكتفي مستر كردنه بذلك بل انه قد اضاف للجهاز الفني المدرب الوطني مبارك سليمان فكان القرار مفاجئا وفيه شئ من الغرابة على اعتبار ان رئيسين بيغرقوا المركب حيث ان كل منهم سيغني على ليلاه وسينصب نفسه كمستشار للمدرب طارق العشري الذي لايعرف الكثير عن لاعبي الهلال وهنا ستاتي الازدواجية من قبل المدربين المساعدين كل منهما سيدلي بدلوه ويعتبر رائه هو الصواب وهو الذي يجب ان يؤخذ به حتى لو كان غريمه على صواب والمتضرر من هذه الازدواجية هو الكيان الهلالي وحده اضافة الى ان العشري نفسه له مساعدين وارائهم ستكون هي الغالبة على اعتبار انهم الاحرص على مصلحته الشخصية قبل مصلحة الفريق الهلالي وتبعا لذلك فان وجود كونصلتوا من المدربين بين مصريين وسودانيين يفوق تعدادهم الخمسة مدربين بخلاف المدير الفني فهو امر لايقبله عقل ولا منطق فلمصلحة من يتواجد ءكل هذا الرهط الهائل من المدربين وهل الفريق الهلالي يحتاج بالفعل الى هذا العدد الخرافي من المدربين الذين تتباين افكارهم من مدرب الى الاخر ولعلى كل من شاهد لقاء الهلال الاخير امام مريخ كوستي وتابع الكاميرا وهي تراقب مدربي الهلال مبارك وهيثم ومساعدي العشري المصريين وكل واحد منهم يوجه بطريقته الخاصة واسلوبه الخاص يصل الى قناعة تامة بان الطاسة التدريبية ضائعة في النادي الكبير وتحتاج الى انضباط فني كبير لتحديد المهام والاختصات بين المساعدين على وجه الخصوص بان تكون التوجيهات ومتابعة الاداء وتقويمه للمدير الفني وحده حتى لاتتضارب الاختصاصات ومن وجهة نظري الخاصة ارى بان الادارة يجب ان تضحي باحد المدربين الوطنيين مبارك او هيثم والارجح بكل تاكيد ان يكون هيثم لانه حديث عهد في هذا المجال على ان يبقى مبارك سليمان كمساعد اول بحكم خبرته وطول باعه حتى ينعم الفريق بالاستقرار التدريبي الذي 5ق في تحسين اوضاع الفريق الفنية اكثر واكثر"

التمريرة ... للأخيرة

* هلال التبلدي طلع وهم كبير وجعجعة بلا طحين وياجبره الحق روحك فالطوفان قادم .. ظننا ان بين الدخان وميض نار ولكن هيهات .. ثم هيهات ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    faris 02-27-2016 03:0
    كل الأنباء تؤكد ضم ايزيكال لاعب الأمل في التكميلية على سبيل الأعارة..بس نحن عايزنوا يلعب مبارأة الرد في عطبرة عشان يرد علي الخوان ديك..
  • #2
    حسن الامين 02-27-2016 01:0
    ههههههههههههههههه طالما قلت فوة داريوكان عندك سيف مساوي قوة وجسارة واهداف
    واهداف افريقية حاسمة لمساوي خلاص يتقدم ويكون مهاجم الهلال الاول بدل البكاء قائمة مشاطيب الهلال
    بكري المدينة الناس حسدوا عديل
    زي ما حسدوا شيبون والوك
    قال يحسدونا في شيخ موكورو هههههههههههههههه
  • #3
    جلابي .الدوحة قطر 02-26-2016 05:0
    كردنه ده تعب معاكم ..بي هناك واحد عامله فرعون زمانه ويشيل ويرص ليه في المديح ...ونجي بي جاي الرص لي تحت ما لي فوق ..متين تتفقوا ..ولا فالحين تتفقو علي القراء بس بما لا ياتي علي مزاجكم ..الراجل كل البنعرفه عنه اخبار انه طالع سلم الطياره ..ونازل من سلم الطياره ..ولابس الكسكته ..جاي من وين ماشي وين عمل شنو ماعارفين ..بس صوره والسلام
  • #4
    احمد 02-26-2016 04:0
    هذا الفريق الذي ينحصر لعبه في شوط واحد خلال ستة مباريات لعبها حتي الآن لن يحقق هذا العام شيئ يذكر في ابطال افريقيا وسوف يكون الاهلي طرابلس بداية ونهاية مشواره في الابطال وسوف ترون ما اقول قريبا وهجومه فيه كل من والي الدين الذي لا يتقن استلام الكرة ناهي ان يحرز هدف وصلاح الجزولي نجم التمارين فقط ويكون صفر على الشمال في المباريات والله وحدة يستر من الفضائح القادمه
  • #5
    د. الشريف 02-26-2016 11:0
    الزول ده زعلان مالو .. يا أخوى الناقصة بتموها ليكم الحكام .. كان الهجوم عقيم البلنتيات قاعدة .. فى المحلى ما تخافوا .. الدفع الرباعى موجود .. الهلال مشكلتوا كلها فى الهجين .. هجين فى مشكلة فى .. هجين مافى ابوكسكتة قاعد !!!
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      Hajjam 02-26-2016 11:0
      وانت الحاشرك شنو ياصاحب الدال المكذوب. الرجل بينتقد في الهلال ورئيس الهلال وانت الدخلك شنو بين البصلة وقشرتها. أولي بك ان تدعو كتاب الوصيف الواهن الضعيف كي يتحلوا بالشجاعة ويخرجوا رؤوسهم المدفونة في الرمال وينتقدوا فريقك المتهالك العايش علي هدايا الاتحاد وارهاب الحكام المساكين.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019