• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ديدي

حلقة مفقودة في الهلال

ديدي

 2  0  1834
ديدي




*يبدو أن هنالك حلقة مفقودة في الهلال ،وهي تتكشف يوماً بعد يوم !

*فمن الواضح أن رئيس مجلس الإدارة أشرف الكاردينال يجلس فوق برج عاجي ،وبقية أعضاء المجلس يجلسون تحت (راكوبة) في عز المطر، ولا تكاد تحس ان هنالك حلقة وصل بينه وبينهم !

*والأكثر وضوحاً ،أن الكاردينال يريد أن يكون داخل اي صورة فوتغرافية ،وامام اي فلاش فيديو او كاميرا تلفزيونية ،و(عايز يتكلم عن كل شئ في اي وقت) !!

*الكاردينال (عاجبو الدور) وكأنه غير مصدق انه رئيس الهلال ،ويريد ان يستثمر وجوده في كل دقيقة وكل ثانية ،فلا عجب فهو ،رجل اعمال ،ومستثمر من الدرجة الأولي ،ويعمل بالمثل : (حط القرش يطلعلك قرشين) !!

*وأعضاء مجلس الإدارة (ما فارقة) معاهم ،أهو يتسلوا شوية ،ويظهروا مرة مرة ، تصريح لعماد الطيب ،كلمتين من أحمد عبد القادر ،صورة من إستاد الهلال ،لمحمد عبد اللطيف هارون (وتطلع الصورة حلوة) !!

*اما الأفكار والتحركات والقرارات بحلوها ومرها ،فمن تأليف وسيناريو وإخراج (الكاردينال أنور عكاشة) ومعه بعض مساعدي الإخراج !!

*هذا هو الشكل العام البائن والثابت لما نتابعه علي شاشة العمل الإداري بنادي الهلال ،وهي صورة شائهة ومسلسل بايخ مر علينا أكثر من فترة رئاسية ،وكتبنا عنه قبل أيام ،وقلنا أن الإنتخابات تفرز لنا معادلة (المال مقابل الرئاسة) والعكس أيضاً صحيح بالطبع ،وبالتالي فإن القرار لصاحب المال ،والماعندو قروش (يلزم الصمت) ،وهذا هو حال أعضاء مجلس الهلال !

*الكاردينال نفسه إعترف في حوار صحفي وقال انه رئيس النادي ومن حقه إصدار القرارات ، إذا ما هي مهمة بقية أعضاء مجلس الإدارة ، هل هم مجرد ديكور ام كومبارس للبطل ؟!

*هذا الواقع الماثل أمامنا لابد أن يتغير ،فمعظم القرارات الآخيرة الخاطئة جاءت بنفس الإسلوب الإرتجالي والفردي ،الذي ظللنا نحذر منه ،فالتشاور الجماعي مهم ،وبعض أعضاء مجلس الإدارة يملكون من الخبرة ما يجعلهم يسهمون بالرأي الصائب والمنطقي ،وهذا بالتأكيد يمنح القرارات حصانة وقوة ، وحتي لو كانت خاطئة فالمسؤولية ستكون جماعية ،وستقع علي المجلس بأكمله ،ولن يتحملها رئيس النادي وحده.

*ما فائدة أن تدفع الأموال وتبني وتشيد ،وفي نفس الوقت ،تهدم ما بنيته بيديك ؟

*ما يغيظ ،الثرثرة (السرطانية) التي بدأت تتفشي بين بعض جماهير الهلال ،الذين يرفضون المساس برئيس النادي ويمنحونه صكوك الإنفراد و(الدكتاتورية) والتسلط لمجرد انه يدفع المال ،وهذا مؤشر خطير ينبئ لما هو أخطر !!

*هل الهلال لمن يدفع ؟ هل هو سلعة في السوق يباع ويشتري ؟ من أين جاء هؤلاء الذين يريدون تحويل الهلال من مؤسسة محترمة الي ناد هزيل ومريض لا يملك علاجه و دواؤه غير رئيسه ؟!

*نحن لا نبخس الناس أشياؤهم ،الرجل بدأ مشروعاً طموحاً لإعادة تأهيل نادي الهلال ،ويسهم بقدر وافر من المال ـ وكتبنا هذه الحقائق مرة ومرتين ولكن هذا ليس معناه ، أن يسير في الطريق الخطأ ،ويقرر في كل صغيرة وكبيرة ،عليه التذكر ان هنالك من ينتظرون معاونته في مجلس الإدارة ،ويطمعون أن (يشيلوا معه الشيلة) وما أثقلها ..!

*الآن كيف سيحل أزمة (كابتن الأزمات سي هيثم مصطفي) مع المدير الفني ،بعد حشره حشراً بقرار فردي وإرتجالي في الجهاز الفني !!

*وماذا بعد إستقالة الشاب النشط عاطف النور من القطاع الرياضي ،وهي إستقالة لها ما قبلها ،وود النور لأنه رجل مهذب وهلالي صميم ،لم يرد أن يتحدث ، ومن الواضح أن هنالك حقائق مرة دفعته دفعاً لقراره خاصة وأنه ليس ممن يستسلمون بسهولة!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 01-24-2016 03:0
    صح لا نريد نسخة الوالي في المريخ ان تتكرر في الهلال مع الكاردينال.
  • #2
    عجب 01-24-2016 01:0
    زول نشيط وعارف المطلوب منو كويس افتكر انو اهم شخص في الاداره الهلالية .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019