• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
ديدي

(الممتاز) لقب من لا يملك لمن لا يستحق

ديدي

 0  0  1663
ديدي


*..كان لابد للإتحاد العام لكرة القدم أن ينهي مهازله بمسخرة ،حتي تكتمل مسرحية الموسم الكارثي 2015 بصورة تشبه عشوائيته وتخبطه ومجاملاته !

*وتتويج ناد بشكل رسمي ، وهو الذي لم يحقق البطولة بكفاحه وجهده وعرقه ،علي أرض الملعب ،وبفارق كبير بينه و الهلال المتصدر ،حتي لحظات ،إشتعال الأزمات ،شبيه بوعد بلفور (وعد من لا يملك لمن لا يستحق) ،فلا الإتحاد يملك حق منح اللقب،ولا مريخ الشكاوي والازمات يستحق كأس البطولة .

*منح المريخ ،لقب البطولة ،بعد ماراثون من الإجتماعات و( الهرشات) و (التهديد) من السلطات العليا لجميع الأطراف ،فجاء الحل علي غرار مشاهد (المسلسل الكارتوني) الخيالي كابتن ماجد فلم يكن مستغرباً ،أن نشاهد لقطات شبيهة ،في مسلسل كابتن معتصم وبقية زملائه من الممثلين الذين يجيدون اللعب بالبيضة والحجر ،في تغييب واضح للوائح والقوانين ،وفرض حكم قراقوش ،وبتحيز واضح وفاضح !!

*المريخ جاءته الهدية علي طبق من ذهب، بطولة لم يكن يحلم بها وليس مؤهلاً لها ولا يستحقها ،ولكنه حظ العميان ،وقانون (حميدان) ،والمضحك أن مجلس التسيير وانصار النادي الاحمر ،تقمصوا شخصية (البطل) ، فكأنما حققوا إنجازاً بطولياً عظيماً عن جدارة واستحقاق ، ويدرسون الآن كيفية المشاركة في البرنامج ،و بدأوا التجهيزات للإحتفالات باللقب ، (ناس مساكين بشكل) !!

*والامر الثاني المثير للضحك ،رفض مجلس التسيير (المسير) أن يشارك الهلال أمام المريخ في مباراة السوبر ،فعلاً معكم الحق ومائة حق ،فكيف يشارك الهلال في مباراة سوبر ،وهو المنسحب من البطولتين (الحمامتين) ،حمام الوادي وحمام الانف رغم انه كان اقرب منهما !

*وهل الهلال من بغاث الطير ،ام هو من الجوارح التي تقبل أكل الجيف ، ام نبات (سلعلع) يتسلق علي اكتاف الآخرين ؟ !!

*الهلال النادي الكبير ،لا يشرفه المشاركة في مسرحية هزلية سيئة التأليف الإخراج ،ولا يشرف جماهيره أن تحتفل بهدايا لا يستحقها ،ولا إجتهد من وراءها بنقطة عرق !!

*وينبغي لمجلس الهلال أن يبادر برفض تمثيل فريقه في كوميديا (السوبر) ،حتي تتاح لفريق الكأسات المحمولة جواً ،اضافة كأس جديدة (ملح) تضاف لـ (ملح) الممتاز و (ملح) كأس السودان ،يعني فريق يفوز بثلاثة كؤوس دون اي منافسة حقيقية علي أرض الملعب ،ورغم ذلك يريدون الإحتفال وإقامة المهرجانات (ناس طيبين) فعلاً !

*الممتاز منح للمريخ بإنسحاب الهلال المتصدر بفارق كبير من النقاط ،ونال كأس السودان مستفيداً من إنسحاب الهلال ،والسوبر (إن شاء الله) ببركة دعاء الوالدين يمنح له ،في لقاء إحتفالي يجمعه بفريق الإخاء ،او يستقدموا له فريق اطلع بره من جوبا !

*هذا هو المريخ ،يقبل مجلسه وأنصاره ،بأي وضع ،المهم ،يمنحوا كأساً ليحتفلوا بها ، تماماُ كالكأسات المحمولة (حظاً) من مباريات الليلة الواحدة ،التي أوجعوا بها رؤوسناً منذ عشرات السنين !!

*وستنضم ألقاب (الملح) المحرزة في هذا العام بقرار معتصم ومجدي وأسامة الي الكأسات المحمولة (حظاً) ،وتدون جميعها في موسوعة (جينيس) لتزييف التاريخ للمريخ !

*هنيئاً لكم بالبطولات المحلية (الكبري) بـ (الكوبري) الطائر فكل ناد يحتفل بقدر حجمه وسعته !!

*قال سوبر قال !

*السوبر هو النادي السوبر !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019