• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
باترا

ليتها عودة ـ بتميز و بجودة .!

باترا

 7  0  5986
باترا


عندما يلعب اي فريق ضد المريخ يرتدي (جلباب صغير) ويقاتل من اجل هزيمة المريخ او التعادل معه على اقل تقدير .. كل الفرق تفعل ذلك .. البعض نجح برسم فني وتخطيط اداري ـ والخرين ساعدهم الحكام .. و ـ اليوم سيلعب المريخ ضد فريقه كبير ـ بل كبير اوي .. يكفي ان غزالا كمهند يقوده ـ ونجما كألتاج يزين كشفه .. ومهاجما مثل عنكبة يقود مقدمته الامامية .. نعم .. التبلدي كبير لكنه سيدخل الى قلعة الجمال والنضال وهو يشعر بأنه صغير .. فالذي يقف امامه المريخ بكل تاريخه وحاضره الذي يمثل مستقبل وطن ..

وجماهير المريخ متعطشة لرؤية شباك الخصوم تتمزق بصواريخ ابطالها الاشاوس ونجومها الاكارم .. ومن سوء حظ هلال الابيض انه يواجه زعيما جريح ـ لم يجرحه هلال الجبال انما جرحته صافرة حكم غير امين ترصد الاحمر كغالبية حكام صلاح .. وعندما يدخل مارد افريقيا الصعب للملعب غاضبا فأنه يفعل الكثير المثير .. يضرب بلا رحمة ويهدر كأمواج البحر .. هذا ما نتوقعه اليوم ونريده .. نرغب في مريخ يهز ويرز وخصم يبحث عن مخرج .. نعلم ان للابيض هلال يفوق ويتفوق على كل اهلة السودان .. لكنه لا يعلو على المريخ مهما كانت قدراته..

وللمريخ لقاء خاص مع المدرب (المحظوظ) شرف الدين احمد موسى الذي خدمه الحظ في تحقيق فوز عارض على المريخ بالقلعة الحمراء عندما كان مدربا للسلاطين .. في ذلك اللقاء اضاع المريخ 25 فرصة حقيقية بالاضافات لركلة جزاء وتحصل على اكثر من 30 ركلة ركنية .. ورغم ذلك فاز السلاطين .. ما فعله مريخ شرف لن يتكرر مرة اخرى .. واليوم اعتقد ان غارزيتو سيجد فرصته للثار من شرف ورد الصاع صاعين بطريقة مختلفة ..

سيعود الباشا ، ويغيب رمضان .. سيعود بلة جابر ويغيب كوفي .. سيغيب ايمن ويعود ابراهومة ـ انه المريخ تتعدد الغيابات وتتحقق الانتصارات .. فريق يمتلك دكة بدلاء لا تقل عن الاساسيين في شيء ، بل تتفوق في بعض الاحيان .. فريق يجلس فيه الساحر اوكرا في مقاعد البدلاء ويغيب الرسام احمد الباشا معظم مباريات الموسم .. انه المريخ وكفى ..

نتوقع الفوز ـ ولا نريده اقل من اكتساح .. النتائج العادية لا تشبهنا .. الانتصارات التقليدية لا تتحدث باسم الزعيم .. هجوم المريخ احرز 41 هدف في 22 مباراة .. الفارق التهديفي بين المريخ واقرب منافسيه عشرة اهداف .. والفارق التهديفي بين الهلال والخرطوم هدف واحد .. الفارق بين المريخ وكل اندية الممتاز كبير ـ انظروا لعددية الاهداف ..

خلاصة .. شعب المريخ = يريد ثلاث نقاط واكثر من ثلاثة اهداف .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني 09-02-2015 12:0
    اسع عليك الله جميع لاعبي المريخ فيهم لاعب واحد بمتعك ولا دا التعصب الاعمي والله ماعارف انتا بقيت صحفي كيف
  • #2
    ابايزيد علي 09-01-2015 03:0
    هههههههههاي سبحان الله على الفهم العالي
    من صحفي اعطيناه جزء من زمننا
    خﻻص )شيلوه او احشوه او خللوه هههههههههه
  • #3
    الامين محمد نور 09-01-2015 01:0
    هل انت صحفي ؟ استحي ؟ معقول نقول النعمان حسن صحفي وانت برضو نقول انك صحفي؟ شتان وبعدان وفرقان .
  • #4
    عاشق الهلال 09-01-2015 12:0
    (الفارق التهديفي بين المريخ واقرب منافسيه عشرة اهداف)

    بالرغم من ان ما كتبه ابراهيم افندى الباترا لا يستحق التعليق وما لفت نظرى هو حديث الافندى عن ان المريخ يتفوق عن اقرب منافسيه بعشره اهداف ،، طيب عشان خاتر الافندى نعتبر ان الدورى بيتحسب بالاهداف وليس النقاط ، كل المطلوب من ابراهيم افندى يجيب ليهو شوية حصحاص زى ما بيعمل فى لعب السيجة ويخصص الحفرة الاولى للمريخ ويضع فيها حصى بعدد الاهداف المريخية ويخصصص الحفرة التانيه للهلال ويخت فيها حصى بعدد الاهداف ويقوم يطلع حصحاصة من حفرة المريخ وحصحاصة من حفره الهلال وفى الوقت الذى يصل فيه الى حفرة الهلال ولا يجد حصى عليه اعاده الحصاة التى اخذها من حفرة المريخ واحتساب الحصى المتبقى فى الحفرة وهو الفرق بين اهداف الهلال والمريخ علما باننا لا نريد حساب الاهداف التى ولجت شباك كل فريق ،، فهمت يا ابو خليل !!! والله الصحافة السودانية فيها كترت عباقرة ، يعنى المسألة لما يكون فيها احصاءات وارقام حقو الواحد ما يهبل بى نفسو
  • #5
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 09-01-2015 09:0
    والنتيجة وصافة زي كل عام .. ردحي بس ..

    قال مريخ افريقيا قال ...
  • #6
    طارق 09-01-2015 07:0
    والفارق بينك والصحافة والكتابه .. فرق الثرى والثريا . موووهوم
  • #7
    KHALID 09-01-2015 07:0
    و نسيت فارق النقاط ليييه ؟؟؟ لو ما عارف نقول ليك
    9 نقاااااااط بالتمام و الكمال .. و لكم مباراة معلقة , ما معروف نتيجتها ... أنت واحد موهوم ... اللي أختشوا ماتوا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019