• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
باترا

عودة تراوري .. هل من جديد .!!

باترا

 1  0  7355
باترا


كان المريخ يحتاج لعمل اقرب للمستحيل من الواقع لكسر حاجز النقاط بينه والهلال المتصدر ورغم الصعوبة التي كان يعلمها الجميع خاصة بعد ان وصل فارق النقاط الى تسع نقاط استطاع المدرب القدير برهان تية ان يرسم خارطة طريقة امنة وناجحة مكنت الفرقة الحمراء لكسر الحاجز والذي كنا نعتبره اصعب من تحطيم جدار برلين .. ولكن بحمد الله وتوفيقه نجح الزعيم في العودة وبقوة للمنافسة على لقب الدوري وتبقى نقطة وحيدة هي الفيصل بيننا والمنافسة الحقيقية بمعناها الشامل .. لتكون البطولة في الميدان بين الاحمر والازرق من ينجح في تحقيق النتيجة التي تمكنه من الظفر باللقب هو الكسبان ..!

بعد ان وصل الفريق الأحمر بفضل نجومه الشباب ومدربهم الخبير الصبور ومساعديه والادارة الحمراء الى مرحلة المنافسة على اللقب بعد ان كان بعيد يبقى حلم الحفاظ على مستوى الفريق او التدرج الى الافضل هو المحك الحقيقي .. فبعد ان عاد الامل للشعب الاحمر بالحفاظ على لقب الدوري يبقى وجود الفريق في دائرة المنافسة على لقب الدوري امر ضروري .. ولا ارى خطرا على المريخ اكثر من عودة بعض النجوم الذين يتوهمون بأنهم اكبر من الدوري السوداني بقيادة تراوري الذي يفتعل المشاكل اينما ماذهب ولا اريد تذكيره وتذكركم بتجاربه مع الافريقي التونسي والاسماعيلي المصري ثم الهلال واخيرا في حضرة الزعيم ..!

ما يقدمه النجوم الشباب يحتم على الجهاز الفني منحهم مزيد من الفرص ليواصلوا تقديم مستويات راقية تجعلنا اكثر اطمئنان على مريخ الغد فعنكبة وابراهيم جعفر ومحمد الرشيد والنعسان ووليد بدر ومازن ورفاقهم الشباب الميامين يجب ان لا يتضرروا من عودة اي لاعب حتى وان كان بامكانات ماردونا فالقاعدة الاقوى في كرة القدم = من يلتزم يتم تقديمه على من لا يلتزم .. وهؤلاء الشباب لم يلتزموا فقط بل التزموا وقدموا مستويات مذهلة وحققوا نتائج لم يحققها الزعيم في حضرة (من تمردوا) وهم بالمنطق اولى بالتواجد في التشكيل الاحمر في الفترة المقبلة .. طبعا لا نطالب بتواجدهم في التشكيلة باسقاط الجاهزية البدنية والفنية لأن اشارك اي لاعب يتم وفق معايير بدنية ثم فنية ..!

شخصيا اتخوف من عودة تراوري من جديد للفرقة الحمراء .. واتخوف ايضا من عودة جابسون ومشاركته مباشرة مع الفريق .. ومصدر خوفي ان اللاعبين الشباب سيتعاطون مع الامر بطريقتهم ربما يتصرفون بطريقتهم وينتظرون عقوبة على الورق وعودة سريعة لممارسة نشاطهم الرياضي .. والمريخ الذي يفوز بنتائج خرافية ما كان يحتاج لعودة لاعب مثل تراوري يفتعل المشاكل باستمرار ولا يشكل اضافة حقيقية داخل المستطيل الاخضر رغم قناعتنا بامكاناته الكبيرة الغير مفعلة او بمعنى اصح امكاناته التي يصعب تفعيلها ..!!

تراوري الذي تعاقد معه المريخ قبل اكثر من عامين لم يحرز للمريخ اي هدف في بطولة قارية او حتى مباراة محلية مهمة كل الذي يقوم به تراوري داخل المستطيل الاخضر عبارة عن استعراض لعضلاته فقط .. وهو لا يرتقى لمستوى الجيل الحالي للمريخ .. واعادته مرة اخرى ستشكل خطرا حقيقيا على ما بناه برهان في الفترة المقبلة ما لم يجد تعامل حاسم من الادارة الفنية داخل وخارج الملعب وللأهمية اكرر داخل وخارج الملعب .!

صحيح الهلال يعاني من ضعف بائن ويتراجع للخلف بسرعة كبيرة وهو مرشح لفقدان مزيد من النقاط .. ولكن المريخ ايضا يحتاج لعمل اداري ليحافظ على مستوى فريق الكرة يحتاج لتطبيق لائحة الكرة التي سمعنا بها في عهد حسام البدري والتي تتمثل في رقابة فريق الكرة ومتابعة اللاعبين في فترة التنافس وفق اتفاق واضح وصريح ..!

لن ابالغ ان وصفت عودة تراوري بالمهدد الاكبر للمريخ في الفترة المقبلة نعم سيكون مهدد ان لم يجد معاملة حاسمة .. اخبروه بما تم في فترة غيابه فليعلم اننا نريد السير في هذا الأتجاه ان اراد مرحب به ..!

خلاصة .. هنالك اجماع على النيجيري سلمون جابسون في اخلاقه ومستواه لذلك لا اعتبر عودته بذات الخطر الذي ربما يسببه تراوري خاصة وان سلمون يمتلك سيرة نظيفة وعصيانه الأخير هو الأول له في مسيرته الأحترافية .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    khalid 08-08-2016 11:0
    انت فرحان بالحمام الميت القابلتوا اصبر الفرق الجاي كلها احسن منك وبعدها نشوف
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019