• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

ابعاد الباشا وبلة .. بأثر رجعي ..!!

باترا

 4  0  4755
باترا


اعود للكتابة عبر موقع (كفر ووتر) بعد ان حرمتنا (الكلتشات) من (الورق) والموضوع الذي يستحق التعليق ولو بأثر رجعي هو ابتعاد او ابعاد قائد المريخ الاول _ ثم الثاني .. الباشا وبلة .. و .. نعلم وتعلمون ان لجنة التسيير اتت في ظروف حرجة وواجهتها العديد من القضايا المصيرية = كقضية الدوري ومن بعدها شيبوب واخيرا التسجيلات والاعداد .. وهي اي اللجنة لا تلام بالكامل .. هنالك امر مهم لم يتم تداوله ولو بالاشارة وهو دور قطاع الشباب في عملية ابتعاد الثنائي .. في الحوار التلفزيوني الشهير الذي جمع الباشا وبلة قال ابوجريشة وعبر الهاتف انهم طلبوا من القطاع الابقاء على خانتين من الرديف لحل اي اشكال يحدث في الساعات الاخيرة من التسجيلات .. وهذا لم يحدث .. اذا لماذا لم يحدث وهل القطاع تابع للمجلس ام مستقل .. في تقديري الشخصي (المتفاخم) قطاع الشباب الحالي هو الذي تسبب في ابتعاد الثنائي لو بفصد او بدون .. وعليه يجب لان يقع اللوم ومن حق اي مريخي ان يطالب بالتحقيق مع القطاع المذكور .. لكن المؤسف انه لم يجد اي نقد ولو قلييييل .!

اتمنى ان لا يكون مصير بلة والباشا كمصير الملك عجب حتى لا نفقد اهم ميزات ومميزات المريخ (الوفاء) .. وتسجيلات الصيف ليست ببعيدة ..!!

و .. سنواصل كشف اسرار خطيرة في الايام المقبلة .. الان هي في مرحلة الاعداد .. وبذلك نستطيع القول ان القادم اخطر واشرس ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 01-02-2016 12:0
    ياخي رجعت مالك ما كنا نرتاحين ولا حد قال ليك عكس كده , استغفر الله العظيم بدل تنقصوا تزيدوا وبعدين وفاء دي بت حلتنا ؟
  • #2
    الجاكومي 12-31-2015 01:0
    قوم لف انت وابو عنقرة محمد مين كدا كامل الفوق راسك دا هسي تفتكر دا مقال راجل بطلع من البيت يقول ماشي الشغل .. يا كيلو باترا او اي كان اسمك .للمعلومية الوالي الغالي راجع تاني واي قرد يركب شجرتو بعدين انت لسة من زمن الباشوات تاني قوم لف وسوق معاك ابو قلب ميت صاحب التخريمات المطرود بامر من العلامة مزمز حفظه الله
  • #4
    أبو ناهد 12-31-2015 10:0
    الوفاء عملة نادرة ولكنها معدودة في المريخ. المريخ لا يعرف الوفاء والا الكرامة ومن الاخيرة اسألوا الحضري وترواري.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019