• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عبدالله القاضي

بإذن الله ... نريد نهائي البطولة في استاد الهلال !!!

عبدالله القاضي

 0  0  1740
عبدالله القاضي

كعادته في المواقف الكبير يظهر سيد البلد وفارسها ويكون في الموعد ولا يخذل شعب الهلال أبداً ... مهما ألمت به بعض الأحيان المحن والوهن وطاردته لعبة الإصابات أو حسفة أجهزة الفنية أو سوء كيلة من الإدارة فإن اللاعبين يتحملون إسعاد الجماهير وإعادة الأمور إلى نصابها !!
هكذا فعلوها ليلة القبض على كديابا ومن ناصره وشايعه من غربان البلد فما أكثرهم !! يمر فريق الهلال بظروف بالغة التعقيد وأن لاعبي الهلال يتحملون ما لا يطاق ومطلوب منهم مضاعفة الجهد لسد هذا النقص بأن يكون اللاعب الواحد يؤدي مهام اثنين من اللاعبين الغائبين وهذا أصعب أنواع الضغط على لاعب كرة القدم .. لكن شباب الهلال كانوا في الموعد وبعد أن استعد مناصري الغربان للاحتفال وتوزيع حلوى الخروج .. قال أطهر الأصغر كلمته .... فعندما تأتي الكلمة من أصغر لاعبي الهلال فإن الحمى تتضاعف والألم يشتد أكثر فأكثر على خصوم الهلال لأنهم لا يريدون أن يشاهدوا مستقبل الهلال هو من يصنع الحاضر !!
أمام الهلال مهمة ليست بالسهلة ولأننا دائما نظهر معدننا في ساعات الحسم فإن مباراة سموحة هي كبيرة ليس من أجل تأكيد التأهل بكسب النقاط الثلاث فقط بل لمهمة أكبر وأصعب ... مهمة أن يلعب الهلال النهائي في المقبرة بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد , فمتصدر المجموعة الأولى هو الذي يحدد أين يقام نهائي البطولة !
مدرب الهلال الكوكي يواجه ظروف صعبة جدا ولديه خيارات قليلة جدا في جنوده والقائد عندما يكون في هكذا موقف فإن أفضل ما يفعله هو بث الحماس وشحد الهمة لباقي الجنود لكي ينفروا خفافا وثقالا ويغطوا النقص والجانب النفسي مهم جدا في هكذا معارك !!
رغم انني لا أكتب إطلاقا عن الجانب الفني لكن المدرب تأخر كثيرا في تبديلاته ولا أدري ماذا يفعل مساعدوه وهم يجلسون وكأن الأمر لا يعنيهم , واعتقد أن دخول الجزولي بسوءاته كان مطلوبا بدلا من اندرزينهو لقيادة الهجمات المرتدة ولتخفيف الضغط على دفاع الهلال الذي كان أن يفقد المباراة لولا بسالة مكسيم وفدائية بويا ومالك ومساوي!!
بالكو

وكذلك على دائرة الكرة مهمة لا تقل عن مهمة الكوكي وهو إبعاد اللاعبين بقدر المستطاع عن مصادر الأقاويل والشائعات وأن لا تلتفت لكل ما يكتب أو ينشر ويوزع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ... فسوف تظهر في الأيام القادمة شائعات كثيرة مصدرها غربان وتطوان الداخل وكذلك من المغرب ومعقل الغربان ... وقد ظهرت ملامح الحرب القادمة باتهام سموحة بأنها سوف تتفق مع إدارة الهلال لتمرير المباراة للهلال ... وفعلا وقع المصريون في الفخ ورد رئيس سموحة بالنفي وقال أننا سوف نهزم الهلال !!! وهذه هي بداية الحرب النفسية وهم بذلك يريدون أن يوتروا العلاقة بين الهلال والاسكندارنيين وأن يجعلوها مباراة ثأرية بل معركة بين الشقاء لكن لعبتهم مكشوفة وسوف يخيب الله فألهم كما فعل من قبل !!
يجب على إدارة الهلال أن تخطط للسفر قبل خمسة ايام على الأقل إلى الاسكندرية لإبعاد اللاعبين عن الضغوط ومن أجل التعود على الأجواء وإجراء التمارين اليومية في الموعد المحدد للمباراة وهي الثالثة عصرا وهذا الوقت ذات الأجواء الحارة والرطبة يتطلب مزيد من المخزون اللياقي وقد شاهدنا أكثر من مرة تراجع اللياقة لدى بعض اللاعبين مما يؤدي إلى قلة التركيز في لحظات هامة من المباراة خاصة في العشرة دقائق الأخيرة !! وفريق سموحة ليس لديه ما يخسره وهو فريق منظم ويجب احترامه والتعامل مع المباراة بحذر وحنكة شديدة لأن سموحة قلب الطاولة على التطواني في ربع ساعة وهزمه بالثلاثة وهو المتأخر بهدفين نظيفين في الشوط الأول !!

إن تصدر الهلال إن شاء الله فسوف يقابل وصيف السنين وهذا ليس في مصلحة الفريقين لأن من يفقد التأهل للنهائي سوف يكون خصماً على من تأهل وقد يفعل كل ما في وسعه لإبعاده من نيل البطولة فهذه مصيبة كبرى تنتظر البلاد !!
هذا ما نريد لكن الله يفعل ما يريد ومهما يكن فالخيرة فيما يختاره الله للهلال وجمهوره العظيم .!

أقول للصحفي الحرباء لدينا الكثير من الملفات التي يمكن ان تهز عروش كثيرة مزيفة وقد بدأت حربا لا تملك أدواتها وقد أمسكنا عن الرد نسبة لظرف الهلال وعدم تشتيت الجهود لمعركة مازيمبي وبعد أن عبر الهلال بسلام فسوف نقوم بالرد دفاعا عن أنفسنا وقد نبدأ بعد يومين بملف الاسكودا الصفراء ومزرعة البابا ومبلغ 735 مليون التي تحولت إلى 700 مليون وكل الملفات بحوزتنا وفي انتظار صافرة البداية !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019